احدث قصات الشعر 2020 للنساء وللرجال وللأطفال

كتابة داليا صلاح - آخر تحديث: 21 نوفمبر 2020 , 11:11
احدث قصات الشعر 2020 للنساء وللرجال وللأطفال

ما هي احدث قصات الشعر 2020 ؟، ذلك التساؤل الذي بات واحداً من أشهر الأسئلة التي يتم تدوالها بين العديد من الفئات المجتمعية المختلفة سواء كانت من الرجال أو النساء على حد السواء، وذلك يأتي بغرض التعرف على أهم واحدث قصات الشعر الواردة في هذا العام، وذلك حيث يتميز كل موسم بالفعل بعدد من قصات أو تسريحات الشعر الملهمة من الواقع والأحداث الجارية خلال فصول العام المختلفة، وستتناول هذه الفقرات القادمة عدد من احدث قصات الشعر الشائعة في عام 2020  للرجال والنساء وكذلك أيضاً للأطفال.

احدث قصات الشعر 2020

لقد أوشك عام 2020 بالفعل على الانتهاء، وانتهت معه كذلك قصات الشعر الصيفية الخفيفة، ولكن هذا لا يعني بالضرورة انتهاء المتعة أو التجديد في مظهر الشعر، فخلال فصل الخريف الذي نمر به، ومع بدايات صيف الشتاء البارد الذي نستعد بالفعل للدخول به، تظهر العديد من قصات وتسريحات الشعر الرائعة التي تستطيع بالفعل بأن تضفي لمسة جمالية رائعة على المظهر الخارجي للفرد بأكمله.

وفي واقع الأمر يبدو بأن شتاء 2020 هذا العام سوف يأتي بعدد من أجمل وأروع قصات الشعر الاستثنائية وغير التقليدية، والتي سيتبدل بها مظهر الشعر على نحو نهائي، وسنتطرق في هذه الفقرات القادمة للتعرف والاطلاع على احدث قصات الشعر 2020 للفئات المختلفة، وذلك بشيء من التفصيل والتوضيح.[1]

احدث قصات الشعر 2020 للنساء

هنالك مجموعة واسعة من قصات الشعر النسائية المميزة لعام 2020، والتي تأتي لتواكب الأجواء الخريفية والشتوية المقبلة، ولعل من أهم احدث قصات الشعر 2020 الخاصة بالنساء هي كلاً من:[2]

قصة الجزء الجانبي العميق للشعر

تعد هذا القصة أو التسريحة واحدة من أبسط واحدث قصات الشعر للبنات، حيث أنها تتم من خلال تجميع جزء جانبي عميق من الشع، وذلك دون الخوض في عمليات القص أو القطع المختلفة، ثم يتم بعدها تثبيت هذا الجزء الجانبي من الشعر بواسطة استخدام أحد مشابك الشعر الصغيرة والرقيقة تجنباً لسقوط الشعر.

قصة البوب غير المتماثل

تأتي هذه القصة لتناسب ذوات الشعر القصير على نحو الخصوص، وذلك حيث تعتمد على قص الشعر بطريقة غير متماثلة من خلال ترك أحد جانبي الشعر على نحو أطول من الجانب الآخر، ثم يمكن في النهاية بأن يتم وضع أحد المشابك الصغيرة على تلك الناحية القصيرة، ويتم ترك الجزء الأطول بشكل انسيابي رائع على منطقة الذقن.

قصة ذيل الحصان الشهيرة

تعد هذه القصة واحدة من اشهر قصات شعر 2020 للبنات، والتي تتم بشكل غاية في السهولة من خلال رفع الشعر، وضمه بواسطة استخدام شريطة ملونة، مما يساهم في اعطاء لمسة رائعة من المرح والجمال إلى المظهر الخارجي للمرأة.

قصة الطبقات المتقطعة أو المدرجة للشعر

تأتي هذه القصة لتناسب ذوات الشعر المتوسط، حيث أنها تعتمد بشكلي كلي على قص الشعر إلى طبقات أو درجات متقطعة، ثم يتم في النهاية الاعتماد على مصففات الشعر لتجعيد الأطراف الخاصة به.

