أسعار ساعات rolex في الإمارات وما الذي يميز متجر rolex الجديد في دبي

كتابة داليا صلاح - آخر تحديث: 19 نوفمبر 2020 , 17:11
أسعار ساعات rolex في الإمارات وما الذي يميز متجر rolex الجديد في دبي

ما هي أسعار ساعات rolex في الإمارات ؟، ذلك السؤال الذي أصبح كثيراً ما يتردد بعد افتتاح فرع جديد لماركة rolex الشهيرة في دبي مول، والذي يحتوي بدوره على مجموعة واسعة من التشيكلات الجذابة والرائعة لتلك الساعات الأنيقة التي عادة ما تخطف القلوب بمجرد النظر إليها سواء كانت الرجالية منها أو النسائية، وستتناول تلك الفقرات القادمة أهم الأسعار المتعلقة بساعات rolex في دولة الإمارات، كما أنها ستتطرق أيضاً للتعرف على بدايات ظهور ساعات rolex من الأساس.

ساعات rolex

ترجع بدايات ظهور ساعات rolex الشهيرة عندما تمكن “هانس ويلزدروف” من تصميم أول ساعة معصمية مقاومة للماء، ثم تطور الأمر بعدها إلى تصميم مجموعة كبيرة من الساعات الأنيقة التي باتت واحدة من أهم العلامات البارزة في مجال الساعات بأكملها.

ونظراً لنظريات التسويق المذهلة التي تعتمد عليها مجموعة rolex، أصبحت بالفعل هي النموذج المثالي والأصلي لمصطلح الساعة الرائعة، هذا الأمر الذي تسبب في النهاية إلى إكساب تلك المجموعة هذا القدر الكبير من الشعبية والجماهيرية غير المتناهية.

ولعل أيضاً من أهم الأسباب الرئيسية التي ساهمت بالفعل في نجاح مجموعات rolex على مثل هذا النحو الكبير، هو إنتاجها لمجموعات ضخمة ومتعددة من الساعات بشكل سنوي، والتي قد تتجاوز 1000 ساعة على التقريب.[1] [2]

ما الذي يميز متجر rolex الجديد في دبي

كما سبق وتم التوضيح بافتتاح فرع جديدة من فروع ساعات rolex الشهيرة في الإمارات، وذلك تحديداً في دبي مول، ولعل من أهم الأسباب التي قد تساهم بالفعل في تمييز متجر rolex الجديد في الإمارات، هو احتواءه على تشكيلة كبيرة وواسعة من الساعات المميزة، والتي جاءت لتناسب جميع الأذواق والآراء المتنوعة.

حيث تقدم مجموعة rolex في دبي مول بالفعل مجموعة واسعة من موديلات الساعات الكلاسيكية والمحترفة، والتي جاءت لتناسب أي معصم.

ولعل من أهم الساعات الكلاسيكية التي تبدع بها مجموعات rolex بشكل عام هي كلاً من:

  • ساعات ديت جيست الجديدة.
  • ساعات نيو أويستر بريتشوال.
  • ساعات سكاي دويلر الجديدة.
  • ساعات تشيليني.
  • ساعات بيرل ماستر.

ومن أهم الساعات المحترفة والمميزة لمجموعة rolex في الإمارات هي كلاً من:

  • ساعات صيمارينر الجدبدة.
  • ساعات كوزموغراف دايتونا.
  • ساعات جي إم تي ماستر.
  • ساعات ميلجوس.
  • ساعات إبر كينج.[3]

أسعار ساعات rolex في الإمارات

للاطلاع والتعرف على أهم أسعار ساعات rolex في الإمارات، لابد أولاً من ضرورة التنويه عن أهمية مراعاة الاختلافات السعرية لهذا النوع المميز من الساعات، وذلك طبقاً لتصميم ونوعية الساعة نفسها، كما أنه من الضروري أيضاً بأن يتم مراعاة اختلافات الأسعار الخاصة بساعات rolex من دولة إلى دولة أخرى، وذلك تبعاً لسعر التجزئة المقترح لها في مختلف البلدان، أو الأسعار الخاصة بها في مختلف المواقع الإلكترونية الخاصة بعمليات الشراء عبر الإنترنت، والتي يكون أغلبها خاص بساعات rolex المستعملة، وستتناول الفقرات القادمة بعض أسعار ساعات rolex في الإمارات سواء كانت الرجالية منها أو النسائية.[1]

أسعار ساعات rolex الرجالية في الإمارات

هنالك مجموعة واسعة من ساعات rolex الرجالية، والتي تم تصميمها خصيصاً للتناسب مع الذوق الرجالي الأنيق، وذلك حيث  يتوافر مجموعة واسعة مستعملة منها على أغلب المواقع الإلكترونية المتنوعة، وفيما يلي سيتم عرض قائمة تضم عدد من ساعات rolex الورادة في موقع موج والذي يعد بمثابة السوق الإلكتروني الأول المخصص في الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات:[4]

ساعة أويستر بربتشوال ديت جيست 41

تتميز هذه الساعة الأنيقة باللون الأصفر والذهبي الرائع، والذي جاء ليتختلط مع القرص الدائي الخاص بها، والذي يأتي بلون الشمبانيا، ليتختتم هذه الجمال في النهاية بهذا السوار الجوبيلي المذهل، وذلك حيث تتسلط انعكاسات الضوء على ذاك المنظهر الجذاب الخاص بعلبة ساعة أويستر، والمزودة بإطار محدد قد ساهم بدوره في مضاعفة مظاهر الأناقة والجمال التي تتميز بها هذه الساعة على وجه التحديد، فسعر ساعة أويستر بربتشوال ديت جيست 41: يبلغ سعر هذه الساعة في الإمارات حوالي 43.409.03 درهم إماراتي.

