افضل 15 سيارة للبنات 2021

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 2 فبراير 2021 , 07:02
افضل 15 سيارة للبنات 2021

افضل 15 سيارة للبنات 2021 والتي تسعى الكثير من البناء إلى معرفتها في حالة الإقبال على قيادة السيارة أو شراء سيارة جديدة، حيث تنتج الشركات العالمية في مجال السيارات، عدد من السيارات التي تكون مناسبة للبنات، والتي تسهل عملية القيادة بشكل كبير، ومن خلال المقال التالي سنتحدث سوياً عن أفضل السيارات المناسبة للبنات.

افضل 15 سيارة للبنات 2021

تتواجد العديد من السيارات المناسبة للبنات والتي تتواجد في السوق السعودي، والتي جاءت كالتالي:

هوندا CR-V

هوندا CR-V

سيارة هوندا CR-V واحدة من السيارات المميزة والمناسبة بقوة للنساء والرجال، حيث تقدم مساحات واسعة سواء في قمرة القيادة أو في الشنطة، حيث إنها من السيارات التي تتناسب مع السيدات المقبلات على القيادة لأول مرة، وتعد من السيارات الأكثر مبيعاً على مستوى العالم، حيث يبلغ سعرها ابتداء من 95000 ريال.

سوزوكي سويفت

افضل سيارة للبنات - سوزوكى سويفت

سيارة سوزوكى سويفت واحدة من السيارات الجديدة التي ظهرت في سوق السيارات العالمي بقوة كبيرة، حيث إنها من السيارات المناسبة بشكل كبير للنساء نظراً للتصميم المناسب للشباب والمساحة المميزة التي وفرتها السيارة مع سهولة القيادة، حيث تأتي بماتور سعة 1200 CC، ويبدأ سعرها من 64 ألف ريال سعودي.

مرسيدس GLC 250

مرسيدس GLC 250

سيارة مرسيدس GLC 250 واحدة من أجمل السيارات على مستوى العالم، والتي حصلت على تقييم عالي للغاية من قبل كافة المستخدمين، حيث تتميز السياراة بالفخامة والرفاهية المميزة التي عملت الشركة على إضافتها كي تتناسب مع جميع الأشخاص، حيث يبدأ سعرها من 270 ألف ريال سعودي، ونالت السيارة على لقب أفضل سيارة نسائية في الاعوام 2017، 2018، 2019.

ميني كوبر

ميني كوبر 

ميني كوبر السيارة الأفضل والمناسبة لجميع الشباب من الرجال والنساء، حيث تم تصميم السيارة على الطراز الأوروبي المميز للغاية، وتأتي السيارة بقوة 134 إلى 228 حصان، حيث إنها من السيارات المفضلة بشكل كبير للنساء، وتتميز بأنها موفرة بشكل كبير في استهلاك البنزين وشكلها المميز والمناسب للجميع، حيث يبدأ سعر السيارة من 135 ألف ريال سعودي.

فورد فيجو

افضل سيارة للبنات فورد فوكس

فورد فيجو من السيارات الجميلة التي وفرتها شركة فورد الأمريكية، والتي تم تصميمها كي تتناسب مع عالمك الذكي، حيث يأتي تصميم السيارة المميزة مع محركها القوي والذي يتوافق مع BS VI، حيث تمنحك السيارة فرصة رائعة للحصول على قيادة آمنة ورائعة مع إضافة أحدث الوسائل التكنولوجية الذكية مع مميزات الأمان القوية، حيث يبدأ سعر السيارة من 48 ألف ريال سعودي، وتأتي بناقل حركة أتوماتيك مع محرك تربو 1500 سي سي.

رينو داستر

داستر الجديدة

رينو داستر الجديدة كلياً من شركة رينو الفرنسية، والتي حققت نجاحات كبيرة للغاية على مستوى العالم، حيث تعمل السيارة بمحرك سعة 1600 سي سي بقوة 115 حصان، مع قيادة سهلة ومناسبة لجميع الأشخاص من خلال توفير ناقل حركة اوتوماتيك من 6 سرعات، وتتمتع السيارة بحجم مناسب لكافة الأشخاص، ويبدأ سعر السيارة من 80 ألف ريال سعودي.

سيات ليون

سيات ليون

عملت شركة سيات العالمية على تطوير جميع المودلات الجديدة المقدمة من الشركة لتتناسب مع جميع الفئات، حيث جاءت سيارة سيات ليون لتحتل مكانة خاصة بين عشاق السيارات والتي تتناسب بشكل كبير مع النساء، نظراً لما تقدمة من تقنيات جديدة في عالم السيارات والتصميم المناسبة للجميع، ويصل سعر السيارة حوالي 93 ألف ريال، وتمتلك السيارة محرك تربو 1600 سي سي.