قصة تمشيط الضفائر

تعتمد هذه القصة المبتكرة بشكل كلي على تقسيم الشعر إلى ضفائر متعددة، ثم يتم بعدها فك هذه الضفائر المتشابكة، لتعطي الشهر في النهاية ذاك المظهر المجعد والمموج الرائع.

قصة الشعر الناعم والمستقيم

تعد هذه القصة واحدة من أهم قصات الشعر التي لا يجوز عليها الزمن مهما كان، فهي بالفعل تعد من أكثر التسريحات الملائمة لكل زمان ومكان، والتي يتم إعدادها من خلال فرد الشعر بواسطة أحد مصففات الشعر المناسبة، ثم يتم تركه في النهاية بحريته دون الحاجة إلى ضمه أو رفعه باستخدام أي وسيلة أخرى.

قصات شعر طويلة جديدة

عادة ما يمتاز الشعر الطويل بقدرته الفائقة على تحديد ملامح الوجه وتنعيمها وجعلها تبدو أصغر سناً، وكذلك أيضاً يساهم بشكل فعال في إضفاء المزيد من مظاهر الأنوثة الجذابة، ومن أشهر قصات شعر طويل 2020 كلاً من الآتي:[3] 

قصة الشعر الطويل ذات الغرة

تعد هذه القصة واحدة من أشهر قصات الشعر الطويل الرائعة، وذلك حيث يساهم انسياب الغرة مع الشعر الطويل المتموج في اعطاء مظهر أنثوي، وعادة ما تسمى هذه القصة أيضاً باسم تسريحة الانفجارات الستائرية الرائعة.

قصة البوب الطويل

يلائم هذا النوع من قصات الشعر جميع أنواع الوجوه بلا استثناء، ويتم تنفيذ هذه القصة من خلال الحفاظ على الشعر أملس ومستقيم بواسطة استخدام النوع المناسب من مصففات الشعر المختلفة، هذا وبالإضافة إلى تجنيب بعض خصلات الشعر من الجذور، ليعطي في النهاية قصة البوب الشهير والمفضلة لدى غالبية النساء.

قصة الضفائر الطويلة

تعد هذه التسريحة واحدة من أهم التسريحات الملائمة لذوات الشعر الطويل، وذلك نظراً لوجود مساحات معقولة من الشعر تكفي لعمل هذه الضفائر اللازمة، وعادة ما تعتمد هذه الطريقة بشكل أساسي على صناعة ضفيرة في مؤخرة الرأس، وذلك بدلاً من تنفيذها في الأمام أو في أحد الجوانب الأخرى للشعر.

قصات شعر قصيرة جديدة

كما سبق وتم التعرف على اجدد واحدث قصات شعر طويلة لعام 2020، فلقد حان الوقت الآن للاطلاع أيضاً على أهم واحدث قصات الشعر 2020 الخاصة بالشعر القصير، والتي منها على سبيل المثال:[4]

قصة الشعر القصير المجعد مع إطار ناعم للوجه

تعتبر هذه القصة واحدة من أهم القصات المناسبة لذوات الشعر المجعد والقصير على نحو كبير، وذلك حيث أنه يتم تنفيذها ببساطة شديدة من خلال الحصول على شعر أشعث ومنعش، وذلك عن طريق العبث به بشكل غير مرتب أو منتظم.

قصة الجوانب القصيرة والغرة الطويلة البارزة

يتم تنفيذ هذه التسريحة بشكل بسيط من خلال قص الشعر بأكمله، وذلك مع الاحتفاظ بالغرة طويلة كما هي دون قصها أو قطعها، وعادة ما تتلائم هذه القصة بشكل كبير مع ارتداء النظارات، بحيث تكسبها مزيد من الأناقة والرقي.

