انشدك عن بنت صغيرة وحامل

انشدك عن بنت صغيرة وحامل
انشدك عن بنت صغيرة وحامل

حل لغز انشدك عن بنت صغيرة وحامل محد تزوجها ولا جابت عيـال هيبة وتامر ما تعرف المجامـل تامر على اثنين وعشرين رجلاً، هذا اللغز الذي أثار حله فضول الكثيرين، وأخذوا يبحثون عن الإجابة المناسبة له، ولاسيما أنه كثيرًا ما يطرح تجمعات الأصدقاء وبين أفراد العائلة في السهرات، وموقع محتويات في سطور مقاله التالي سوف يشرح لنا هذا اللغز موضحًا الإجابة الصحيحة له.

انشدك عن بنت صغيرة وحامل

يعتبر لغز أنشدك عن بنتٍ صغيرةٍ وحامل محد تزوجها، ولا جابت عيـال هيبة، وتامر ما تعرف المجامـل تامر على اثنين وعشرين رجلاً أحد الألغاز السهلة الممتنعة، حيث إن إيجاد الجواب الصحيح له لا يتطلب إلا القليل من التركيز، والغوص في تفاصيله، ويمكننا اعتبار جملة 22 رجلًا هي المفتاح الأساسي لحل هذا اللغز، وسنتعرف على الإجابة الصحيحة له في الفقرة التالية.

اقرأ أيضًا: انشدك عن رجل له عدة وجيه يشارك في قولك وفي سكوتك

حل لغز انشدك عن بنت صغيرة وحامل

إن الحل الصحيح والمناسب للغز السابق هو “كرة القدم”، حيث إن شكلها الكروي المنتفخ تم تشبيهه بالفتاة الصغير الحامل، وال 22 رجلًا الذين تتحكم بهم هذه الكرة هم لاعبو كل من الفريقين، حيث من المعروف أن عدد اللاعبين في الفريق الواحد في كرة القدم هو 11 لاعبًا.

الغاز انشدك منوعه

يمكن قراءة بعض الألغاز المتنوعة من خلال التالي:

ألغاز مقترحة

نقدم لكم بعض الألغاز التالية:

وفي ختام المقال التالي يكون قد تم شرح لغز أنشدك عن بنتٍ صغيرةٍ وحامل محد تزوجها ولا جابت عيـال هيبة، وتامر ما تعرف المجامـل تامر على اثنين وعشرين رجلاً، كما تم توضيح الحل الصحيح له.

الأسئلة الشائعة

ما هي الكلمة التي عند إضافة حرف الألف لها تصير أقصر؟
قصر.
من أين يستخرج السكر في المنزل؟
من السكرية