فيات 500

افضل سيارة للبنات فيات 500

فيات 500 من السيارات المميزة للغاية والتي تتواجد بالعديد من الأنواع المختلفة المفضلة للنساء حول العالم، حيث تمتلك محرك بطاقة 1200 سي سي بقوة 69 حصان، مع ناقل حركة يدوي من 5 سرعات، حيث تزداد الفئات الآخرى من خلال المحرك والمميزات التقنية التي توفرها الشركة، حيث يبدأ عر السيارة من 70 ألف ريال سعودي.

رنج روڤر إيڤوك

رنج روفر إيفوك تتميز بتصميمها المميز والرائع من خلال البساطة والأناقة مع إضافة لمسات الفخامة الرائعة، حيث إن السيارة تمتلك العديد من الإضافات التكنولوجية العالمية في مجال السيارات، وهي من السيارات الرياضية متعددة الاستخدام والتي تتوفر بمحرك 4 سلندر بسعة 2.0 لتر، والتي تساعد على توفير الوقود بشكل كبير، حيث يبدأ سعر سيارة رينج روڤر إيڤوك 2020 من 190,000 ريال.

مازدا CX-5

افضل سيارة للبنات مازدا CX-5 2020

سيارة مازدا CX-5 أحد السيارات الجميلة التي تتميز بتوفر الابتكار والمساحة المميزة التي تتناسب مع جميع الأشخاص، حيث تتوفر السيارة بمحرك 4 سلندر بسعة 2.5 لتر، والذي يساعد على توفير الوقود بشكل كبير، حيث يبدأ سعر السيارة من 78 ألف ريال سعودي.

ام جي ZS

ام جي ZS 2020

سيارة ام جي ZS 2020 من الفئات الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي تتميز بمظهر جمالي ومقصورة بفخامة عالية للغاية، حيث إنها من أفضل السيارات المناسبة للنساء وخاصة الراغبات في تعلم القيادة، حيث يبدأ سعر سيارة ام جي ZS 2020 من 51,000 ريال.

هيونداي كونا

افضل سيارة للبنات هيونداي كونا

سيارة هيونداي كونا من الخيارات المناسبة لجميع النساء من أجل الحصول على قيادة ممتعة وآمنة تماماً، حيث إنها من آخر إبداعات شركة هيونداي الكورية، والتي تأتي من فئة سيارات الدفع الرباعي والتي تتميز بالأناقة والتصميم المميز، بالإضافة إلى حجمها المناسب للقيادة، حيث يبدأ سعر سيارة هيونداي كونا من 71,000 ريال.

شاهد أيضاً: حجز موعد صيانة هيونداي في السعودية

جيلي كولراي

جيلي كولراي

سيارة جيلي كولراي من نوع سيارات الكروس الأوفر التي تأتي بتصميم عصري شبابي وذكي للغاية، حيث إنها تتناسب مع جميع الأشخاص، وتأتي السيارة بنظام الدفع الأمامي مع محرك تيربو ثلاثي الاسطوانات بسعة 1.5 لتر، حيث يبدأ سعر سيارة جيلي كولراي 2020 من 63,000 ريال.

هيونداي i10

هيونداي i10 افضل سيارة للبنات

سيارة هيونداي i10 من السيارات الرائعة التي تقدمها شركة هيونداي الكورية، وهي من السيارات المناسبة لجميع النساء من حيث التكلفة وعملية التنقل في المدن، حيث إنها تمتلك مظهر جيد وأنيق للغاية، والذي يساعدك في تجربة القيادة بشكل مناسب وآمن تماماً، حيث يبدأ سعر السيارة ابتداء من 34 ألف ريال سعودي.

شاهد أيضاً: سعر النترا 2021 في السعودية ومواصفات هيونداي النترا 2021

تويوتا 86

افضل سيارة للبنات

تويوتا 86 من السيارات الرياضية المميزة التي قدمتها شركة تويوتا العالمية، حيث تم توجيه السيارة إلى الفئات الشبابية وخاصة النساء، حيث تمتلك السيارة محرك يتسع إلى 2 لتر بقدرة 84 حصان، حيث يبدأ سعرها من 85 ألف ريال سعودي.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقال افضل 15 سيارة للبنات 2021 ، حيث قدمنا لكم أفضل السيارات التي تتناسب مع النساء بشكل كبير، وذلك بناء على تقييم المستخدمين.

3543 مشاهدة