ما هو افضل عطر رجالي من درعه 2024

افضل عطر رجالي من درعه

افضل عطر رجالي من درعه 2024 والتي تعد أحد أكبر شركات العطر بداخل المملكة العربية السعودية، وتقدم الكثير من الأنواع المختلفة للرجال والنساء، ومن خلال السطور التالية عبر موقع محتويات سنستعرض لكم أفضل العطور الرجالية المقدمة من شركة درعه بمختلف فروعها.

شركة درعه

تعد شركة درعه واحد من أكبر الشركات الوطنية العاملة في مجال العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، حيث تعمل الشركة بشكل متواصل على تحقيق متطلبات السوق ومواكبة المستجدات العالمية والمحلية في مجال العطور، من أجل تلبية احتياجات عملائها بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: عطر 555 من درعه كم سعره

افضل عطر رجالي من درعه لعام 2024

تقدم سلسلة شركات درعه عدد من العطور المميزة المناسبة للرجال، والتي جاءت كالتالي:[1]

عطر توب نوتش من درعه

عطر توب نوتش من درعه

يعد عطر توب نوتش، واحد من العطور الجميلة المقدمة من الشركة، والذي يتميز برائحته الطيبة والمنعشة للغاية، ويعد من أكثر العطور مبيعاً بداخل الشركة نظراً لما يمتلكه من رائحة مميزة وثابتة لفترة طويلة، وهو عبارة عن مزيج من الليمون والفيلوت ممزوج بالميريمية والعنبر وخشب الصندل.

اقرأ أيضاً: ما هو افضل عطر في درعه للنساء والرجال

عطر لينك الفضي للرجال

عطر لينك الفضي للرجال

عطر لينك واحد من العطور الفرنسية الجميلة المصنوعة في العاصمة الفرنسية باريس، وتم تخصيصه للرجل الشرقي الأنيق، يمتلك نفحات عطرية ممتازة للغاية، حيث إنه مصنوع من البرجموت مع عطور من الورد المميز وخشب السدر وعطر العنبر العالمي.

ماست دى براود

ماست دى براود

من العطور العصرية الجميلة التي تقدمها شركة درعه، المصنوع من برجموت زهرة البرتقال مع مزيج الليمون والياسمين وورد قرفة اللافندر الجميلة مع إضافة مسك العنبر المميز، ويتميز العطر برائحته المستمرة والثابتة لوقت طويل للغاية.

عطر مورال الخشبى للرجال

عطر مورال الخشبى للرجال

يتميز عطر مورال بأنه واحد من العطور الفرنسية الجميلة المناسبة للرجال، والذي تم صناعته من خلال مزيج رائع من الورد والياسمين والعنبر والفانيليا مع إضافة رائحة خشب الصندل والمسك المميزة للغاية.

عطر ايتوري- كيو آند أيه الرجالي

عطر ايتوري- كيو آند أيه الرجالي

عطر ايتوري- كيو آند أيه الرجالي من أقوى العطور المقدمة من شركة درعه السعودية، وهو من العلامات التجارية التابعة لشركة روز مسك العالمية وهو مستوحى من الروائح الفرنسية الباريسية الجميلة، يتمتع العطر بمدته الطويلة والثبات الكبير طوال اليوم، يحتوي العطر على مزيج من الياسمين والبرغموت مع الفانيلا وإضافة رائحة المسك الجميلة مع تونكا والورد.

اقرأ أيضاً: عطر 55 من درعه كم سعره .. طريقة الشراء من ستور درعه

عطر لينك اسود

عطر لينك اسود

يعد عطر لينك الأسود، من العطور الرجالية القوية والأكثر مبيعاً في المملكة العربية السعودية، لما يحتويه من تناغم مميز وعالمي من تركيبة العطور المميزة الفريدة من نوعها، حيث يتكون من الروائح المائية مع إضافة البرجموت وروائح الفواكة الجميلة والمندرين مع إضافة ورد ورائحة الياسمين والبخور والقرنفل.

عطر سيرين باريس الرجال

عطر سيرين باريس الرجال

عطر سيرين باريس من أفضل العطور الباريسية الشرقية الجميلة والتي أطلقتها سلسلة متاجر درعه في مختلف فروعها، حيث يمتلك العطر أطول فترة ثبات للرائحة على كافة المستخدمين، العطر مصنوع من مزيج رائع من روائح الليمون والخوخ والتفاح مع الأناناس الجميلة، مع إضافة الهيل والفيريسيا وعطر الياسمين المميز، مع إضافة الفانيليا والباتشولي الرائعة.

رابط متجر درعه الإلكتروني

وفرت شركة درعه للعطور متجر إلكتروني خاص بالشركة، من أجل التسهيل على جميع العملاء في عملية الشراء بشكل أون لاين، بدون الحاجة للذهاب إلى أي من متاجر الشركة، حيث يمكن الشراء من خلال المتجر مع إتاحة إمكانية التوصيل إلى المنازل لكافة مناطق المملكة، حيث يمكن تصفح أنواع العطور الموجودة في الشركة ومعرفة أسعارها، وللدخول على موقع الشركة deraahstore.com.

خدمة عملاء شركة درعه

في ظل حرص شركة درعه على راحة عملاءها وفرت عدد من وسائل التواصل المختلفة، كي يتم التسهيل على جميع الأشخاص في حل الشكاوي والاستفسارات التي تواجههم في مختلف علميات الشراء، ويمكن التواصل مع خدمة العملاء على الوسائل التالية:

  • رقم شركة درعه: 920000073.
  • صفحة اتصل بنا: “من هنا“.

وفي النهاية نكون بكم لنهاية مقال ما هو افضل عطر رجالي من درعه لعام 2024، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول عطور درعه للرجال وأسعارها.

المراجع

  1. ^ www.deraahstore.com , متجر درعه , 12/02/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *