افضل اسماء شركات توصيل بالرياض 1441-2020

كتابة شروق محمد - آخر تحديث: 24 أبريل 2020 , 20:04
افضل اسماء شركات توصيل بالرياض 1441-2020

افضل اسماء شركات توصيل بالرياض سوف نتعرف عليها في مقالنا لكل من يبحث عن شركة توصيل سريع داخل المملكة العربية السعودية، حيث يهتم كثير من المواطنين أو الوافدين في السعودية بالبحث عن شركات شحن آمنة وسريعة في الرياض، فلا تجهد نفسك في البحث عن إجابة هذا السؤال، فنحن سوف نوفر لك أشهر شركات توصيل الشحن السريع في الرياض.

شاهد أيضًا: مطاعم توصيل وقت الحظر 1441

افضل اسماء شركات توصيل بالرياض 1441-2020

شركة مشاوير المملكة

هي واحدة من أشهر وأفضل شركة توصيل بالرياض شهري، يمكنك الاعتماد عليها في توصيل طلبات المنزل في ظل حظر التجوال المفروض على كافة أنحاء المملكة بسبب انتشار جائحة كورونا.

بالإضافة إلى خدمة توصيل مشاوير خاصة في حالة الظروف القصوى.

مؤسسة شعاع السلام

من أشهر مؤسسات التوصيل في الرياض، وهي من الشركات المتخصصة في توصيل الموظفين، بالإضافة إلى خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل في أي مكان في الرياض.

يمكنك الاشتراك الشهري مع مؤسسة شعاع السلام، ولتسجيل الطلبات أو الاستفسار عن أي سؤال يمكنك التواصل على رقم الواتس اب التالي: 055316181.

اقرا أيضًا: تطبيقات توصيل وقت الحظر 1441

شركة مشواري الخاص

من الشركات التي تضم أمهر السائقين سواء الأجانب أو العرب، يمكنك طلب التوصيل في أي وقت من اليوم بكل ثقة، كما تعتبر شركة مشواري الخاص من الشركات التي تسعى إلى الالتزام بمواعيد الانتقال للحصول على ثقة المواطن، ويمكنك الاتصال للحجز على الرقم التالي: 0865744530.

شركة أوبر

من أشهر شركات توصيل بالرياض وعلى مستوى العالم بأكمله، توفر للمواطنين سيارات فخمة ومريحة، بالإضافة إلى التوصيل إلى أي مكان في المملكة العربية السعودية من خلال خدمة الـ GBS.

ويمكنك تحميل تطبيق أوبر على الهاتف المحمول الأندرويد أو الايفون.

شاهد أيضًا: التسجيل في كريم توصيل طلبات 1441

شركة كريم

من أفضل شركات التوصيل والنقل على مستوى العالم، تعمل بنظام تحديد الأجر بحساب المسافة والوقت، ويمكنك تحميل التطبيق وطلب التوصيل أينما كنت في السعودية وسوف يصلك السائق في أسرع وقت.

وفي نهاية المقال نكون قد أنهينا حديثنا بعد أن تعرفنا على افضل اسماء شركات توصيل بالرياض 1441-2020.

1129 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!