موقع التعليم الذكي lms private moe gov ae .. الدخول إلى بوابة التعليم الذكي

موقع التعليم الذكي lms private moe gov ae .. الدخول إلى بوابة التعليم الذكي

lms private moe gov ae موقع التعليم الذكي هو أحد المنصات الإلكترونية التي دشنتها وزارة التعليم الإماراتية من أجل تسهيل عملية التعليم عن بعد في الدولة، فقد أصبح التعليم عن بعد أحد الضرورات التي لجأت لها الدول في متابعة العملية التعليمية وضمان حسن سيرها ومن بينها دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتميز بوابة التعليم الذكي الإلكترونية بسهولة الاستخدام، والواجهة البسيطة التي تيسر الحصول على كافة الخدمات التي تقدمها.

موقع التعليم الذكي lms private moe gov ae

بوابة التعليم الذكي هي بوابة تعليمية إلكترونية تابعة لوزارة التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تقدم الخدمات التعليمية لكل من الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين، حيث تقدم الخدمات التعليمية لهم، وتقدم لهم تسهيل الوصول إلى المقررات التعليمية، وتتيح التواصل مع المعلمين وأولياء الأمور لمتابعة المستويات الدراسية للطلاب. كما تقدم العديد من الخدمات لمديري المدارس، ومن أهمها: متابعة الأنشطة التي يقوم بها المعلمين والطلاب على مستوى المدرسة، وإدارة الفصول الدراسية الافتراضية، ومتابعة الجداول الدراسية من أجل تسهيل حصول الطلاب عليها، ومتابعة الأنشطة والتقارير الدورية التي يقوم المعلمون برفعها له.

بالإضافة إلى ذلك فإن البوابة تتيح لأولياء الأمور التعرف على الخطط الدراسية للطالب خلال الفصل الدراسي، ومتابعة الأنشطة الدراسية التي يقوم بها الطلاب، وتقييم تلك الأنشطة من قبل المعلمين، والتطور الدراسي للطلاب، كذلك التواصل مع المعلمين في حال وجود مشكلة يتعرض لها الطالب. [1]

تسجيل دخول بوابة التعليم الذكي lms.moe.gov.ae

لكي يتمكن الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور من الحصول على الخدمات التعليمية المقدمة من بوابة التعليم الذكي يجب أن يقوم المستخدم في البداية بتسجيل الدخول إلى البوابة من خلال البريد الإلكتروني واسم المستخدم الذي يتم الحصول عليه من الإدارة التعليمية التابع لها، ويمكن الدخول إلى البوابة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى بوابة التعلم الذكي “من هنا“.
  • إدخال البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم.
  • كتابة كلمة المرور.
  • النقر على “تسجيل الدخول”.

رابط تسجيل الدخول إلى بوابة التعليم الذكي lms.moe.gov.ae login

يمكن لكل من الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور ومديري المدارس تسجيل الدخول إلى بوابة التعليم الذكي الموحدة التي خصصتها وزارة التعليم الإماراتية من أجل انتظام الدراسة في كافة الصفوف الدراسية في الدولة، من خلال اتباع الرابط المخصص للبوابة، والذي يمكن الدخول إليه “من هنا“.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال وقد تعرفنا من خلاله على lms private moe gov ae موقع التعليم الذكي  بدولة الإمارات العربية المتحدة وأهم الخدمات التي يقدمها للطلاب للاستفادة منها. كما تعرفنا على طريقة تسجيل الدخول إلى البوابة، والرابط المخصص لها.

المراجع

  1. ^moe.gov.ae , بوابة التعليم الذكي , 11/10/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *