افضل مكيف شباك في السعودية 2022

كتابة احمد عيسى -
افضل مكيف شباك في السعودية 2022

افضل مكيف شباك في السعودية 2022 من الأسئلة التي يطرحها كافة المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية؛ من أجل معرفة أفضل أنواع مكيفات الشباك المتواجدة في السوق السعودي، وخاصة مع اقتراب حلول فصل الصيف والذي يتميز بارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير، ومن خلال السطور التالية سنتحدث بشكل مفصل عن التكييفات الأفضل في السوق السعودي.

مكيف شباك

مكيف شباك هو أحد المكيفات المصنوعة من أجل تبريد غرفة واحدة، ويمكن أن يكون خيار جيد وسهل من أجل وضعه بداخل المنزل، حيث يتم استخدامه لتبريد غرفة واحدة بدلاً من اللجوء إلى تبريد المنزل بالكامل، حيث يعمل مكيف الهواء على ضبط درجة حرارة الغرفة بشكل كامل، يتميز بحجمه المناسب لكافة المساحات، ولا يحتاج أي مساحة كبيرة من أجل تركيبه في الغرفة.

اقرأ أيضاً: من مخترع مكيف الهواء

افضل مكيف شباك في السعودية 2022

تتواجد العديد من مكيفات الشباك في المملكة العربية السعودية، والتي أطلقتها العديد من الشركات العالمية والمحلية، والتي نالت على استحسان الكثير من المستخدمين، ولعل أفضل المكيفات في السوق السعودي بناء على تجربة المستخدمين هي:

مكيف كارير شباك 24000 وحدة حار – بارد

افضل مكيف شباك في السعودية 2021

تعد مكيفات كارير من أكثرها جودة وكفاءة على مستوى العالم وليس في المملكة العربية السعودية فقط، حيث تتميز عن غيرها من المكيفات بامتلاك شهرة تاريخية في السوق السعودي في مجال المكيفات، يمتلك التكييف قدرة تبريد رائعة وسريعة بشكل كبير حيث يعمل بقدرة 24000 وحدة، ويتميز التكييف بضاغط من نوع روتاري بمستوى ضجيج معتدل، من أجل توفير الراحة لجميع المستخدمين.

تحصل التكييف على تقييم 3 نجوم من قبل الهيئة السعودية للمواصفات، وذلك من حيث استهلاك الطاقة والذي يعد من الأنواع المناسبة نسبياً في مجال استهلاك الطاقة، كما يتمتع بقدرة توزيع هواء في مختلف الجهات بشكل سريع ومميز.

سعر مكيف كارير شباك 24000 وحدة حار – بارد

يعد سعر التكييف من الأسعار المناسبة لدى الكثير من المستهلكين بداخل المملكة، حيث يتراوح سعره من 1600 الي 1800 ريال سعودي.

مكيف يورك شباك 24000 وحدة حار بارد

نأتي للتكييف الثاني في قائمتنا والقادم من شركة يورك العالمية في مجال التكييفات، والتي تعد من أكبر الشركات في مجال صناعة مكيفات الهواء، يتمتع التكييف بقدرة جيدة على التبريد ويعمل بقدرة 24000 وحدة، ويتميز بخاصية التبريد السريع والتي تساعد على تبريد المكان في وقت قصير جداً، يتمتع التكييف بضاغط من نوع روتاري، والذي يتميز بمستوى ضجيج منخفض.

تحصل التكييف على تقييم 6 نجوم من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، بالنسبة لاستهلاك الطاقة الكهربائية، حيث إنه من المكيفات المثالية من حيث استهلاك الطاقة الكهربائية، يتميز أيضاً بنظام التوزيع الرباعي الذي يوفره التكييف في مختلف الجهات.

سعر مكيف يورك شباك 24000 وحدة حار بارد

يتواجد مكيف يورك شباك 24000 وحدة حار بارد في السوق السعودي بأسعار متفاوتة، حيث يترواح السعر من 1500 إلى 2000 ريال سعودي، ويعد من المكيفات المناسبة بالنسبة للسعر نظراً لما يوفره من مميزات.

مكيف شباك نيكاي 17200 وحدة بي تي يو

يعد ذلك المكيف القادم من شركة نيكاي العالمية، من المكيفات التي نالت استحسان الكثير من المستخدمين بداخل المملكة العربية السعودية، نظراً للخامات ذات الجودة العالية التي تتوفر بداخل التكييف، حيث يتميز بأنه يعمل بدون إصدار أي أصوات ضجيج نهائياً، وله القدرة على تبريد درجة حرارة الغرفة في وقت قياسي، ومزود بنظام تدفئة ونظام تبريد.

يعمل التكيف بسعة تصل إلى 17000 وحدة تبريد، وتميز بوزنه المثالي الذي يصل إلى 60 كجم، حيث يعد من التكييفات الموفرة في استهلاك الطاقة بناء على تقييم الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.

