افضل عطر نسائي 2021 .. 10 من أجمل العطور النسائية العالمية

كتابة شيماء أحمد - تاريخ الكتابة: 27 ديسمبر 2020 , 12:12 - آخر تحديث : 27 ديسمبر 2020 , 12:12
افضل عطر نسائي 2021 .. 10 من أجمل العطور النسائية العالمية

افضل عطر نسائي 2021 في العالم أمر تبحث عنه العديد من السيدات، حيث تُعدّ العطور من اللمسات الجمالية البسيطة التي تُضيف رونقًا ساحرًا يجعل كل سيدة تبحث عن أفضل عطر يُناسب شخصيتها، ومع تنوع العلامات التجارية واختلاف الأساس العطري نُتعرف الآن على قائمة أفضل العطور النسائية حيث يُمكنك اختيار العِطر المناسب لك طول العام لمزيد من السحر والتميز.

افضل عطر نسائي 2021

إنّ اختيار العِطر المناسب موهبةً فريدة، نحن لا نحتاج إلى أفضل عطر نسائي جذاب، أو أفضل عطر في العالم بل العِطر الذي يندمج مع روحنا لِتسبق رائحته خطواتنا، وسواء أن كُنت تبحث عن رائحة عميقة، أو جذابة ومُنعشة، يُمكنك الاختيار مما يلي:

شانيل CHANEL N°5

يرجع الإنتاج الأول من العِطر المميز إلى عام 1921 حيث يُعتبر من أفضل العطور النسائية في العالم التي تتميز برائحة غامضة تُشعرك بجوانب خفية تُثير عقلك وروحك.

ومع تجديد الأساس العطري من قبل (جاك بولج) بات العِطر أكثر كثافة وسحرًا خاصةً لمكوناته الخلابة من الفانيليا والياسمين مع حمضيات مميزة تُعطي تجربة عطرية مميزة.

أوبيون إيف سان لوران Opium Yves Saint Laurent

بمزيج من السحر والغموض والجاذبية تم تحضير هذا العِطر المميز ليُناسب السيدات العصريات ويزيد من ثقتهم بأنفسهم، ومع أساس مميز من الأزهار، والأخشاب، وأيضًا التوابل حصدت الشركة المُصنعة جائزة التميز والابتكار.

والجدير بالذكر أنّ العِطر مستوحى من الشرق الأوسط برائحة اليوسفي، مع البرقوق، والقرنفل، وخشب الأرز والصندل، ومتوفر في عبوات مختلفة الأحجام؛ لتتناسب مع كافة المستخدمين.

ريد دور إليزابيت أردن Red Door Elizabeth Arden

من المنتجات الفريدة ذات الرائحة الخفيفة من العلامة التجارية المعروفة إليزابيت أردن حيث تم انتاجه عام 1989، ومع أساس عطري يرتكز على الورود الحمراء، والفاكهة وأيضًا العسل والتوابل سوف تشعر بالحب والهدوء عند رش هذا العِطر.

علاوةً على ذلك رائحة غنية رقيقة ومُناسبة لكافة الأعمار والمناسبات تُضيف التميز والتألق لشخصية مُستخدم العِطر، وتُثير إعجاب الجميع بالرائحة الكلاسيكية الراقية.

أنجيل تييري موغلر Angel Thierry Mugler

هي رائحة مميزة تُعطي شعورًا بالحرارة مع أساس عطري من الكراميل، والشكولاتة، والفانيليا والعسل يمنح شعورًا بالسحر ، وتجعل من الأحلام الوردية حقيقة مليئة بالهدوء والراحة.

بالمثل تم ابتكار افضل عطر نسائي 2021 لخلق تجربة مميزة طوال اليوم بأسلوب فريد، علاوة على ذلك تتميز الرائحة بـ إمكانية إبراز الجمال والسحر الذي يكمن في كل امرأة.

جادور ديور Jadore Dior

واحدًا من أفضل العطور الفاخرة والمبتكرة التي تتميز بمزيج سحري من الرقي ممزوجًا برائحة الأزهار والفاكهة التي تُعبر عن الأنوثة والرفاهية وتُعطي شعورًا بالكمال.

يتميز العطر بتأثير طويل الأمد ومع مستخلصات الزهور والياسمين والورد يُمكن الاعتماد عليه بكونه عطرًا طبيعيًا وجذاب.

لافيم برادا La Femme Prada

من الروائح المذهلة التي تُعطي شعورًا بالراحة مع أساس عطري مكون من زهرة الفرانجيباني التي تتميز بكونها ذات رائحة حارة ممزوجة بشمع العسل مع الفانيليا التي تُعزز رائحة الأنوثة بداخلك.

