رقم مطعم ديوان الشام الكويت مع المنيو والأسعار

كتابة نور الهدى -
رقم مطعم ديوان الشام الكويت مع المنيو والأسعار

رقم مطعم ديوان الشام الكويت يطلبه الكثير من سكان منطقة الفروانية بالكويت، حيث يعد المطعم أحد أشهر المطاعم التي تقدم الوجبات الشامية والمشاوى ووجبات الزنجر والسندوتشات المميزة بأسعار منافسة، وفيما يأتي نتعرف على رقم المطعم المخصص للطلب، كما نتعرف على المنيو الكامل للمطعم وأسعار الوجبات.

نبذة عن مطعم ديوان الشام

هو المطاعم  الشهيرة في منطقة الفروانية تعمل على مدار 24 ساعة، يقدم المطعم ألذ وجبات المشاوي والشاورما والزنجر والسندوتشات المختلفة اللذيذة التي يقبل عليها الكثير من سكان منطقة الفروانية بالكويت، وجاء عنوان المطعم بالتحديد في قطعة 5 شارع 105 بناء 106، كما يمكن طلب الوجبات وتوصيلها إلى المنازل من خلال أرقام التوصيل إلى المنازل المخصصة من قبل المطعم.

 شاهد أيضًا: رقم مطعم صب واي الكويت

افتتاح ديوان الشام في الكويت

تم افتتاح مطعم ديوان الشام في الكويت للوجبات الشامية والمشاوي والشاورما اللذيذة التي يقبل عليها الكثير من محبي الأطعمة الشامية بمنطقة الفروانية، ولقى المطعم شهرة واسعة في الكويت منذ افتتاحه حتى الآن وأصبح ذو شعبية كبيرة والوجهة الأولى لكافة محبي الوجبات الشامية والشاورما والمشاوي، كما يقدم المطعم الساندوتشات المختلفة كالزنجر والبرجر والكبدة.

رقم مطعم ديوان الشام الكويت

يعد مطعم ديوان الشام من أشهر وأفضل المطاعم في منطقة الفروانية بالكويت لتقديم ألذ وجبات المشاوى والسندويتشات والمشروبات والعصائر، بالإضافة إلى وجود أماكن مخصصة لتناول الطعام، ويوفر المطعم رقمًا موحدًا للتواصل والحجز والاستعلام عن الوجبات المطلوبة أو طلب التوصيل إلى المنزل، وفيما يأتي رقم مطعم المباشر للطلبات: 60088766 أو الرقم 60088708.

صور ومنيو وأطباق مطعم ديوان الشام

يقدم مطعم ديوان الشام أفضل وجبات الشاورما والمشاوي والوجبات الشامية المميزة، وفيما يأتي منيو المطعم مع الأسعار:




رقم مطعم ديوان الشام الكويت

رقم مطعم ديوان الشام الكويت

شاهد أيضًا: رقم مطعم دومينوز بيتزا الكويت

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على رقم مطعم ديوان الشام الكويت مع المنيو والأسعار بعد افتتاح المطعم في منطقة الفروانية في الكويت، كما تعرفنا على رقم الطلب والتوصيل إلى المنازل.

182 مشاهدة