أفضل الفنادق في ملاكا ماليزيا 2020.. يُنصح بزيارتها للمسافرين

كتابة دعاء النابلسية -
أفضل الفنادق في ملاكا ماليزيا 2020.. يُنصح بزيارتها للمسافرين

أفضل الفنادق في ملاكا ماليزيا 2020 ليست مجرد فندق واحد أو اثنين أو أكثر من ذلك قليلًا، بل هناك مجموعة كبيرة من فنادق ملاكا ماليزيا التي تستحق التواجد في القائمة، وهناك منهم من يتميز عن الآخر بالطبع. وسوف نتعرف في المقال التالي على 4 من أفضل فنادق ملاكا بل من أفضل الفنادق في ماليزيا بشكل عام بحسب رأي الزوار سواء المسافرون إلى ماليزيا بشكل عام أو المسافرون العرب بشكل خاص ورأي كل منهم حول هذه الفنادق من حيث الخدمات التي تقدمها وسُبل الراحة فيها.

أفضل الفنادق في ملاكا ماليزيا

فندق هاتن هوتل ملاكا

فندق هاتن هوتل هو أحد أفضل الفنادق في ملاكا ماليزيا 2020، وهو الفندق الصحي والفاخر في قلب مدينة ملاكا، وما يجعل البعض يلقبه بالفندق الصحي أنه خالي من التدخين، ويقع على بعد خطوات قليلة من ساحة هاتن ومن مركز مهكوتا الطبي.

بينما يبعد الفندق عن مركز مهكوتا باراد للتسوق وعن قلعة فاموسا بحوالي 10 دقائق فقط، وهناك العديد من المميزات في هذا الفندق التي تجعله من أفضل فنادق ملاكا في الوقت الحالي: مثل أنه خالٍ من التدخين، ويوجد به سبا كامل الخدمات، ومطعم فاخر يقوم بطهي مجموعة من الأكلات التي يحبها الجميع في كل أنحاء العالم.

ويتوفر في الفندق خدمة واي فاي مجانية طوال اليوم سواء في المناطق العامة أو في مواقف السيارة، كما يوجد به خدمة نقل مجانية يجانب مركز للياقة البدنية واستراحة موجودة بجانب حمام السباحة.

كل هذا لا يُقارن بوسائل الراحة في الغرف التي يبلغ عددها 704 غرفة، يوجد في كل منها خدمة إنترنت لاسلكي بشكل مجاني، وأجهزة تلفاز حديثة وعالية الجودة، مع مجموعة من أشهر القنوات الفضائية، بجانب مناطق الجلوس والثلاجات الحديثة، وجرائد مجانية، وخدمة الغسيل مع التنظيف الجافّ، وهو باختصار من أفضل الفنادق في ملاكا ماليزيا.

فندق 1825 جاليري ملاكا

فندق مميز للغاية خالي من التدخين، ويقع على بعد 87 كيلو متر من مطار كوالالمبور الدولي، وهو فندق من أفضل الفنادق في ملاكا في الوقت الحالي.

ومن مميزات هذا الفندق أنه يضم استراحة ومطعم يطهي أجمل وأشهى الأكلات، وبه خدمة واي فاي مجانية في كل من المناطق العامة ومناطق وقوف السيارات والغرف.

ويوجد فيه مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وبه حديقة ذات هواء منعش وجميل يمكن الجلوس بها، ومن وسائل الراحة في الفندق أنه يحتوي على 40 غرفة كل منها بها واي فاي مجاني وآلات صنع القهوة وأجهزة تلفاز حديثة وعالية الجودة.

بجانب مجموعة من القنوات الفضائية الشهيرة والشكل الجمالي الراقي والديكور المميز للغرف بأقصى حد ممكن من الراحة، وهو ما يجعل الفندق من أفضل الفنادق في ملاكا، بل من أفضل الفنادق في ماليزيا بشكل عام.

فندق إيكواتوريال ملاكا

فندق من أفضل الفنادق في ملاكا ماليزيا 2020، وهو الفندق المميز الموجود في وسط مدينة ملقا وعلى بعد 400 متر تقريبًا من قلعة فاموسا ملاكا، وعلى بعد 13 كيلو متر من حديقة حيوان ملقا الشهيرة.

ويوجد في هذا الفندق العديد من المميزات التي تجعله من أفضل فنادق ملاكا في الوقت الحالي، ومن ضمنها وجود مسبح به في الهواء الطلق والعديد من المطاعم التي تقدم أشهى الأكلات التي يحبها الناس، ومركز لياقة بدنية، والعديد من المرافق الترفيهية، وخدمة غرف في هذا الفندق طوال اليوم وعلى مدار 24 ساعة.

وكل هذا لا يُقارن بوسائل الراحة في الغرف التي تضم أجهزة تلفاز حديثة مع قنوات فضائية شهيرة، وتطل على المدينة أو على البحر في منظر جميل وخلاب، كما تضم الغرف ثلاجات صغيرة وآلات صنع القهوة والشاي وخدمة واي فاي مجانية على مدار 24 ساعة.

فندق بوري ملاكا

فندق مميز من ضمن أفضل الفنادق في ملاكا، ويقع على بعد خمس عشرة دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من متحف ستريتس شينيز للمجوهرات، وهي نفس المسافة لبعد هذا الفندق عن قلعة فاموسا ملاكا.

وهناك العديد من المميزات التي تجعل هذا الفندق من أفضل الفنادق في ملاكا، ومن ضمنها أنه خالٍ من التدخين بشكل نهائي ويُوجد به مطعم وحوض سبا وخدمات السبا بشكل كامل.

كما يتوفر في الفندق خدمة واي فاي مجانية في كل من المناطق العامّة ومناطق وقوف السيارة، ويضم مجموعة من المرافق الأخرى في قاعات المؤتمرات وبه خدمة التنظيف الجاف والغسيل.

ومن وسائل الراحة في غرف فندق بوري ملاكا، أنه يحتوي على 82 غرفة كل منها بها خدمة واي فاي مجانية على مدار اليوم وخدمة الغرف وأجهزة تلفاز حديثة وعالية الجودة، بجانب ماكينات صنع القهوة ومجفّفات الشعر والخزائن والعديد من وسائل الراحة الأخرى التي تجعله من أفضل الفنادق في ملاكا ماليزيا 2020.

874 مشاهدة