استخرج من كلمة بحر خمس كلمات

كتابة نور محمد - تاريخ الكتابة: 26 مايو 2021 , 16:05 - آخر تحديث : 26 مايو 2021 , 16:05
استخرج من كلمة بحر خمس كلمات

استخرج من كلمة بحر خمس كلمات مختلفات ويعد هذا من أهم أسئلة لعبة الألغاز، وتعد ألعاب الألغاز واحدة من أكثر الأشياء الممتعة بالنسبة لعدد كبير من الأشخاص حيث أنها مسلية ويفضلها البعض أثناء جلوسهم مع بعضهم البعض للاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات، وفي هذا المقال سوف نقوم بالتعرف على حل هذا اللغز المحير فتابعوا معنا.

استخرج من كلمة بحر خمس كلمات

يمكن استخراج خمس كلمات وأكثر من كلمة بحر وهذه الكلمات كما يلي:-

  • حبر: والحبر سائل يستخدم للكتابة من خلال أنبوبات يتم ملئها به وتركيبها على هيئة أقلام حبرية.
  • ربح: وتطلق كلمة ربح عندما يكسب الفرد شيئًا كان يأمل به فيقال ربح فلان أي فاز وكسب.
  • حرب: وهو ما يدور بين فردين أو جماعتين مختلفان في الدين أو الهوية فيطلق على النازعات بينهم حروب.
  • رحب: وكلمة رحب من الترحيب أي فرح بقدوم شخص إليه فقدم إليه بعض الكلمات التي تدل على فرحته بقدومه وتسمى هذه الكلمات ترحيب والفعل منها رحب.
  • حب: وهو أعظم علاقة تربط بين الفرد وربه ومجتمعه وأسرته وأصدقائه وحياته فالحب أساس كل علاقة صادقة.

شاهد أيضًا: استخرج من اسم اسماعيل 5 اسماء

استخرج من كلمة قرنبيط اربع حيوانات

تعد كلمة قرنبيط من أسماء الخضار التي يمكن استخراج أسماء حيوانات منها والتي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص الذين يهتمون بألعاب الألغاز ويرغبون في معرفة الحل الخاص بها ومن أسماء الحيوانات التي يمكن استخراجها من كلمة قرنبيط هي:

  • بطريق: وهو عبارة عن اسم حيوان يوجد فيه حرف الباء والطاء والراء والياء والقاف وجميع هذه الحروف موجودة في كلمة قرنبيط.
  • بط: تعد كلمة بط هي ثاني كلمة من أسماء الحيوانات التي يمكن استخراجها من كلمة قرنبيط وذلك لاحتوائها على حرفي الباء والطاء وكلاهما موجودان في كلمة قرنبيط.
  • قط: وهو الحيوان الثاني الذي يمكن استخراجه من كلمة قرنبيط حيث أن هذه الكلمة تحتوي على حرف القاف والطاء وكلاهما تم أخذهما من كلمة قرنبيط.
  • بقر: وهو النوع الرابع من الحيوانات التي تم اشتقاقها من كلمة قرنبيط حيث أن هذه الكلمة يوجد بها ثلاث حروف وهم حرف الباء والقاف والراء وهم متواجدين في كلمة قرنبيط.

وفي نهاية المقال نكون قد قمنا بحل لغز استخرج من كلمة بحر خمس كلمات فإن لعبة الألغاز من أهم الألعاب التي تنمي القدرات العقلية لدى الفرد، فالكثير منا يرغب في تنمية مهاراته ومعلوماته من خلال تعلم الكثير من الأشياء المفيدة في الحياة اليومية وتعتبر الألغاز واحدة من أكبر الوسائل التي يمكن استخدامها في تنمية مهارات العقل من خلال معرفة المعلومات المتنوعة والاجابات الصحيحة الخاصة بهذه الأسئلة.

158 مشاهدة