هوية اليوم الوطني 90

كتابة بلسم - آخر تحديث: 20 سبتمبر 2020 , 18:09
هوية اليوم الوطني 90

أطلقت الهيئة العامة للترفيه هوية اليوم الوطني 90 الموحدة (اللفظية والبصرية) والتي جاءت تحت شعار”همة حتى القمة”. وتعمل الهوية على توحيد روح وهوية الاحتفال في هذا اليوم العظيم من خلال استعمالها في العديد من التطبيقات الخاصة بالجهات الحكومية أو القطاع الخاص في داخل المملكة وخارجها.

هوية اليوم الوطني 90 “همة حتى القمة”

كان لكلمة ولي العهد نائب رئيس الوزراء و وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز عندما قال: “همة السعوديين كجبل طويق” دور كبير في انبثاق واستلهام هوية اليوم الوطني “همة حتى القمة”، وتحتفل المملكة العربية السعودية في الثالث والعشرين من سبتمبر لعام ألفين وعشرين  (23-9-2020) بذكرى تأسيس المملكة على يد الملك عبدالعزيز آل سعود ومرور تسعين عامًا من التطور والتقدم والازدهار. كما دعت الهيئة المواطنين بتوحيد صورة الهوية الخاصة باليوم الوطني التسعين على جميع منصات التواصل الاجتماعي من خلال إتاحتها للجميع.

تحميل هوية اليوم الوطني السعودي

ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية[1]:

  • الدخول الى الموقع الالكتروني الخاص بالهيئة العامة للترفيه “من هنا“.
  • الضغط على مربع “حمّل هوية اليوم الوطني” الموجود تحت عنوان ملفات الهوية.
  • تحميل الملف .

تحميل نماذج من تطبيقات هوية اليوم الوطني السعودي

ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول الى الموقع الالكتروني الخاص بالهيئة العامة للترفيه “من هنا“.
  • الضغط على مربع “نماذج من تطبيقات هوية اليوم الوطني” الموجود تحت عنوان ملفات الهوية.
  • تحميل الملف.

هوية اليوم الوطني 90 وكما هو مذكور أعلاه منبثقة من همم آل سعود والسعوديين على مر السنين في العطاء المستمر والجهود المشكورة والمُقدرة في التفاني والعمل الجاد. هذا وتظهر أشكال الاحتفال في مختلف أنحاء البلاد من خلال إقامة العروض التسويقية من مختلف الشركات، وتنظيم هيئة الترفيه للعديد من النشاطات و الفعاليات الإحتفالية.

المراجع

  1. ^ nd.gea.gov.sa , ملفات الهوية , 20-9-2020
862 مشاهدة