أفضل 15 كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية في أسرع وقت

كتابة ليلى - تاريخ الكتابة: 3 أبريل 2021 , 12:04
أفضل 15 كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية في أسرع وقت

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية لكل من يرغب في تفتيح لون البشرة، يعد من أكثر الأسئلة التي ترغب كثير من الفتيات لمعرفتها، حيث تسعى الفتيات والسيدات للحصول على بشرة نضرة خالية من البقع الداكنة الموجودة بالجلد وترغب في تبيض البشرة باستخدام أفضل أنواع الكريمات الطبية.

كريم تفتيح البشرة

تتوافر العديد من الكريمات الطيبة المستخدمة لتفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة بالوجه، وتحتوي هذه الكريمات على الهيدروكينون والكرتيرزون، ويمكن استخدام كريمات لتفتيح البشرة دون الحاجة إلى وصفة طبية، حيث توجد العديد من الكريمات بالصيدلية تحتوي على مواد طبيعية مفيدة للبشرة منها، الأربيوتين وفيتامين سي، حمض اللاكتيك والأزيليك، وكريمات تفتيح البشرة المحتوية على مواد طبيعية لا تتسبب في حدوث أي أضرار جانبية عند الاستخدام، ولكن لا يوجد ضمان يؤكد فعاليتها القوية في تفتيح البشرة ولحصول على النضارة.

كيفية استخدام كريم تفتيح البشرة

هكذا قبل استخدام أي نوع من الكريمات الطبية يجب اتباع تعليمات الطبيب، حتي لا تتعرض البشرة للإصابة بالتهابات جلدية أو احمرار وتهيج البشرة عند وضع كريم غير مناسب:

  • يجب وضع كمية صغيرة من الكريم على اليد قبل وضعه على الوجه مباشرةً والانتظار لمدة يوم كامل للتاكد من عدم وجود حساسية جلدية تجاه المواد الكيميائية التي يتكون منها كريم التفتيح.
  • هكذا يجب غسل اليدين جيداً قبل وضع الكريم على الوجه، ويتم وضع كمية صغيرة من كريم التفتيح على الوجه مرة أو مرتين يومياً ويتم وضعه على المناطق الداكنة بالبشرة فقط.
  • يجب الحذر عند وضع الكريم على الوجه، وتجنب وضعه على العين أو ملامسة الأنف والفم، يجب استخدام كريم الحماية من أشعة الشمس التي تضر البشرة عند الخروج نهاراً واستخدام الكريمات المرطبة التي تفيد البشرة بشكل يومي.
  • يحتاج معظم الأشخاص التي تستخدم كريمات التفتيح للاستمرار في وضعها على البشرة لمدة لا تقل عن 4 أشهر لضمان الحصول على التفتيح والترطيب المطلوب للبشرة.

شاهد أيضًا: كريم تفتيح الوجه سريع المفعول وكيفية استخدامه

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية

بيوديرما وايت أوبجيكتيف كريم تفتيح الوجه

يعد أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية حيث يحتوي على العديد من المكونات التي تفيد البشرة ومن أهمها النياسيناميد وخلاصة العرقسوس بالإضافة إلى بعض الفيتامينات منها فيتامين سي وحمض الجليكوليك، ويتميز بأنه خفيف على البشرة وسريع الإمتصاص بسهولة، يساعد هذا الكرين على تفتيح المناطق الداكنة بالبشرة ويعمل على تقشير الجلد الميت وتجديد خلايا البشرة، مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة.

لاروش بوزيه بيجمنتكلار كريم تفتيح للبشرة الدهنية

يعمل هذا الكريم على تفتيح البشرة بشكل فعال ويدوم لوقت طويل، يساعد على تقشير خلايا البشرة بلطف، ويتميز بملمسه الرطب والناعم، ويحتوي على بعض المواد التي تفيد البشرة منها الفنيل ألانين وحمض الفيروليك والريسورسينول، يتم استخدامه لمدة لا تقل عن 12 أسبوع للحصول على نتائج فعالة، ويتم وضع الكريم على الوجه والرقبة يومياً في الصباح والمساء.