سعر مكيف شباك نيكاي 17200 وحدة بي تي يو

يعد مكيف شباك نيكاي 17200 وحدة بي تي يو، من المكيفات المناسبة لجميع الفئات بداخل المملكة العربية السعودية، حيث يمكن الحصول عليه بداخل المملكة بسعر يبدأ من 937.48 ريال سعودي.

مكيف شباك بيسك بارد وحار

مكيف شباك بيسك بارد وحار

مكيف شباك بيسك بارد وحار، يعد أحد أفضل مكيفات الشباك في المملكة العربية السعودية، من حيث التصميم والخامات المستخدمة في صناعة التكييف، حيث يتميز بصوته المنخفض بشكل كبير، وله القدرة على تبريد درجة حرارة الغرفة في وقت قياسي، ويتميز بسهولة التثبيت على الحائط وسهولة التنظيف.

تصل سعة المكيفة إلى 1800 وحدة تبريد، وتحصل على 6 نجوم في تقييم كفاة الطاقة الكهربائية من قبل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، الأمر الذي جعله أحد المكيفات الموفرة للطاقة بشكل كبير.

سعر مكيف شباك بيسك بارد وحار

يتواجد مكيف شباك بيسك بارد وحار باسعار مناسبة بشكل كبير للعديد من الفئات الراغبة في الحصول على مكيف شباك مميز، حيث يصل يبدأ سعره في المملكة من 1,158.00 ريال سعودي.

مكيف شباك ال جي 24000 وحدة حار – بارد

مكيف شباك ال جي 24000 وحدة حار – بارد

عملت شركة إل جي العالمية والمتخصصة في مختلف المجالات الإلكترونية، على إطلاق مكيف شباك ال جي 24000 وحدة حار – بارد، والذي يتناسب مع جميع الاستخدمات المنزلية، حيث يتميز بقدرته الكبيرة التي تصل إلى 24 ألف وحدة تبريد، ويمتلك سرعة كبيرة على التبريد السريع في وقت قياسي، يعمل على إصدار مستوى ضجيج منخفض بفضل الضاغط المستخدم في صناعته.

المكيف جيد جداً في مجال إستهلاك الطاقة الكهربائية، حيث تحصل على تقييم 4 نجوم، من قبل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، كما يمتلك التكييف نظام توزيع رباعي في مختلف الجهات بفضل ريش توزيع الهواء المصممه على دفع الهواء.

سعر مكيف شباك ال جي 24000 وحدة حار – بارد

يتراوح سعر المكيف في السوق السعودي من 1500 إلى 1600 ريال سعودي، ويعد من الأسعار المناسبة بالمقارنة بالمكونات الخاصة بالتكييف.

افضل مكيف شباك موفر للطاقة في السعودية

افضل مكيف شباك في السعودية 2021

يعد مكيف شباك موفر للطاقة ارتيك من تشيلو 50 لتر، من أفضل مكيفات الشباك الموفرة للطاقة في المملكة العربية السعودية، وذلك بناء على استخدامات العديد من الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، ويتميز بتوفير فتحات للتهوية التي تساعد على توزيع الهواء ونظام التبريد بشكل كبير، وهو مزود بنظام تبريد تربو.

سعر مكيف شباك موفر للطاقة ارتيك من تشيلو 50 لتر

يعد التكييف من المكيفات التي لا تصدر أي ضوضاء أو إزعاج أثناء الإستخدام، حيث يحتوي على شفرة مروحة قوية للغاية والتي تصل إلى 18 بوصة، يعمل المكيف مع جميع المحولات الكهربائية بدون استثناء، حيث يبدأ سعر المكييف في السوق السعودي من 2,635.00 ريال سعودي.

نصائح لشراء افضل مكيف شباك

في حالة التكفير بشراء جهاز مكيف شباك جديد أو حتى مستعمل، يجب عليك اتباع بعض النصائح من أجل الحصول على ما يناسبك:

  • معرفة قدرة المكيف على التبريد ومدة التبريد المحددة.
  • معرفة مستوى الصوت والضجيج الذي يصدر أثناء عمل المكيف.
  • الحصول على تقييم هيئة المواصفات السعودية حول استهلاك الطاقة الكهربائية.
  • معرفة قدرة المكيف الشباك على توزيع الهواء.
  • الحصول على عدد وحدات التبريد المتواجدة في المكيف.

هنا نكون وصلنا بكم لنهاية مقال افضل مكيف شباك في السعودية 2022، والذي استعرضنا من خلاله جميع المعلومات حول المكيفات المتواجدة في السوق السعودي، وأهم النصائح التي يجب اتباعها في حالة شراء أي منها سواء جديد أو مستعل.

2837 مشاهدة