افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق والخلع

افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق

افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق والخلع أمر يبحث عنه العديد، فهناك كثير من المحامين الذين إستطاعو إثبات قدرتهم على رد الحقوق للمتزوجين الذين يريدون الطلاق، لذلك نجد الكثير يبحثون عن أفضل المحامين للطلاق في مدينة جدة، حيث أن هناك الكثير من قضايا الطلاق في المحكمة والتي تحتاج إلى محامين مميزين.

افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق

محامي القضايا الأسرية الذين يقدمون الخدمات الشرعية في نظام الأحوال الشخصية في جدة بالمملكة العربية السعودية وهذه القضايا هي قضايا الطلاق والشقاق والنزاع وقضايا الخلع والنفقة وحضانة الأطفال، وقضايا العضل والعنف الأسري، لهذا سنتعرفعلى أفضل وأكفأ المحامين المتخصصين في مجال قضايا الأسرة، وهناك العديد من المحامين المميزين في عملهم ويستطيعون حل جميع الخلافات الخاصة بقضايا الطلاق والقضايا الأسرية سنتعرف عليهم.[1]

مكتب المحامي رامي الحامد

يعتبر مكتب المحامي رامي الحامد من افضل محامي في جدة ويحظى المكتب بتقدير كبير في جدة باعتباره اكثر مكاتب المحاماة نجاحاُ في المنطقة. متخصص في تقديم الاستشارات القانونية والتجارية، وكذلك الاستشارات القانونية المباشرة والفورية. يعمل مكتبه أيضًا على نشر المعرفة والوعي القانونيين لكل من السعوديين والوافدين، مما يجعله خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن المساعدة القانونية. لديه خبرة في التعامل مع القضايا مثل تقسيم التركات والتهم الجنائية والعمل والمستحقات المالية. بمساعدته، يمكنك التأكد من أنه سيتم التعامل مع قضيتك بأكثر الطرق احترافية.

مكتب المحامي رامي يقدم الاستشارات القانونية والمساعدة لعملائهم. هو وفريقه من المحامين ذوي الخبرة متخصصون في الدفاع الجنائي والشؤون المالية والعمالية والتجارية. يتأكد المكتب من تقديم خدمات عالية الجودة مع الحفاظ على رسوم عملائه عند الحد الأدنى. كما يقدم نصائح مفيدة حول كيفية رفع دعوى لتقسيم التركة. مكتبه يحظى باحترام كبير ويتمتع بسمعة طيبة في المجتمع القانوني بجدة رقم الاتصال : 0507116828 .

مكتب المعين للمحاماة

تشتهر شركة المعين للمحاماة والاستشارات القانونية بتقديم خدمات قانونية من الدرجة الأولى لعملائها في جدة، المملكة العربية السعودية. اكتسبت الشركة ثقة عملائها من خلال القضايا الناجحة التي تعاملت معها، مما أدى إلى تصنيفها كواحدة من أفضل المحامين في جدة. لدى الشركة فريق من المحامين ذوي الخبرة العالية والمتخصصين في مجموعة واسعة من الخدمات القانونية للشركات والخدمات التجارية، بما في ذلك قضايا الإفلاس. مع الالتزام بالتميز والتفاني في تقديم المشورة القانونية رفيعة المستوى، فإن مكتب المعين للمحاماة والاستشارات القانونية هو الخيار الأمثل لأي احتياجات قانونية من محامي جدة . يمكن الحصول على المشورة القانونية من المكتب عبر الاتصال على الرقم : 0563203207 .

مكاتب الصفوة في القضايا الأسرية

المكتب المعروف والمشهور مكتب الصفوة المتخصص بالقضايا الأسرية مثل الطلاق والنفقة والخلع وإثبات النسب، كما أن المكتب يضم نخبة من المحامين ذوي المهارة والمهنية بجميع قوانين المحاكم السعودية، والتي تحتاج المراة الحصول على حقوقها دون أتعاب مكلفة، ويمكن التواصل مع مكاتب الصفوة في القضايا الأسرية عبر رقم الهاتف التالي 00966583117973.