سيروم فيشي إيديال وايت

يعتبر أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية، حيث يحتوي على الريسورسينول المستخدم كمضاد للالتهابات الجلدية التي تصيب البشرة ويساعد في تقليل إنتاج صبغة الميلانين التي تضر البشرة، ويتم وضع السيروم على الوجه صباحاً ومساءً، ويناسب البشرة الحساسة حيث يحتوي على مياه فيشير الحرارية المستخدمة في تلطيف وترطيب البشرة وتفتيحها، وخالي من مادة البارابين ولا يتسبب السيروم في حدوث تهيجات جلدية أو احمرار البشرة، ويتم الحصول على نتائج التفتيح بعد 8 أسابيع من استخدامه.

كريم فولدكس

يتكون كريم فولدكس من فيتامين ج الذي يعمل على تقليل إنتاج صبغة الميلانين التي تتسبب في اسمرار البشرة وتكوين البقع الداكنة، ومادة الأربيوتين تعمل على إيقاف الإنزيم المسئول على إنتاج صبغة الميلانين الضارة، ويتكون أيضاً من خلاصة العرقسوس الذي يساعد في تقليل صبغة الميلانين بالبشرة، وأحماض الألفا هيدروكسي تعمل على تقشير طبقات الجلد الميتة بالبشرة ويساعد في تحسين مظهر الندبات والبقع بالوجه.

كريم تريتوسبوت للتفتيح

يتكون كريم تريتوسبوت من الهيدروكينون الذي يعمل على تقليل إنتاج الميلانين بالبشرة المتسبب في اسمرار الجلد ووجود بقع داكنة بالبشرة، تريتينوين الذي يساعد في تقشير البشرة ويساهم في التخلص من البقع الداكنة والندبات الموجودة بالوجه، ويتكون أيضاً من الهيدروكورتيزون الذي يعمل على تفتيح البشرة ويعالج الالتهابات والاحمرار الذي يصيب الجلد.

قد يتسبب الكريم في ظهور بعض الأثار الجانبية عند الاستخدام ومنها التهاب البشرة لفترة قصيرة، يتم استخدام كريم تريتوسبوت لتفتيح البشرة من خلال غسل الوجه جيداً، ويتم وضع كمية صغيرة من الكريم على المنطقة المراد تفتيحها، ويتم استخدام الكريم مرة واحدة قبل النوم.

شاهد أيضًا: أفضل كريم تبييض الوجه من صيدلية النهدي

كريم فيد اوت

يتكون من خلاصة العرقسوس الذي يساعد في تخفيف التهابات وتهيجات البشرة ويقلل من إفراز الميلانين، وخلاصة نبات التوت المضاد للأكسدة يعمل على تفتيح البشرة، وزبدة الشيا التي تساعد في ترطيب البشرة ونضارتها، وجل الصبار المستخدم في تخفيف التهابات البشرة واحمرارها، ويوجد العديد من أنواع كريم فيد أوت لتفتيح البشرة منها، فيد اوت كريم لتفتيح البشرة الداكنة، فيد اوت كريم أزرق ليلي، فيد اوت ادفانس لتفتيح البشرة وحمايتها من الشمس، وكريم فيد اوت البنفسجي الذي يساعد في تقليل ظهور التجاعيد وتفتيح البشرة وترطيبها.

كريم بيزلين لتفتيح البشرة

يعد أفضل كريم لتفتيح الوجه وترطيب البشرة والتخلص من البقع الداكنة، حيث يحتوي على العديد من المواد الطبيعية التي تساعد في تفتيح البشرة وبعض الفيتامينات المفيدة للبشرة منها فيتامين سي وفيتامين ج وهـ وخلاصة البقدونس، ويوجد العديد من أنواع كريم بيزلين للتفتيح، ومن أهمها كريم بيزلين للمنطقة الحساسة، كريم بيزلين لشد البشرة وتفتيحها، كريم بنزلين لتفتيح منطقة حول العين والتخلص من الهالات السوداء.

كريم فير اند لفلي الأصلي

يتكون كريم فير اند لفلي من النياسيناميد الذي يخفف من تصبغات البشرة، وفيتامين E يساعد في ترطيب البشرة ونضارتها، وفيتامين ب يساعد في تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة، وفيتامين سي يعمل على إيقاف الإنزيم المستخدم لإفراز صبغة الميلانين المتسببة في اسمرار الجلد وتغيير لون البشرة، وفي الغالب لا يتسبب كريم فير اند لفلي في حدوث أعراض جانبية ضارة، قد يتسبب فقط في حدوث احمرار خفيف للبشرة الحساسة.

