عبارات أبنتى أمورتى عيد ميلاد بنتي

كتابة أيوب شامية -
عبارات أبنتى أمورتى عيد ميلاد بنتي

عبارات أبنتى أمورتى عيد ميلاد بنتي هو ما سيقدّمه هذا المقال، حيث إنّ الابنة في العائلة سواءً كانت الأولى البكر أو الأخيرة أو غيرهما، فإنّ لها مكانةً خاصّة، ومنزلةً مميزة في قلب الأب، فالبنت هي مصدر الحنان وهي النجمة التي تضيء سماء الأب بكلّ لطفٍ وأناقة، وهي زهرة حياته وجمالها، وعبر موقع محتويات سيتم تقديم كلمات لابنتي في عيد ميلادها.

عبارات أبنتى أمورتى عيد ميلاد بنتي

مجموعة من أجمل عبارات أبنتى أمورتى عيد ميلاد بنتي، سيتمّ تقديمها فيما يأتي من أجل استخدامها في أعياد ميلاد الابنة، والتي يفرح فيه الأهل ويوجّهون لها الكلام الجميل والمفرح، كما الآتي:

  • سعيدٌ لأن الله سبحانه رزقني بطفلة مثلك، أرجو أن يحفظك الله لي من كلّ سوء، وأن يوفقك في حياتك كلّها، يا أغلى ابنة في العالم.
  • ابنتي الغالية، كلّ عامٍ وأنت بخير، شكرًا لك على رسم البسمة على وجهي ووجه أمّك في كلّ يوم، أتمنى لك حياة سعيدة، وأن يكون عيد مولدك مبهجًا وسعيدًا لك، تذكري أنّنا نحبّك على الدوام.
  • أتمنى من الله يا ابنتي في عيد ميلادك، أن يجلب الله عليك السعادة العارمة، والفرص الجميلة في الحياة التي لا نهاية لها، وأن يجعلك من المتفوقين والناجحين في الدنيا والآخرة، أنت خُلقتِ لتكوني مميزة.

شاهد أيضًا: دعاء لابنتي في ليلة القدر

كلمات لابنتي في عيد ميلادها

الكلمات الجميلة لها تأثيرٌ قوي وإيجابي على النفس والعقل والقلب، وتؤثر بالصحة فتتحسن، ومن أجل ذلك من الضروري تقديم كلمات للابنة في عيد ميلادها جميلة ورائعة، وذلك كما يأتي:

  • ابنتي الغالية، أنت الأميرة الوحيدة في العالم التي يحبّها والداك، وقد أحببناكِ منذ اليوم الأول الذي رأيناكِ فيه، وبالفعل نحن نحبّك أكثر من أيّ شيءٍ في العالم، أتمنى لك كلّ السعادة في سنين حياتك القادمة.
  • أبنتي أمورتي عيد ميلاد بنتي الغالية هو المناسبة التي تجعلني أبكي من الفرح والسعادة، تذكري دائمًا أن والدك موجودٌ على الدوام لكي يحميك، وسيكون دائمًا معك في كلّ شيء، وتذكري أنّه يمكنك أن تعتمدي عليّ في أيّ شيء.
  • كونك ابنتي فإنّ هذا يمنحني الكثير من السعادة، ويمنحني الكثير من الفخر والحبّ والسرور، وكونك تكبرين الآن أمام عيني يجعلني أرجع لأيامك الأولى في الحياة، لقد كنت زهرةً صغيرة، والآن أنت البدر في السماء.

عبارات في عيد ميلاد ابنتي الحبيبة

عبارات أبنتي أمورتي عيد ميلاد بنتي هو ما يبحث عنه الكثير من الأهل، وذلك لإدخال السعادة على قلب الابنة الغالية في عيد ميلادها، وفيما يأتي أجملها:

  • أنا فخورٌ للغاية بالأميرة التي أنجبتها، عيد ميلادٍ سعيد لك يا ابنتي الغالية، أرجو لك غدًا مشرقًا كإشراقة ابتسامتك ومحيّاك، وأتمنى لك السعادة في حياتك، أحبك جدًا.
  • ستظلين حبيبتي الغالية على الدوام، وستظلين نجمتي العزيزة التي تتألق طول العمر، كلّ عامٍ وأنت بخير، أنزل الله لك السعادة والفرح على عمرك الباقي.
  • تعجز الكلمات وتحتار العبارات، وتختفي الجمل وتتبعثر الحروف أمام مشاعري في هذا اليوم المميز الذي أراك فيه يا ابنتي تكبرين سنةً جديدة، فأنت حبيبتي وقرّة عيني، كلّ عامٍ وأنت بألف خير.

