افضل محامي في المدينة المنورة لقضايا الطلاق والخلع

كتابة محمد - آخر تحديث: 6 نوفمبر 2020 , 14:11
افضل محامي في المدينة المنورة لقضايا الطلاق والخلع

من هو افضل محامي في المدينة المنورة لقضايا الطلاق والخلع، حيث هناك كثير من قضايا الأحوال الشخصية التي تتطلب محامي محترف من أجل إنهاء مثل قضايا الاحوال الشخصية كالطلاق والخلع، وهو ما يتطلب محامي ذو إحترافية وخبرة في مثل هذه القضايا، وسوف نتعرف على أفضل محامي طلاق في المدينة.

افضل محامي في المدينة المنورة لقضايا الطلاق

أفضل مكاتب المحاماة في المدينة المنورة الخاصة بحل قضايا الطلاق والمشاكل الخاصة بالأحوال المدنية، وتحتوي المدينة المنورة على كثير من مكاتب المحاماة بالمدينة المنورة التي تقدم إستشاراتها بخصوص قضايا الطلاق والأحوال المدنية المختلفة، وسوف نتعرف على من هم أفضل المحامين في المدينة المنورة.

مكتب الدكتور طلحة غوث للمحاماة

يقدم مكتب الدكتور طلحة غوث الخدمات القانونية بواسطة فريق ذو خبرة علمية وعملية عبر مواكبة أحدث الأبحاث والمؤتمرات القانونية، ويقدم إستشارات في قضايا الأحوال الشخصية كالطلاق والخلع والنسب والإستشارات القانونية والشرعية وصياغة العقود واللوائح والمرافعة والتقاضي وغيرها.

  • العنوان: المملكة العربية السعودية- المدينة المنورة – حثم – طريق الملك عبدالله.
  • رقم الهاتف: 00966148444555.

مكتب ابن حميد للمحاماة

مكتب ابن حميد للخدمات القانونية ذات الخبرة العالية في مجال القضايا المختلفة في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر من أفضل مكاتب المحاماة في المملكة العربية السعودية ويتواجد له العديد من الفروع المنتشرة في أرجاء المملكة، ويتواجد الفرع الرئيسي في المدينة المنورة، ويقدم العديد من الخدمات كقضايا الأحوال الشخصية والمحاكم الجزائية والخدمات الإستشارية وغيرها.

  • العنوان: المملكة العربية السعودية، المدينة المنورة، بني حارثة، طريق الملك عبدالله الفرعي.
  • رقم الهاتف: 00966544475858

مكتب المحامي ريان محمد قربان افضل محامي في المدينة المنورة

يقدم مكتب المحامي ريان محمد قربان العديد من الخدمات الإستشارية والقانونية مثل قضايا الأحوال الشخصية والتجارية والعلاقات العمالية وحقوق الملكية الفكرية، وتسجيل العلامة التجارية وتسجيل براءات الإختراع، وتم تأسيسه على مؤهلات علمية متعددة في المحاماة والإستشارة، وهو من أفضل المحامين في المدينة المنورة.

  • العنوان: المملكة العربية السعودية، المدينة المنورة، قربان، طريق الامير عبدالمحسن قربان.
  • رقم الهاتف: 00966553224020.

مكتب رزق للمحاماة والاستشارات القانونية

يحتوي مكتب رزق للمحاماة على عدد من المحامين والإستشاريين والإختصاصيين الذين هدفهم السامي هو تأسيس العدل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية عبر الخدمات الإستشارية المختلفة، حيث يقدم العديد من الخدمات في مجالات عديدة منها قضايا الأحوال الشخصية والتجارية، وتسوية النزاعات وتقديم الإستشارات القانونية والشرعية وإعداد وصياغة عقود العمل.

  • العنوان: المملكة العربية السعودية، المدينة المنورة، الاسكان، مالك بن حميده.
  • رقم الهاتف: 00966148316333

مكتب المحامية بدرية القصير المدينة المنورة لقضايا الطلاق

يعتبر من المكاتب القانونية المرخصة من وزارة العدل في المدينة المنورة، ويوفر الخدمات والحلول القانونية لجميع العملاء، ويعتبر من المكتب من أكثر المكاتب الموثوقة لدى العملاء، ويضمن فريق من ذوي الخبرة الكبيرة من الإختصاصيين الذين قدموا نجاحات عدة ومتتالية في العديد من القضايا كالأحوال الشخصية والملكية الفكرية وإعداد مذكرات قانونية وغيرها.

  • العنوان: المملكة العربية السعودية، المدينة المنورة، الملك فهد.
  • رقم الهاتف: 00966555393610.

مكتب المحامي لافي السحيمي

من المكاتب القانونية المميزة في المدينة المنورة، حيث يقدم خدمات قانونية كثيرة ويحتاجها العملاء في المملكة مثل قضايا الأحوال الشخصية والقضايا الشرعية والقانونية والإدارية، وجميع الأحكام التي تصدر من المحاكم العامة والإدارية والجزائية، وإعداد الإتفاقيات الخاصة بالبيع والشركات والحوالة والكفالة وتحصيل الديون والترافع وتمثيل العملاء في جميع أنواع القضايا بشكل قانوني متفق مع الشريعة الإسلامية.

  • العنوان: المملكة العربية السعودية، المدينة المنورة، بني معاوية، شارع الملك عبدالعزيز.
  • رقم الهاتف: 00966148373350.

ونكون بهذا تعرفنا على افضل محامي في المدينة المنورة لقضايا الطلاق والخلع في المملكة العربية السعودية، فهؤلاء مختصين بقضايا الأحوال الشخصية والقضايا الأخرى.

المراجع

  1. ^ moj.gov.sa , وزارة العدل السعودية , 5/11/2020
152 مشاهدة