ساعة  rolex ديت جيست جبلي ستيل مع ذهب زهري

تأتي هذه الساعة الأنيقة لتجمع ما بين عدد من الألوان الرائعة والقيمة، والتي تجمع ما بين السير المعدني الذي يتمتع بمزيج من اللون الجبلي الستيل مع الذهبي الزهري عيار 18، فسعر ساعة ديت جيست جبلي ستيل مع ذهب زهري: يبلغ سعر هذه الساعة حوالي 45.050.05 درهم إماراتي.

ساعة rolex صبمارينر ديت أويستر ستيل

تتمتع هذه الساعة الرائعة من مجموعة ساعات rolex، والتي تأتي لتمتع بسير فولاذي قوي أويستر ستيل، مما يمنحها مظهر جمالي جذاب وخاطف للأنظار، وسعر ساعة rolex صبمارينر ديت أويستر ستيل: يبلغ سعر هذه الساعة في الإمارات حوالي 68.554.43 درهم إماراتي.

ساعة rolex صبمارينر ديت هولك الأصلية

تأتي هذه الساعة الأنيقة لتجمع ما بين عدد من أهم الألوان الخلابة كاللون الاخضر واللون الفضي اللامع، كما أنها تتميز بسيل أويستر ستيل متين، وسعر ساعة rolex صبمارينر ديت هولك الأصلية: يبلغ سعرها حوالي 60.719.64 درهم إماراتي.

أسعار ساعات rolex النسائية

هنالك مجموعة واسعة من الساعات النسائية الأنيقة المقدمة من مجموعة rolex الشهيرة، والتي تساهم بالفعل في إضفاء المزيد من اللمسات الجمالية على المظهر الخارجي للمرأة بشكل عام، ومن أهم وأشهر هذه الساعات المستعملة والمتوافرة على بعض المواقع الإلكترونية الشهيرة مثل موقع over stock كلاً من:[5]

ساعة rolex ديت جيست ذات الجودة العالية من الذهب الأصفر عيار 18

تعتير هذه الساعة واحدة من أهم ساعات rolex المقاومة للماء، كما أنها تتمتع باللون الذهبي اللامع، وتأتي في علبة محارية أنيقة تزيد من جالها وروعتها على نحو كبير.

سعر ساعة rolex ديت جيست ذات الجودة العالية من الذهب الأصفر عيار 18: يبلغ حوالي 60.942 درهم إماراتي.

ساعة rolex ديتور ذهب أصفر عيار 14

تأتي هذه الساعة الرائعة لتمتع بمحرك أساسي من الذهب الأصفر عيار 14، وكذلك قرص بلون الشمبانيا الرائع، ثم يأتي الإطار البني الخاص بها و المصنوع من الجلد ليكمل هذه الأناقة على أتم وجه.

سعر ساعة rolex ديتور ذهب أصفر عيار 14: يبلغ سعر هذه الساعة حوالي 31.449 درهم إماراتي.

ساعة rolex فينتيدج ديت جست

تتميز هذه الساعة الأنيقة بصناعتها من مادة الفولاذ القوية، كما أنها تتمتع أيضاً بقرص كلاسيكي بلون الشمبانيا الرائع، وكذلك إطار ذهبي لامع مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18.

سعر ساعة rolex فينتيدج ديت جست: يبلغ سعر هذه الساعة حوالي 30.048 درهم إماراتي.

ساعة rolex تشيليني

تأتي ساعة rolex تشيليني من الذهب الأصفر عيار 18، وتحتوي على بعض حبات الكريستال الياقوتية المقاومة للخدش، كما أنها تتمتع أيضاً بإطار جلدي رائع باللون الأسود.

سعر ساعة rolex تشيليني: يبلغ سعرها حوالي 35.981 درهم إماراتي.

هكذا وفي الختام، تكون هذه المقالة قد استوفت الحديث عن ساعات rolex، ما الذي يميز متجر rolex الجديد في دبي، أسعار ساعات rolex في الإمارات ، أسعار ساعات rolex الرجالية، أسعار ساعات rolex النسائية.

المراجع

  1. ^ rolex , about-rolex-watches , 19/11/2020
  2. ^ businessinsider , when-to-buy-your-first-rolex , 19/11/2020
  3. ^ rolex , watches , 19/11/2020
  4. ^ mwj.sa , rolex watchecs , 19/11/2020
  5. ^ overstock , Womens-Watches/Rolex,/brand , 19/11/2020
207 مشاهدة