كلمات في عيد ميلاد ابنتي الصغيرة

مختارات من أجمل كلمات وعبارات أبنتي أمورتي عيد ميلاد بنتي الصغيرة، بمناسبة حلول ذكرى عيد ميلادها، سيتمّ المرور عليها آتيًا:

  • عيد ميلاد أغلى الناس اليوم، هو عيدي وفرحي وأجمل أيامي وأروع أعيادي، يوم ولادتك الذي لا يذهب من ذاكرتي بل هو مطبوعٌ ومحفورٌ فيها، يا أجمل إحساس ويا أجمل ابنة في الكون.
  • عيد ميلادٍ سعيد، أرسل لك أشعاري وأمنياتي، أرجو التوفيق لك في كلّ حياتك، أتمنى لك التوفيق يا بنيّتي، ولا أحد أسعد مني اليوم في يوم مولدك الرائع، أسأل الله أن تكون أيّامك كلّها مميزة.
  • عيد ميلادٍ سعيد لابنتي الغالية، طفلتي حبيبتي، تلك الابنة التي ترسم الابتسامة على قلبي ووجهي على الدوام، يا فرح عمري وأيّامي، عيد ميلادٍ مبارك وسعيد.
  • غاليتي ابنتي الأمورة، أنت تعني لي كلّ شيءٍ في الحياة، واليوم يوم ميلاد سعادتي بميلادك

كلمات بمناسبة عيد ميلاد ابنتي الوحيدة

كلمات وعبارات بمناسبة عيد ميلاد ابنتي الوحيدة هو ما سيتمّ تقديمه والمرور عليه فيما يأتي:

  • ابنتي الاسم الذي أطلقه على قطعة روحي الوحيدة التي تسير وتقفز بالقرب مني، لن تتخيلي وأنا أرى قطعة قلبي وروحي بقربي ما هي مشاعري، أنا سعيدٌ جدًا لأنك كبرت سنة، كلّ عامٍ وأنت بخير با وحيدتي.
  • عيد ميلادٍ سعيد لأميرة قلبي الوحيدة، ابنتي الغالية نحن فخورين بك، ونحن سعداء للغاية ونحن نراكِ تكبرين كلّ عام، وأنت تزدادين جمالًا ونجاحًا، نحبك للغاية ميلادٌ سعيد.
  • أميرة عمري، ومهجتي ومقلة عيني، أرسل لك أجمل الورود، وأحلا الأزهار وأرسل لك القبلات والعناقات، في يوم ميلادك يا سعادتي، ويا فرحة عمري، أدامك الله لي شيئًا سعيدًا.
  • أطيب بنتٍ في الكون عيد ميلادها اليوم، ابنتي الوحيدة الغالية، كلّ عام وأنت بألف خير، جعلك الله سعادة قلبي الدائمة.

شاهد أيضًا: عبارات عن تخرج بنتي أجمل كلمات وصور التهنئة بمناسبة تخرج ابنتي

تهنئة عيد ميلاد ابنتي

تهنئة الأهل للابنة في عيد ميلادها، هو أجمل ما يمكن أن تحصل عليه الطفلة وهو ما يدخل السعادة على قلبها، وفيما يأتي عبارات أبنتي أمورتي عيد ميلاد بنتي للتهنئة:

  • أميرتي الصغيرة كبرت سنة، لا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أتمنى لك كلّ الخير، وأسأل الله لك يا حبيبتي أن يحفظك ويرعاك في عمرك كله، وأسأله أن يريني إياك سعيدةً على الدوام.
  • أهنئ أطيب بنتٍ في الكون، ابنتي الغالية، كلّ عامٍ وأنت بألف خير في يوم مولدك الجميل الرائع، تذكري أنك سعادتي الدائمة التي لا أستغني عنها أبدًا، أحبك.
  • في يوم مولد ابنتي الغالي أرسل لها أجمل التهاني، وأقول لها في عيد ميلادك يا ابنتي أتمنى أن يتوقف الزمن في أجمل لحظات حياتك، وأن يتوقف العمر عن المرور حتّى تبقين طفلتي الصغيرة على الدوام.
  • اليوم في عيد ميلاد ابنتي غاليتي أعيش أجمل أيام حياتي، أسأل الله لك يا غاليتي أن لا يحرمني من ابتسامتك وحنانك، يا زهرة عمري، ونبض قلبي وزينة أيّامي.