يُعطي العِطر رائحة هادئة مع تأثير طويل الأمد بالرقي والأناقة، علاوة على ذلك، تعتبر الماركة التجارية الفرنسية برادا المُفضلة لدى الكثير من السيدات في 2021.[1]

رومانس رالف لورين Romance by Ralph Lauren

من العطور النقية الخفيفة المُناسبة جدًا للنساء اللواتي يُفضلن الأساس الناعم، هو عطر كلاسيكي يمنح شعورًا طبيعيًا بالهدوء والرومانسية المنعشة، مع أساس من أوراق البنفسج والفلفل الوردي والياسمين يعتبر افضل عطر نسائي 2021 بالنسبة لإحصائيات العام.

ومع مزيج من المسك الأبيض والسنديان يمنحك العِطر شعورًا بالانتعاش الساحر بخبرة تزيد عن 30 عامًا من راف لورين الماركة العالمية الشهيرة.

عطر جيمي تشاو Jimmy Choo Perfume

يُعدّ أفضل عطر يرتكز على رائحة الأزهار المنعشة من تصميم فيكتور آند رولف، يتميز بإمكانية الاعتماد عليه طوال اليوم بدون الحاجة إلى إعادة رشة؛ لذلك يُناسب التجمعات والاوقات المميزة طوال العام مما يجعله افضل عطر نسائي 2021 لا يتلاشى بسرعة.

يتكون في الأساس من الشاي والأوركيد، والورد، مع نخبة من أفضل زهور البرتقال الأفريقي، والياسمين وأيضًا المسك الذي يزيد من قوة الزهور والرائحة الأنثوية.

بومبشيل فيكتوريا سيكريت Bombshell by Victoria Secret

الأكثر مبيعًا على الإطلاق رقم 1 في العالم حيث تعتبر فيكتوريا سيكريت من العلامات التجارية الرائجة جدًا في عالم المنتجات النسائية، تم تصميم العِطر خصيصًا للسيدات اللواتي يرغبن في أن يُصبحن محط الاهتمام بشكل طبيعي بمزيج من الشهوة والحيوية.

يُعتبر افضل عطر نسائي 2021 حيث يُمكن استخدامه يوميًا، أو في اللقاءات الخاصة حيث يتميز بكونه عطرًا وديًا وجذابًا، ومع أساس من الأناناس، والجريب فروت، والفانيليا، والتوت الأحمر سوف تشعر بالبهجة، والحيوية والانتعاش.

جوتشي بريمير Gucci Premiere

في عام 2021 تم إصدار هذا العطر النسائي المميز من غوتشي الماركة العالمية المعروفة حيث يتميز بكونه عطرًا عصريًا يُعطي انطباعًا جريئًا بسبب الحمضيات الموجودة في أساس تركيبة العطر.

تُسيطر رائحة خشب الصندل وزهرة البرتقال على العِطر مع مزيج من توت العليق والزهور البيضاء يجعل من القاعدة العطرية رائحة مثيرة للاهتمام، قوية وجذابة أيضًا.[2]

كيفية اختيار افضل عطر نسائي 2021

إن تجربة العثور على العِطر المُناسب قد تكون تجربة شاقة للبعض؛ خاصةً مع تنوع الماركات التجارية، لاختيار الأفضل يُرجى مراعاة الآتي:

  • تحديد السعر: تختلف أسعار العطور وتصل إلى أرقام خيالية؛ لذلك لابد من تحديد ميزانية مُحددة قبل البدء في اختيار المُتاح من الفئة السعرية.
  • اختيار قوة التركيز: إن تركيز العطور يختلف طبقًا للشخصية، حيث إنّ البعض يُفضل الرائحة القوية والآخر يميل إلى الرائحة الهادئة.
  • وقت الاستخدام: لا بد من معرفة المكان والوقت الذي سيستخدم فيه العِطر حيث يختلف العِطر ليلي عن النهاري.
  • تجربة العينات: لا بد من اختبار العِطر؛ وذلك لمعرفة مدى تناغم الجسم مع الرائحة، وعادةً ما توفر الماركات المعروفة إمكانية تجربة العِطر قبل شرائه.

وبذلك نكون تعرفنا على افضل عطر نسائي 2021 يتميز بالجودة والرائحة المميزة والأصالة؛ وننصح دائمًا باختيار عطرًا أنيقًا مناسبًا لطبيعة الحدث يتفاعل مع كيمياء جسمك بصورة مثالية.

المراجع

  1. ^ fragrancesea , Most Popular Womens & Men FRAGRANCE in 2021 , 12/26/2020
  2. ^ colognehunt , Top 10 Best Women Perfume 2021 of All time – Best Selling perfumes 2021 , 12/26/2020
954 مشاهدة