معلومات عن أسامة السيد زوج المذيعة بسمة وهبي السابق

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 3 أبريل 2021 , 13:04
معلومات عن أسامة السيد زوج المذيعة بسمة وهبي السابق

يرغب الكثيرون في التعرف على معلومات عن شخصية أسامة السيد زوج المذيعة بسمة وهبي السابق ووالد أبناءها، فعلى الرغم من انفصالهما منذ سنوات عديدة إلا أن اسمهما لا تزال تتداوله المحطات الإعلامية المختلفة، وذلك لأنه والد أبناءها وبالتالي لن تنقطع الصلة بينهما طوال الحياة، ويأتي الاهتمام بالتعرف على زوجها كجزء من الفضول تجاه الحياة الشخصية للإعلامية بسمة وهبة، فهي من الشخصيات المثيرة للجدل دومًا في الإعلام.

من هي بسمة وهبة

بسمة وهبة  هي إعلامية مصرية من مواليد مدينة الإسكندرية في الثاني والعشرين من شهر يونيو لعام 1972 ميلادي، وقد بدأت حياتها الإعلامية من خلال برنامج “قبل أن تُحاسبوا” الذي كان يُبث على قناة اقرأ الفضائية وكان يتمتع بشهرة كبيرة في ذلك الوقت،وبعدها اعتزلت، واختفت عن الساحة الإعلامية لعدة سنوات، لتعود وقد خلعت الحجاب لتقدم العديد من البرامج المثيرة للجدل، وتنوعت البرامج التي تقدمها ما بين البرامج الفنية والاجتماعية. عانت بسمة وهبة خلال حياتها من العديد من الأمراض الخطيرة، ومن أهمها سرطان الثدي، وكان هو السبب الذي دفعها -كما أعلنت في أحد اللقاءات التليفزيونية- إلى عدم ارتداء الحجاب، وأكدت أنها تتمنى أن يمنحها الله العودة لارتداء الحجاب مرة أخرى. كما أنها تعاني من مشكلات كبيرة في المعدة وتتلقى العلاج في إنجلترا.

شاهد أيضًا: من هو زوج هند الخثيلة

أسامة السيد زوج المذيعة بسمة وهبي

على الرغم  من انفصل بسمة وهبة وزوجها أسامة السيد منذ سنوات عديدة، إلا إن اسمه ظهر بقوة في الأيام الماضية للظهور على الساحة الإعلامية وفي وسائل التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية، وذلك بعد زفاف ابنهما عبد الرحمن الذي أقيم في حفلٍ فخم في المملكة العربية السعودية. وأسامة السيد هو رجل أعمال سعودي تزوجت منه الإعلامية بسمة وهبة خلال عملها في قناة اقرأ الفضائية، وانفصلا بعد سنوات طويلة من الزواج. ولم تُعلن بسمة وهبة عن سبب الانفصال عن زوجها، ولكن يعتقد البعض أن سبب الطلاق هو خلعها للحجاب بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها، حيث رفض زوجها أن تقوم بهذا الأمر مما أدى إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما والتي انتهت بالطلاق. بينما تسري بعض الأنباء حول السبب  في الطلاق بأن أسامة السيد كان يرغب في الزواج من امرأة أخرى، ولكن بسمة وهبي رفضت هذا الأمر فانفصلا.

شاهد أيضًا: من هو فريد زوج سيرين عبد النور

زوج بسمة وهبة علاء عابد

بعدما انفصلت بسمة وهبة عن زوجها رجل الأعمال السعودي أسامة السيد، ظلت عددًا من السنوات بدون زواج إلى أن تزوجت من رجل الأعمال المصري علاء عابد، وهو أحد أعضاء مجلس النواب المصري الحالي، وهو عضو بحزب المصريين الأحرار، وفاز بمقعد رئيس لجنة النقل والمواصلات بالمجلس، وكان في الدورة السابقة للبرلمان يشغل منصب رئيس لجنة حقوق الإنسان. وكان قبل عمله في مجلس النواب ضابط شرطة سابق، كما أنه كان عضوًا بالحزب الوطني الذي تم حله بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير.

شاهد أيضًا: من هي المذيعة ايمان بدر الدين ومن هو زوجها

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على معلومات عن أسامة السيد زوج المذيعة بسمة وهبي ، كما تعرفنا على أبرز المعلومات عن زوجها السابق، والزوج الحالي لها. كما تعرفنا على أهم المعلومات المتاحة عن الإعلامية المصرية.

418 مشاهدة