ما هي افضل منتجات اي هيرب للشعر

كتابة noura - تاريخ الكتابة: 17 يونيو 2021 , 12:06
ما هي افضل منتجات اي هيرب للشعر

ما هي افضل منتجات اي هيرب للشعر ؟، اي هيرب هي شركة أمريكيا لديها موقع اي هرب على الانترنت تم تأسيسه عام 1996 وهي متخصصة في المنتجات العضوية المصنوعة من المكونات الطبيعية الغير ضارة، ويضم هذا الموقع العديد من المنتجات المفيدة مثل الفيتامينات والمكملات الغذائية ومنتجات العناية بالشعر والبشرة، وأدوات عناية بالأطفال، والعديد من الزيوت الطبيعية، وفي هذا المقال سنتعرف على افضل منتجات اي هرب للشعر.

افضل منتجات اي هرب للشعر

تشتكي الكثير من السيدات من جفاف الشعر وافتقاده للمعان والحيوية بصورة مزعجة حيث يؤدي ذلك إلى تكسره وتقصفه، ولذلك سنُقدم لكِ من موقع محتويات افضل منتجات اي هيرب للشعر حتى يسهل عليكِ الحصول على المنتج المناسب لشعركِ بدلًا من إسراف الوقت والمال في البحث عن منتجات بلا فائدة.

شامبو giovanni

يتناسب هذا الشامبو مع جميع أنواع الشعر، إذ يحتوي على زيت النعناع وإكليل الجبل وزيت الأوكالبتوس، هذه المكونات تعمل على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس بشكل فعال، مما يُسرع من نمو الشعر، كما يُضاف له زيت شجرة الشاي الذي يمنح فروة الرأس الجافة الرطوبة، ويمنع من وصول القشرة، ومن مميزاته أنه مناسب لجميع أنواع الشعر، كما يحفز من نمو الشعر ويعطي نظارة فائقة، كما يحتوي على عناصر غذائية وزيوت، ولكن يجب الحرص على تجنب ملامسته للعينين تجنبًا لإصابتهما بالضرر.

شامبو Desert Essence

يمنح هذا الشامبو الكثافة والطول والنعومة للشعر، ويمكن تصفيف الشعر بكل سهولة، يحتوي على شراب الصبار وزيت الجوجوبا وزيت جوز الهند وزيت الزيتون وخلاصة زهرة البلسان الأسود والأرقطيون وغيرها الكثير، ومن مميزات هذا الشامبو أنه مناسب لجميع أنواع الشعر، كما يحتوي على نسبة كبيرة من المكونات المغذية المفيدة للشعر.

شامبو lavender

يحتوي هذا الشامبو على زبدة الشيا وخلاصة أوراق الشيا وزيت جوز الهند، وهذه المكونات غنية بمضادات الأكسدة والأحماض المفيدة، ويمكن استخدامه للشعر الجاف والعادي، ومن مميزاته أنه يشتهر برائحة اللافندر الرائعة، كما أنه يحتوي على رغوة شديدة، ولكن يجب التنويه بأنه غير مناسب للشعر الدهني.

شامبو Mineral Fusion

يحتوي هذا الشامبو على حمض الساليسيليك الذي يساعد في التخلص من القشرة الموجودة في فروة الرأس، كما يحتوي على الصبار والجلسرين والبانثينول وخلاصة أوراق الأوريجانو اللذان يساهمان في إعطاء فروة الشعر الحيوية والرطوبة، ومن مميزاته أن يحارب القشرة بشكل فعال ويمنع وصولها لفروة الرأس، ولكن يجب التنويه بأنه لا يناسب جميع أنواع الشعر كما أنه يسبب جفاف فروة الرأس في بعض الأحيان.

قناع giovanni لتنعيم الشعر

يساعد هذا القناع على تنعيم الشعر وسهولة فرده باستخدام الفرشاة، فهو يمنح الشعر النعومة واللمعان، كما يحتوي القناع على الجلسرين وزيت الباوباب وبذور الجوجوبا والمارينجا والمكاديميا وزيت اللوز، ومن مميزاته أنه يشتهر برائحته العطرة، ويحتوي على العديد من المكونات التي تغذي فروة الرأس، كما يجعل الشعر ناعمًا ورطبًا ويُسهل تصفيفه وتمشيطه.

قناع giovanni 2chic

يعمل هذا القناع على ترطيب الشعر ومنحه الفيتامينات المفيدة، كما أنه غني بمضادات الأكسدة وفيتامينات C,E,K,B6، كما يحتوي على زيت الزيتون وزيت الأفوكادو، ومن مميزاته أنه يرطب الشعر الجاف بشكل رائع، ويغذي الشعر بالفيتامينات، كما أنه يشتهر برائحته الطيبة، وأنه لا يحتاج إلى تكلفة باهظة لشراءه، ولا يؤثر على لون الشعر المصبوغ.

