أمانة منطقة جازان بوابة الموظفين

كتابة محمد - آخر تحديث: 1 سبتمبر 2020 , 14:09
أمانة منطقة جازان بوابة الموظفين

أمانة منطقة جازان بوابة الموظفين الرسمية تقدم العديد من الخدمات للمُوظفين والأفراد في أمانة منطقة جازان، حيث تم تطوير البوابة للموظفين في ظل جائحة كورونا وذلك منعاً لتفشي فايروس كورونا، لذلك نجد المُوظفين في جازان يبحثون عن الرابط المباشر والرسمي لأمانة مَنطقة جَازان بَوابة المُوظفين والتي سوف نتعرف عليها في سطور المقال.

أمانة منطقة جازان

تعتبر منطقة جازان إحدى المناطق الإدارية التي تتبع للمملكة العربية السعودية، الواقعة في جنوب غربي السعودي والتي تطل على البحر الأحمر، ويتواجد بها ميناء جازان الذي يعتبر ثالث ميناء في المملكة من حيث الحجم والسعة، وعاصمتها الإدارية هي مدينة جازان، والتي ضمت عدد من المحافظات والمراكز الإدارية التي تتوزع في المنطقة الشرقية والغربية، كما تتميز جازان بتنوع بيئتها ومناخها، وعرفت سابقا بالمخلاف السليماني وكانت تعد بوابة جزر فرسان قديما.

كما تعتبر جازان إحدى المنافذ البرية الرابط للسعودية بالجمهورية اليمنية كونها تحدها من الجنوب والجنوب الشرقي، وهي منطقة زراعية متنوعة المحاصيل، ومن أشهر محاصيلها المانجو والبابايا وغيرها.

تصل مساحة جازان غلى نحو 13.457كم2 ويقدر عدد السكان فيها حوالي 1.265.110 نسمة حسب إحصائية العام 2010، وهي منطقة ذات كثافة سكانية عالية.[1]

أمانة منطقة جازان بوابة الموظفين

تعتبر بوابة الموظفين بمنطقة جازان من البوابة الإلكترونية المهمة للموظفين، والتي تساعدهم في إنهاء الكثير من المعاملات بشكل إلكتروني كما أنها توفر الوقت والجهد عليهم، حيث تقد البوابة الإلكتروني الكثير من الخدمات الإلكترونية والخدمات الإستعلامية، وإمكانية الإستعلام عن المعاملات المختلفة من خلالها، ويمكن إتباع ما يلي للدخول إلى بوابة الموظفين.

  • الدخول إلى موقع أمانة جازان “من هنا“.
  • الضغط على الخدمات الإلكترونية.
  • الضغط على بوابة الموظفين.
  • يتم إدخال الرقم الوظيفي.
  • كلمة المرور.
  • إختيار بلديتك.
  • الضغط على دخول.

رابط أمانة منطقة جازان بوابة الموظفين

بإمكان الموظفين والأفراد في منطقة جازان القيام بالدخول إلى الأمانة عبر الرابط المباشر الخاص بالبوابة، والذي يوفر الكثير من الخدمات الإلكترونية، حيث أنها توفر كثير من الخدمات سواء للأفراد أو للموظفين، وبدورنا سوف نتعرف وإياكم على الرابط المباشر لأمانة جَازان بَوابة المُوظفين الذي يمكن الدخول إليه “من هنا“.

وبهذا نكون قد تعرفنا على كيفية الدخول لبوابة الموظفين عبر موقع أمانة منطقة جازان، ليستطيع الموظفين الإطلاع على الخدمات المقدمة لهم عبر البوابة.

المراجع

  1. ^ jazan.sa , أمانة جازان , 1/9/2020
179 مشاهدة