مسجات من القلب في عيد ميلاد ابنتي

باقة من أجمل الرسائل والمسجات النابعة من القلب في عيد ميلاد ابنتي، سيتمّ تقديمها مع عبارات أبنتي أمورتي عيد ميلاد بنتي:

  • أرسل أجمل الكلمات وأرق العبارات والمسجات، لابنتي غاليتي، ابنتي التي أسرت مشاعري، وأشعرت قلبي بحلاوة الأيام، ابنتي التي غمرتني السعادة بوجودها في حياتي، كلّ عامٍ وأنت بخير يا غاليتي.
  • ابنتي الغالية، آسفٌ للغاية لأنني لم أتمكن من حضور ذكرى يوم مولدك، فالمسافات فرّقتني وباعدتني عنك، لكن عندما أعود بإذن الله، سأصنع لك قلادةً من النجوم، وأهديكي إياها، ولكن الآن يا يسعني إلا أن أمسح دموعي التي تسابقني وتنهمر من عيني، فرحً بك وحزنًا لبعدي عنك، كلّ عامٍ وأنت بخير.
  • أهنئ ابنتي الغالية في عيد مولدها، حباك الله يا ابنتي برضاه وبنعمه، با سبب سعادتي وفرحتي، يا أجمل ضحكاتي، عيد ميلادٍ سعيد.

عبارات وكلام عيد ميلاد بنتي بالانجليزي

قد يرغب الكثير من الناس بنشر العبارات التي تعبر عن فرحهم بعيد ميلاد ابنتهم باللغة الانجليزية، ومن أجل ذلك سيتمّ فيما يأتي تقديم أجمل مجموعة عبارات أبنتي أمورتي عيد ميلاد بنتي بالانجليزي:

  • I wish from God, my daughter, on your birthday, that God brings you great happiness, beautiful opportunities in endless life, and makes you one of the outstanding and successful in this world and the hereafter, you were created to be special.
  • Happy birthday to the only princess of my heart, my dear daughter, we are so proud of you, and we are so happy to see you grow every year, and you are getting more beautiful and successful, we love you so much Happy birthday.

قصيدة في عيد ميلاد بنتي البكر

الأدب والشعر والقصائد، هي الأجمل في اللغة والأكثر قدرةً على لمس المشاعر وإيصالها من القلوب إلى القلوب، وفيما يأتي أجمل شعر في عيد ميلاد ابنتي:

فِدىً لعمركِ ساعاتي وأيّامي **عاماً كبرتِ، فهل قارَبتِ أعوامي؟!

أم ما تزالُ لنا في الغَيبِ أربعةٌ ** وأربعون.. طويلٌ شوطُها، دامي؟!

وكيف أختصرُ الدُّنيا فَيُصبحُ لي ** عمرٌ كعُمركِ لكنْ، دونَ أرقامِ!

وقلتُ هذي، على أقدامِها سجَدتْ ** قصائدي كلُّها، وانهَلَّ إلهامي

وصرتُ فيها رَباباً كلُّ أورِدَتي ** أوتارُهُ. وهي صارَتْ كلَّ أنغامي!

بنيتي لعيدِكِ أضلاعي سأُسرِجُها ** شَمعاً واخشَعُ من رأسي لأقدامي

مُرَتِّلاً.. ساجداً لله.. مُبتَهلاً ** أنْ تُصبحي أنتِ أوراقي وأقلامي

ونبضَ قلبي، وأمواجي، وأشرِعَتي ** وأن تظلّي قناديلي وأعلامي!

بهذا نختتم مقال عبارات أبنتي أمورتي عيد ميلاد بنتي والذي قدّم باقة من أجمل العبارات وأرق الكلمات بمناسبة عيد ميلاد الابنة، وسلط الضوء على أفضل الكلام والرسائل بعيد ميلاد بنتي.

179 مشاهدة