شعار يوم الجودة العالمي 2022 PNG

شعار يوم الجودة العالمي 2022 PNG
شعار يوم الجودة العالمي 2022 PNG

شعار يوم الجودة العالمي 2022 PNG، إذ يعرف اليومُ العالميّ للجودة بأنه من الأيام والمناسبات العالميّة الرسمية التي يحتفل بها في كل سنة بهدف تقديم الدعم والمساندة للعاملين، وذلك لتشجيعهم على البناء والعطاء في كل المجالات التي يعملون بها، وسنتعرف من خلال موقع محتويات على شعارِ اليومِ العالميّ للجودة هذا العام، وعلى أبرز فعاليات الاحتفال بهذا اليوم.

شعار يوم الجودة العالمي 2022 PNG

يصادف موعد الاحتفال باليومِ العالميّ للجودة هذا العام 2022 يوم الخميس 10 نوفمبر تشرين الثاني، الموافق ليوم 16 ربيع الثاني 1444 هـ، ومن الجدير بالذكر أن شعارَ يومِ الجودة يعتبر من الشّعارات المميزة التي تؤكد على أهمية الإنتاج والعمل والسعي إلى توفير كافة الاحتياجات للعاملين مع الحفاظ على معايير الجُودة والتميز، وفيما يلي شعارُ الجُودة الجديد:[1]

شعار يوم الجودة العالمي 2022 PNG

فعاليات يوم الجودة العالمي

تحتفل الدول في مختلف أنحاء العالم باليومِ العالميّ للجودة عبر إقامة عدة فعاليات، مثل:

  • تقام الندوات والفعاليات الثقافية التي توضح ضرورة إدارة الجودة، وطريقة الوصول إليها بأنسب وأفضل.
  • يقدم في يومِ الجودة العالميّ طلباً للموظفين لترشيح مجموعة من القيادات الموثوقة في العمل، باعتبارهم القدوة في رفع الكفاءة التنظيمية، وتعزيز الجودة.
  • تقام في هذا اليوم عدد من الجلسات تدريبية غير الرسمية، مثل جلسات الطّعام كالغداء أو العشاء، وذلك بغرض النقاش بالمواضيع المتعلقة بالجودة.
  • تقام عدة مشاريع تعاونية بهدف تسليط الضوء على التجارب الإدارية الناجحة خلال السنوات الماضية بما يتعلق بإدارة الجودة.

شاهد أيضًا: متى اليوم العالمي للجودة

المجلس السعودي للجودة

يعرف المجلس السعودي للجودة بأنه مبادرة من المبادرات التطوعية والمهنية غير الربحية في المملكة العربية السعودية، والتي تسعى إلى دعم مسيرة الجودة في الدولة ونشر ثقافة الجودة الحديثة، وتطبيقها في جميع قطاعات المجتمع السعودي، حيث شهدت مسيرة هذا المجلس عدة مشاركات ومساهمات في دعم الجهود المبذولة من الهيئة السعودية والمواصفات والمقاييس والجودة لعقد مختلف المؤتمرات الوطنية المتعلقة بالجودة.

في ختام هذا المقال نكون قد استعرضنا شعار يوم الجودة العالمي 2022 PNG، كما تعرفنا على أبرز الفعاليات التي تقيمها معظم الدول في هذه المناسبة العالمية.

الأسئلة الشائعة

متى اليوم العالمي للجودة 2022؟

يوافق اليوم العالمي للجودة هذا العام يوم الخميس 10 نوفمبر تشرين الثاني 2022.

المراجع

[1]daysoftheyear.com World Quality Day10/11/2022