ما هو افضل عطر رجالي من درعه 2021

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 28 يناير 2021 , 10:01 - آخر تحديث : 28 يناير 2021 , 08:01
ما هو افضل عطر رجالي من درعه 2021

افضل عطر رجالي من درعه 2021 والتي تعد أحد أكبر شركات العطر بداخل المملكة العربية السعودية، وتقدم الكثير من الأنواع المختلفة للرجال والنساء، ومن خلال السطور التالية سنستعرض لكم أفضل العطور الرجالية المقدمة من شركة درعه بمختلف فروعها.

شركة درعه

تعد شركة درعه واحد من أكبر الشركات الوطنية العاملة في مجال العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، حيث تعمل الشركة بشكل متواصل على تحقيق متطلبات السوق ومواكبة المستجدات العالمية والمحلية في مجال العطور، من أجل تلبية احتياجات عملائها بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً: عطر 555 من درعه كم سعره

افضل عطر رجالي من درعه لعام 2021

تقدم سلسلة شركات درعه عدد من العطور المميزة المناسبة للرجال، والتي جاءت كالتالي:[1]

عطر توب نوتش من درعه

عطر توب نوتش من درعه

يعد عطر توب نوتش، واحد من العطور الجميلة المقدمة من الشركة والذي يتميز برائحته الطيبة والمنعشة للغاية، ويعد من أكثر العطور مبيعاً بداخل الشركة نظراً لما يمتلكه من رائحة مميزة وثابته لفترة طويلة، وهو عبارة عن مزيج من الليمون والفيلوت ممزوج بالميريمية والعنبر وخشب الصندل، ويبلغ سعره لحجم 180 مل 263 ريال سعودي، بينما حجم 60 مل فيبلغ سعره 80 مل.

شاهد أيضاً: ما هو افضل عطر في درعه للنساء والرجال

عطر لينك الفضي للرجال

عطر لينك الفضي للرجال

عطر لينك واحد من العطور الفرنسية الجميلة المصنوعة في العاصمة الفرنسية باريس، وتم تخصيصه للرجل الشرقي الأنيق، يمتلك نفحات عطرية ممتازة للغاية، حيث إنه مصنوع من البرجموت مع عطور من الورد المميز وخشب السدر وعطر العنبر العالمي، يبلغ سعره بالنسبة لحجم 100 مل 158 ريال سعودي، وحجم 150 مل بسعر 175 ريال، بينما يصل سعر حجم 200 مل 208 ريال سعودي.

ماست دى براود

ماست دى براود

من العطور العصرية الجميلة التي تقدمها شركة درعه، المصنوع من برجموت زهرة البرتقال مع مزيج الليمون والياسمين وورد قرفة اللافندر الجميلة مع إضافة مسك العنبر المميز، ويتميز العطر برائحته المستمرة والثابتة لوقت طويل للغاية، ويبلغ سعر العطر حجم 100 مل 162 ريال.

عطر مورال الخشبى للرجال

عطر مورال الخشبى للرجال

يتميز عطر مورال بأنه واحد من العطور الفرنسية الجميلة المناسبة للرجال، والذي تم صناعته من خلال مزيج رائع من الورد والياسمين والعنبر والفانيليا مع إضافة رائحة خشب الصندل والمسك المميزة للغاية، يبلغ سعر العطر بحجم 100 مل 169 ريال سعودي.

عطر ايتوري- كيو آند أيه الرجالي

عطر ايتوري- كيو آند أيه الرجالي

عطر ايتوري- كيو آند أيه الرجالي من أقوى العطور المقدمة من شركة درعه السعودية، وهو من العلامات التجارية التابعة لشركة روز مسك العالمية وهو مستوحى من الروائح الفرنسية الباريسية الجميلة، يتمتع العطر بمدته الطويلة والثبات الكبير طوال اليوم، يحتوي العطر على مزيج من الياسمين والبرغموت مع الفانيلا وإضافة رائحة المسك الجميلة مع تونكا والورد، ويبلغ سعره لحجم 100 مل 212 ريال سعودي.

شاهد أيضاً: عطر 55 من درعه كم سعره .. طريقة الشراء من ستور درعه

عطر لينك اسود

عطر لينك اسود

يعد عطر لينك الأسود، من العطور الرجالية القوية والأكثر مبيعاً في المملكة العربية السعودية، لما يحتويه من تناغم مميز وعالمي من تركيبة العطور المميزة الفريدة من نوعها، حيث يتكون من الروائح المائية مع إضافة البرجموت وروائح الفواكة الجميلة والمندرين مع إضافة ورد ورائحة الياسمين والبخور والقرنفل، ويبلغ سعر زجاجة 100 مل 164 ريال سعودي، ويصل سعر حجم 150 مل 199 ريال سعودي، بينما يبلغ سعر حجم 200 مل 232 ريال سعودي.

عطر سيرين باريس الرجال

عطر سيرين باريس الرجال

عطر سيرين باريس من أفضل العطور الباريسية الشرقية الجميلة والتي أطلقتها سلسلة متاجر درعه في مختلف فروعها، حيث يمتلك العطر أطول فترة ثبات للرائحة على كافة المستخدمين، العطر مصنوع من مزيج رائع من روائح الليمون والخوخ والتفاح مع الأناناس الجميلة، مع إضافة الهيل والفيريسيا وعطر الياسمين المميز، مع إضافة الفانيليا والباتشولي الرائعة، يبلغ سعره بالنسبة لحجم 100 مل 212 ريال سعودي، كما يصل سعر حجم 150 مل إلى 245 ريال.

رابط متجر درعه الإلكتروني

وفرت شركة درعه للعطور متجر إلكتروني خاص بالشركة، من أجل التسهيل على جميع العملاء في عملية الشراء بشكل أون لاين، بدون الحاجة للذهاب إلى أي من متاجر الشركة، حيث يمكن الشراء من خلال المتجر مع إتاحة إمكانية التوصيل إلى المنازل لكافة مناطق المملكة، حيث يمكن تصفح أنواع العطور الموجودة في الشركة ومعرفة أسعارها، وللدخول على موقع الشركة “من هنا“.

خدمة عملاء شركة درعه

في ظل حرص شركة درعه على راحة عملاءها وفرت عدد من وسائل التواصل المختلفة، كي يتم التسهيل على جميع الأشخاص في حل الشكاوي والاستفسارات التي تواجههم في مختلف علميات الشراء، ويمكن التواصل مع خدمة العملاء على الوسائل التالية:

  • رقم شركة درعه: 920000073.
  • صفحة اتصل بنا: “من هنا“.

وفي النهاية نكون بكم لنهاية مقال ما هو افضل عطر رجالي من درعه لعام 2021، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول عطور درعه للرجال وأسعارها.

المراجع

  1. ^ www.deraahstore.com , متجر درعه , 28/01/2021
225 مشاهدة