مكتب المحامي سفران الشمراني للمحاماة والاستشارات القانونية

يعتبر مكتب المحامي سفران الشمراني للمحاماة من المكاتب المرموقة في جدة والمتخصصة بالقضايا الأسرية والمرخصة من قبل وزارة العدل السعودية، ويشتهر هذا المكتب بخبرته الطويلة في مجال قضايا الأسرة ومن المكاتب ذات المهنية الواسعة، ويمكن التواصل مع المكتب على الرقم التالي:0563595224.

المحامي صالح الفريحي افضل محامي لقضايا الطلاق

محامي متخصص بقضايا الأحوال الشخصية مثل فسخ النكاح والمطالبة بالنفقة السابقة وقضايا الطلاق والخلع والمطالبة بالحضانة، والنفقة المستقبلية، وإثبات النسب أو نفيه، حيث يعتبر المحامي متمرس في هذه القضايا ولديه خبره عالية وملم بجميع جوانبها، ويمكن الواصل معه عبر الرقم التالي: 0598840602.

المحامي محمد أسامة راضي

يعتبر من المحامين أصحاب الخبرة لأكثر من ثلاثين عاماً في مجال المحاماة والإستشارات القانونية الخاصة بقضايا الأحوال الشخصية، ويعمل على مدار الأسبوع من السبت للخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة مساءاً، ويمكن التواصل مع المحامي محمد أسامة راضي عبر الرقم التالي:966558811621.

المحامي فهد المطيري افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق

من المحامين المتخصصين بالقضايا الأسرية ولديه مكتب محاماة خاص بجميع الإستفسارات القانونية، ويخدم جميع العملاء ويعيد الحقوق لأصحابها في القضايا الأسرية بالأخص الخاصة بالطلاق، لهذا يمكن التواصل مع المحامي فهد المطيري عبر رقم الهاتف التالي: 966125354108.

مكتب السلامة للمحاماة والاستشارات القانونية

من المكاتب المتخصصة بالقضايا الأسرية والإستشارات القانونية وهو مرخص من المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى مجالات عديدة خاصة بالتحكيم والتوثيق والخدمات التفصيلية الأخرى والإستشارات المختلفة، ويمكن التواصل مع مكتب السلامة للمحاماة عبر الرقم التالي: 00966533336845.

المحامي خالد الجبيري

المحامي الجبيري من المحاميين ذوي الخبرة العالية في عالم المحاماة، والتي تم إكتسابها على مدار سنوات من دراسة القانون بجميع أبعاده، وله مكتب يضم نخبة من المحامين المحترفين في مدينة جدة، ولديهم إلمام بجميع قضايا الأحوال الشخصية، ويمكن التواصل مع المحامي خالد الجبيري على الرقم التالي: 0566480888.

مكتب الدغيلبي للمحاماة

صاحبه المحامي عبدالله الدغيلبي من أمهر المحامين في المملكة العربية السعودية، وهو متخصص في قضايا الأحوال الشخصية، ولديه خبرة كبيرة بجميع القوانين المتعلقة بذلك، ويتيح إستشارات في كافة الإستفسارات والقضايا الحساسة، كما يعتبر من المحامين الموثوقين والقادرين على حل جميع المشاكل التي تواجه الموكلين بأتعاب غير مكلفة، ويمكن التواصل مع المحامي عبر

  • الهاتف: 0566772077.
  • العنوان: طريق الملك فهد،، الياسمين، الخبراء 52715، المملكة العربية السعودية

مكتب العبدلي للمحاماة

يعد المحامي خالد بن حسن العبدلي من المحامين المحترفين والمهنيين في قضايا الأسرة والقضايا الجنائية، حيث أن مكتبه يضم كوادر مهنية مميزة ومدربة لمساعدة جميع العملاء على حل القضايا المختلفة، ويعتبر من أشهر مكاتب المحاماة في المملكة وله فروع عدة متعددة بجدة والمدينة المنورة، ويمكن التواصل معه عبر الهاتف 0550444688.

وهذه هي المعلومات حول افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق، وأهم المكاتب محاماة في المملكة العربية السعودية.

وبهذا نكون تعرفنا على افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق، وعلى افضل المحامين في المملكة العربية السعودية لقضايا الطلاق، وقد قدمنا لكم أرقام التواصل والعنوان الخاص بهم.

المراجع

  1. ^ moj.gov.sa , وزارة العدل السعودية , 5/11/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *