افضل دكتور مخ واعصاب في جدة

كتابة محمد - آخر تحديث: 14 سبتمبر 2020 , 17:09
افضل دكتور مخ واعصاب في جدة

من هو افضل دكتور مخ واعصاب في جدة ؟ فهناك الكثير من الأطباء المتخصصين في المخ والأعصاب في مدينة جدة، ودوماً ما يبحث المواطنين في مدينة جدة عن أفضل هؤلاء الأطباء الذين يقدمون الإستشارات الطبية والعلاجية لمرضى المخ والأعصاب، حيث يعتبر طب المخ والأعصاب من الوظائف الدقيقة التي تحتاج إلى إنسان قادر وعالم في المخ والأعصاب.

افضل دكتور مخ واعصاب في جدة

يوجد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية العديد من أطباء المخ والأعصاب الذين لهم باع طويل في هذا المجال، وقد إستطاع النجاح في الكثير من العمليات الدقيقة، وأصبح لهم عيادات خاصة في المملكة يمكن الحصول على الإستشارة الطبية أو العلاجية من خلالهم، لهذا سوف نضع بين أيديكم أسماء بعد هؤلاء الأطباء الذين صنفوا كأفضل أطباء في المملكة بالمخ والأعصاب.

دكتور حاتم طعيمة تخصص مخ وأعصاب الأطفال

إستشاري المخ والأعصاب المتخصص في مخ وأعصاب الأطفال، لديه خبرة أكثر من 23 عاما وحاصل على زمالة الكلية الملكية البريطانية لطب الأطفال والبورد الأمريكي الدولي في التوحد، كما أنه حاصل على زمالة معهد أبحاث كليفلاند كلينك لأمراض الصرع، وتشخيص ووضع خطط علاجية للأطفال الذين يعانوا من التوحد أو الصرع.[1]

  • العنوان عيادات أندلسية لصحة الطفل – جد – حى البوادى شارع الخطيب التبريزى ( الدور الارضى والاول والثانى ).
  • رسوم الكشفية الخاصة به 375 ريال سعودي.

دكتور يحيى الحمزواي تخصص مخ وأعصاب في جدة

دكتور مخ وأعصاب متخصص للكبار والصغار، ومتخصص في علاج الأمراض العصبية والحركية، وعلاج إصابات الدماغ وعلاج التشوهات الولادية وتصحيحها، والصداع المزمن، والالام الموضعية والمنتشرة، وعلاج إصابات الغضروف بدون جراحة، والشد بالكمبيوتر وفيرها من الأمراض.

  • العنوان ” عيادات مجمع العالمية الطبي في جدة – طريق الأمير سلطان- حي النهضة .
  • قيمة رسوم الكشف 200 ريال سعودي.

دكتور أسامة عبدالسلام متخصص المخ والأعصاب للبالغين

دكتور أسامة عبدالسلام إستشاري أمراض المخ والأعصاب بمستشفى حي الجامعة ومتخصص في مخ وأعصاب البالغين، فهو حاصل على الدكتوراه في الأمراض العصبية كالصرع والضمور والضغف للعضلات، وإمراض الأعصاب المركزية والطرفية وشلل وألام الأعصاب، والجلطات الدماغية، والزهايمر والصداع بأنواعه، وفقدان الذاكرة وغيرها من الأمراض.

  • العنوان: مستشىف أندلسية حي الجامعة في جدة – شارع السيرة العطرة.
  • رسوم الكشف : 300 ريال سعودي.

دكتورة رانيا الباز إستشارية الأمراض النفسية

دكتورة رانيا الباز إستشارية الأمراض النفسية بمستشفى حي الجامعة، حاصلة على دكتوراة في الأمراض النفسية، وتقدم الإستشارات النفسية، ومتابعة مرضى الإكتئاب والزهايمر، وإضطرابات المزاج وإكتئاب الحمل وما بعد الولادة، والتدريب على تنمية المهارات والعلاج السلوكي وغيرها.

  • العنوان: جدة مستشفى أندلسية حي الجامعة- شارع السيرة العطرة.
  • رسوم الكشف: 300 ريال.

دكتور حسام رفعت لأمراض المخ والأعصاب جدة

دكتور حسام رفعت دكتوراة أمراض المخ والأعصاب ومتخصص في علاج الجلطات الدماغية والنزيف، كما يعالج أمراض الزهايمر وجميع حالات الصرع والتشنجات الكهربائية، وعلاج أمراض العمود الفقري وعلاج الشلل الرعاش، والتصلب اللويحي ورسم عضلات القلب والأعصاب والمخ.

  • العنوان: جدة – عياداة بيفرلي الروضة – الأمير سعود الفيصل.
  • رسوم الكشف: 380 ريال سعودي

دكتور هاني العزوني أخصائي جراحة المخ والأعصاب

دكتور هاني العزوني أخصائي جراحة المخ والأعصاب، حاصل على البورد الكندي، وجراحة العمود الفقري وعلاج آلام العمود الفقري، خبرة أكثر من ثلاثون عاماً.

  • العنوان: جدة – مركز الدكتور صفطة الطبي – النعيم – أحمد بن عسيب.
  • رسوم الكشف : 300 ريال.

دكتور خالد القاضي إستشاري مخ وأعصاب بالغين

دكتور خالد القاضي إستشاري مخ وأعصاب ومتخصص للبالغين، حاصل على البورد الأمريكي في طب الأعصاب والصرع وتخطيط الدماغ، وعضو في مجلس إدارة جمعية طب الأعصاب بالسعودية.

  • العنوان : جدة – عيادات انترميد – الشاطئ – طريق الكورنيش.
  • رسوم الكشف الطبي 400 ريال سعودي.

هؤلاء هم أفضل الأطباء في مدينة جدة في تخصص المخ والأعصاب، الذين لهم خبرة طويلة في هذا المجال، وإستطاعوا الحصول على تقييم مميز .

المراجع

  1. ^ saudi.vezeeta.com , أفضل دكتور مخ وأعصاب , 14/9/2020
83 مشاهدة