كريم كايا لتفتيح البشرة

يعد من أفضل الكريمات المستخدمة لتفتيح البشرة، حيث يساعد في التخلص من تصبغات الوجه والبقع الداكنة ويوحد لون البشرة ويمنحها النضارة والترطيب، وخفيف على البشرة يسهل امتصاصه، يعمل على مقاومة التجاعيد وعلامات تقدم السن، ويساعد في التخلص من حبوب الشباب والبثور.

كريم آفون لتفتيح البشرة بسرعة

يعتبر من الكريمات التي تفيد البشرة ويقلل من بهتان وضعف البشرة، ويساعد في الترطيب والنضارة وإزالة البقع الداكنة وحبوب الشباب والندوب الموجودة بالوجه، يحتوي على خلاصة العرقسوس التي تمنع تصبغات البشرة وتعطي البشرة الصحة والإشراق، بتميز برائحته الجميلة ويغذي البشرة ترطيب يدوم لفترات طويلة

شاهد أيضًا: علاج النمش في الوجه واسبابه وطرق الوقاية منه

كريم أولاي توتال لتفتيح البشرة ومقاومة الشيخوخة

من الكريمات التي تقاوم الشيخوخة وتمنع تجاعيد الوجه وعلامات تقدم العمر وهي ، تصبغات وجفاف البشرة وظهور المسام الواسعة بالوجه، يساعد في ترطيب البشرة بعمق، ويتكون من مواد تحمي البشرة من أشعة الشمس، ويعد من أفضل الكريمات لتفتيح البشرة الدهنية.

جل لتفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة

يعتبر الحل هو الحل الأمثل لعلاج التصبغات، خالي من البارانين والبتروكيماويات والمواد الكيميائية التي تضر البشرة وتتسبب في الجفاف وظهور التجاعيد، يساعد في إزالة البثور والتصبغات الداكنة، ويتكون من مركبات غير دهنية تساعد في التفتيح بشكل فعال وسريع.

كريم بيوتيك بيو بجوز الهند

من كريمات التفتيح التي تناسب جميع أنواع البشرة، يعالج عيوب البشرة ويزيل التصبغات والبقع الداكنة الموجودة بالوجه، ويعطي البشرة النضارة والترطيب، ينظف البشرة بعمق ويعالج البثور وحبوب الشباب، خفيف على الوجه ويسهل امتصاصه.

كريم ناتيو أجيليس دايلي لتفتيح وترطيب البشرة

يعتبر من كريمات التفتيح التي تعطي نتائح سريعة، يحتوي على زيوت عطرية تساعد في ترطيب ونقاء البشرة، ويحتوي على مواد تحمي البشرة من أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية التي تضر البشرة، ويوحد لون البشرة ويستخدم بشكل يومي، يمنح البشرة ترطيب يدوم لوقت طويل، ولكنه غالي الثمن بالمقارنة بكريمات التفتيح الأخرى.

كريم لاكم للعناية بالبشرة

كريم ثنائي الغرض يستخدم للحماية من أشعة الشمس، ويستخدم أيضاً لترطيب البشرة وتفتيحها، ويساعد في توحيد لون البشرة ويخفي العيوب الظاهرة بالوجه، لا ينصح أصحاب البشرة الدهنية باستخدام لأنه لا يعطي نتائج فعالة.

أفضل كريم طبي لتفتيح الوجه

هكذا يوجد العديد من الكريمات الطبية التي تساعد في تفتيح البشرة والحصول على نتائج فعالة بعد وقت قصير من استخدامها ومنها:

  • كريم سيروم نوكس المستخدم في التخلص من البقع الداكنة بالبشرة وتفتيح البشرة.
  • اولاي ناتشرال والذي يعد أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية.
  • كريم ديبيديرم يورياج لتفتيح البشرة ويعد من أفضل الكريمات المستخدمة في علاج تصبغات البشرة وإزالة البقع الداكنة الموجودة بالجسم.
  • افين د- بيجمنت كريم يستخدم لأنواع البشرة الدهنية والمختلطة، ويساعد في تفتيح البشرة وترطيبها بشكل طبيعي وفعال.

أوضحنا في النهاية أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية يمكن الحصول عليه بسهولة، حيث تساعد الكريمات الطيبة في إزالة الجلد الميت والبقع الداكنة والحصول على بشرة نضرة ناعمة خالية من التصبغات والاسمرار، فالعناية بالبشرة تحتاج إلى استخدام الكريمات الطيبة التي تعطي نتائج فعالة.

147 مشاهدة