ما هو افضل عطر في درعه للنساء والرجال

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 28 نوفمبر 2020 , 14:11
ما هو افضل عطر في درعه للنساء والرجال

افضل عطر في درعه من الأمور التي تهم العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية ودول الخليج؛ حيث تعتبر شركة درعه من الشركات العربية في دول الخليج المتخصصة في مستحضرات التجميل والعناية الشخصية، وفيما يأتي نتعرف على أفضل روائح ومنتجات درعة للرجال والنساء، ورابط المتجر الإلكتروني للشراء أون لاين.

افضل عطر في درعه

تعد شركة درعه هي إحدى الشركات الوطنية المتخصصة في مجال العطور ومنتجات العناية بالبشرة، وتقدم الشركة أنواع مختلفة من العطور لتناسب كافة الأذواق للرجال والنساء، وفيما يأتي أفضل عطور الدرعه: [1]

أفضل عطور للنساء

تقدم شركة درعه العديد من أنواع العطور المميزة والمختلفة للنساء من أجل إضفاء لمسة جمالية مميزة للسيدة العربية، وفيما يأتي أفضل عطر من درعه النساء:

  • عطر فور ايفر للنساء: وهو يتميز بثبات وتركيز عالي بالإضافة إلى انتشار كبير بسعر مميز.
  • عطر عود الساعة: هو عطر يعطي إحساسًا بالثقة والشموخ للأنثى العربي، فهو ذو رائحة نفاذة وقوية بثبات عالي، كما يناسب كل الأذواق.
  • برايفيت 5.5.5: هو رائحة ساحر يعطي إحساس بالانتعاش؛ حيث إنها مكونة من الفواكه الحامضة التي تعطي للشخص جاذبية ونعومة مميزة، ويصلح استخدام هذا العطر في فصل الصيف والخريف.
  • بدر البدور: هو عطر عربي مميز يعطي إحساسًا بالنشاط والمغامرة والدفء، فهو عبارة عن مجموعة من الروائح المميزة، ويستمر لساعات طويلة.

أفضل عطور للرجال

تقدم شركة الدرعه باقة كمن أفضل أنواع العطور المميزة للرجال، وفيما يأتي أفضل عطر رجالي:

  • عطر نوتش – بور موا: هو العطر الرجالي الأكثر مبيعًا في الدرعة حيث يتميز برائحته الفواحة العطرة الطازحة، وسعره 170 ريال سعودي.
  • عطر لينك فضي: هو عطر مخصوص للرجل الشرقي ليعطيه رائحة وذكية، فهو عطر باريسي مخصص للرجال الشرقيين، والعطر مميز برائحة البرجموت الفريدة، وسعره 170 ريال سعودي.
  • مورال خشبي: هو عطر فرنسي مخصص للرجال، ومصنوع من الورد والياسمين مضافًا إليه قلب العنبر وخشب الصندل، وهو مميز بخامته الرائعة والمختلفة، ويبلغ سعر مورال خشبي 150 ريال سعودي.
  • ايتوري – كيو اند إيه: هو عطر فرنسي يعطي إحساس بالجاذبية والسحر المميز، ويبلغ سعره 140 ريال سعودي.
  • ممتاز عشرة: هو عود عطري فرنسي يضفي رائحة الماضي العريق ومميز بين العود والصندل الأبيض، وسعره 150 ريال.

رابط متجر درعه الإلكتروني

أتاحت شركة درعه للعطور متجرًا إلكترونيًا خاصًا بالشركة من أجل تسهيل عملية الشراء إن لم يتمكن العميل من زيارة الفرع، فيمكن الشراء إلكترونيًا من خلال المتجر، كما وفرت الشرك إمكانية التوصيل للمنازل لجميع دول الخليج، ويستطيع العميل تصفح أنواع العطور الموجودة في الشركة ومعرفة أسعارها، وللدخول على موقع الشركة “من هنا“.[1]

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة المعلومات عن شركة درعه لمستحضرات التجميل العربية والغريبة، كما تعرفنا على أفضل عطر في درعه للرجال والنساء، وأكثر الروائح ثباتًا وانتشارًا.

المراجع

  1. ^ deraahstore.com , عطور درعه , 28/11/2020
1000 مشاهدة