قصة الشعر القصير الكلاسيكة

تعد هذه القصة الكلاسكية واحدة من أكثر قصات الشعر القصير شيوعاً ورواجاً، وذلك حيث يتم تنفيذها ببساطة شديدة من خلال قص الشعر بأكمله، والاكتفاء فقط بغسله وتمشيطه.

احدث قصات الشعر 2020 للرجال

هنالك بالفعل مجموعة واسعة من قصات الشعر الحديثة والرائجة للرجال في عام 2020 على وجه الخصوص، ومنها على سبيل المثال:[5]

قصة شعر بومبادور

تعتمد هذه القصة العصرية على الاحتفاظ بالشعر طويل كما هو، ثم يتم بعدها استخدام أحد أنواع الكريمات أو الدهانات الخاصة بالشعر لتصفيفه للأعلى والخلف، وذلك للحصول في النهاية على ارتفاع أنيق للشعر فوق الرأس.

قصة الشعر الكلاسيكة للرجال

تعتبر هذه القصة واحدة من أفضل قصات الشعر الأنيقة والمناسبة للرجال، حيث أنها تعتمد بشكل كلي على تصفيف وتمليس الشعر يشكل انسيابي وبسيط.

قصة الانفجار

يتضح من المسمى السابق لهذه القصة مواكبتها لقصات الشعر الضخمة والمرتفة للرجال، وذلك حيث أنها تعتمد بشكل أساسي على تصفيف الشعر بشكل مرتفع من المنتصف حتى يبدو كما لو كانت عاصفة شديدة من الرياح قد ضربت الرأس بالفعل.

قصة الموجات الفوضوية

تعتمد هذه القصة بشكل رئيسي على استبدال الأنماط السائدة والملساء للشعر ببعض الموجات الفوضوية وغير المرتبة، بحيث يظهر الشعر في النهاية بمظهر أشعث ومنعش.

احدث قصات الشعر 2020 للأطفال

تحتل قصات الشعر الحديثة المخصصة للأطفال مكانة هامة ومرموقة في عام 2020 على نحو مخصوص، وذلك حيث يتوافر بالفعل عدد من أجمل و احدث قصات الشعر 2020 للأطفال، والتي منها على سبيل المثال:[6]

قصة الشعر المموج

تأتي هذه القصة لتناسب كلاً من الفتيات والأولاد على حد السواء، ويتم تنفيذها ببساطة شديدة من خلال تمويج خصلات الشعر من خلال استخدام مصففات الشعر الملائمة.

قصة الشعر الجانبية أو الهامشية

تعد هذه القصة واحدة من أشهر القصات الشائعة بشكل خاص مع الأولاد، وذلك حيث يتم تصميمها من خلال قطع الشعر بشكل جانبي، ثم يتم بعدها تمشيطه من كلتا الناحيتين المختلفتين للشعر.

قصة رابطة اللبلاب البسيطة

تتناسب تلك القصة بشكل كبير مع ذلك الشعر القصير، ولكنه يمكنه تنفيذها أيضاً مع الشعر الطويل، وذلك حيث سيساعد هذا الأمر بالفعل في تصفيف الشعر مع ضمان بقاء الشعر مرتباً ومتساوياً لفترات طويلة من الزمن.

هكذا وفي الختام، تكون هذه المقالة قد استوفت الحديث عن احدث قصات الشعر 2020 ، احدث قصات الشعر 2020 للنساء، قصات شعر طويلة جديدة، قصات شعر قصيرة جديدة، احدث قصات الشعر 2020 للرجال، احدث قصات الشعر 2020 للأطفال.

المراجع

  1. ^ harpersbazaar , hair-cut-style-trends-autumn-winter-2020 , 19/11/2020
  2. ^ goodhousekeeping , fall-hair-trends , 19/11/2020
  3. ^ thetrendspotter , long-hairstyles-for-women , 19/11/2020
  4. ^ hadviser , short-hairstyles , 19/11/2020
  5. ^ thetrendspotter , popular-mens-haircuts , 19/11/2020
  6. ^ haircutinspiration , haircuts-for-kids , 19/11/2020
181 مشاهدة