من هو مالك تطبيق 365 scores

من هو مالك تطبيق 365 scores
من هو مالك تطبيق 365 scores

من هو مالك تطبيق 365 scores ويُعد واحدًا من أفضل التطبيقات لمحبي كرة القدم، حيث يوفر لهم متابعة جميع الأحداث والأخبار في عالم الرياضة، ولكن مع حملات المقاطعة التي قام بها المواطنون ضد المنتجات والشركات الإسرائيلية يتساءل الكثير عن تطبيق 365 scores ومن هو مالك وهل يدعم إسرائيل أم لا، ومن خلال موقع محتويات سيتم الإجابة عن جميع هذه الاستفسارات بشكل تفصيلي.

تطبيق 365 scores

تطبيق 365 Scores هو تطبيق رياضي مميز يغطي جميع أنواع الأنشطة الرياضية للعبة الكرة الشهيرة على مستوى العالم، ويقدم تغطية شاملة لجميع البطولات العالمية والعربية، ويتميز التطبيق بدعمه الكامل للغة العربية، وهو يُعتبر أحد أهم التطبيقات الرياضية الموصى بها لعشاق كرة القدم، يوفر التطبيق معلومات متنوعة بما في ذلك التصريحات، وأخبار الانتقالات، ولقاءات صحفية، وأحداث الملاعب، وجداول المباريات.[1]

نبذة عن تطبيق 365 scores

من هو مالك تطبيق 365 scores

بدأ التطبيق بأربعة مؤسسين ما زالوا يعملون في الشركة التي أسسوها، ويتضمن الفريق عامي سركيس 39 عامًا بصفته الرئيس التنفيذي، وروي أهاروني 37 عامًا بصفته مدير التكنولوجيا التنفيذي، ويفغيني برينر 36 عامًا بصفته مدير علاقات العملاء، بالإضافة إلى روي هايومي 36 عامًا الذي يشغل منصب نائب الرئيس للبحث والتطوير، تأسس التطبيق في جيش الدفاع الإسرائيلي.

مميزات تطبيق 365 Scores

تطبيق 365 Scores يعمل عبر تقديم مجموعة من الميزات الرياضية منها:

  • ميزة متابعة المباراة: تسمح للمستخدمين بمتابعة تفاصيل المباراة بشكل مباشر وتباعًا، حتى إذا لم يتمكنوا من مشاهدتها مباشرة.
  • دعم متعدد للرياضات: يقدم التطبيق دعمًا لعشر رياضات متنوعة تشمل كرة القدم، التنس، كرة السلة، الكريكيت، هوكي الجليد، البيسبول، كرة الطائرة، كرة القدم الأمريكية، وكرة اليد.
  • تغطية شاملة: يقدم التطبيق تغطية شاملة لأكثر من 2000 بطولة رياضية مختلفة، مما يتيح للمستخدمين متابعة أحدث الأخبار والأحداث في عالم الرياضة.

هل تطبيق 365 يدعم إسرائيل

نعم؛ تطبيق 365 Scores هو تطبيق إسرائيلي، حيث تطبيق يقوم بتوفير تغطية فورية لنتائج معظم المباريات الرياضية في مختلف الألعاب، وذلك بلغات متعددة تصل إلى 18 لغة، وبالرغم من شهرته قرر العديد من الأشخاص حذف التطبيق من هواتفهم المحمولة والبحث عن بدائل أخرى لمتابعة المباريات نتيجة للاحتجاج على ممارسات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة والجرائم التي يرتكبها ضد سكان قطاع غزة.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على من هو مالك تطبيق 365 scores، بالإضافة إلى عرض طريقة عمل التطبيق، وما هي المميزات التي يمتلكها.

الأسئلة الشائعة

ما اصل تطبيق 365 Score؟

تجدر الإشارة ان الموقع صدر عام 1981 وكان مكتوب ان التطبيق إسرائيلي، وبالتالي أن التطبيق منشأه وانطلاقته كانت من إسرائيل.

هل 365Scores تطبيق إسرائيلي؟

نعم 365Scores تطبيق إسرائيلي.

أين يقع مقر 365 Scores؟

يقع مقر 365 Scores ستوك أون ترينت.