زيت Desert Essence

يُعرف زيت الجوجوبا العضوي بخصائصه المفيدة والقيّمة، كما أنه يرطب الشعر ويغذيه دون ترك طبقة دهنية، ويوصى بدعك الزيت في فروة الرأس وخصل الشعر للحصول على النتائج الرائعة، ومن مميزات هذا القناع أنه مفيد للشعر وفروة الرأس، وأنه لا يتطلب غسل الشعر، كما أنه يعطي الشعر الرطوبة والرائحة الطيبة.

زيت Argan

زيت الأرجان مناسب للإستخدام اليومي ولا يحتاج لغسل الشعر، ويمنح الشعر النعومة واللمعان، كما أنه يساعد على فرد الشعر، ويحتوي على زيت الأرغان وزيت بذور الكاميليا اليابانية ومسحوق الحرير والسيراميد3، ومن مميزاته أنه يعطي الشعر نعومة مذهلة، ويشتهر برائحته الطيبة، ولكن يجب التنويه بأنه قد يسبب الحساسية أحيانًا.

شاهد أيضًا: أفضل شامبو للشعر الدهني وكيفية اختيار الشامبو المناسب للشعر

أفضل منتجات اي هيرب للبشرة

منتجات العناية بالبشرة ونضارتها انقسمت إلى بعض الأنواع مثل كريمات البشرة وغسول البشرة وسيروم البشرة، و هناك مستحضرات تجميلية تعتني بالبشرة وتحافظ عليها وتمدها بكامل الفوائد مثل منتجات شركة اي هيرب، سنعرض لكِ سيدتي العديد من منتجات اي هيرب للعناية للبشرة، وماعليكِ سوى اختيار المنتج المناسب لبشرتك.

منتج Hippie Mad

يعتني هذا المنتج بالبشرة من خلال تقليل ظهور الخطوط الدقيقة وحب الشباب، والحفاظ على لون البشرة وذلك بفضل تركيبته القوية المليئة بمضادات الأكسدة الطبيعية وهيالورونات الصوديوم وهيدروكسيبيناكولون ريتينوات، ويحتوي على فيتامين أ الذي يعمل على شد مسام البشرة وتجنب إصابتها بالإحمرار.

صابون  Nubian Heritage African

يتكون هذا المنتج من الصبار وزبدة الشيا والشوفان والكاكاو، كما أنه غني بفيتامين E، يعمل على إزالة السموم من الجلد، مما يعطي البشرة النعومة والرطوبة،كما  أن هذا المنتج حصل على الآف التقييمات الإيجابية من قبل الزبائن.

حمض الهيالورونيك ميزون

يحتوي هذا المنتج على 50% من هيالورونات الصوديوم الذي بدوره يعمل على ترطيب البشرة بشكل رائع، ومنحها النعومة الفائقة، كما أن هذا المنتج يعد الأكثر مبيعًا لدى المستهلكين، وذلك نظرًا لفوائده العديدة للبشرة، ونتائجه المذهلة.

منتج Desert Essence

تعاني معظم السيدات من مناديل تطهير البشرة الموجودة في الأسواق بأنها تحتوي على نسبة كبيرة من المواد الكيميائية الضارة للبشرة، لذا قدمت شركة اي هيرب مناديل مصنوعة زيت شجرة الشاي الأسترالي النقي للبشرة الدهنية، الذي يعمل على إزالة الأوساخ وإزالة البقع الموجودة في البشرة بكل فاعلية دون إلحاق الضرر بها.

كريم Andalou Naturals

كريم النهار المذهل للبشرة الحساسة الطبيعي بنسبة 99%، الذي يعمل على تهدئة وترطيب البشرة الحساسة ، ويحتوي على الرمان الذي بدوره يُفتح لون البشرة، كما أنه يتكون من حمض الهيالورونيك والصبار الذي يمنح البشرة الرطوبة الكاملة طيلة اليوم، يتميز برائحة الورود العطرة ولكنه لا يسبب الإحمرار للبشرة.

مقشر كوين هيلين

مقشر كوين هيلين خُصص للبشرة الدهنية والتي تعاني من حب الشباب، يحتوي على مسحوق قشر الجوز الذي بدوره ينظف المسام المسدودة في البشرة، ويتكون أيضًا من الجلسرين المرطب الذي يحافظ على نسبة رطوبة البشرة.

شاهد أيضًا: افضل كريم بعد الليزر ونصائح هامة للعناية بالبشرة بعد استخدام الليزر

افضل منتجات اي هيرب للعناية الشخصية

منتجات اي هيرب كثيرة ومتنوعة ويضمن لك موقع اي هريب من أنكِ ستحصلين على أفضل قائمة اختيارية في العالم والمكونة من أكثر من 30.000 منتجًا طبيعيًا، وبما أنه يضم كل هذا العدد بالتأكيدسوف تحتارين باختيار المنتج المناسب لكِ، لذا اخترنا لكِ في هذا المقال بعض منتجات اي هيرب المميزة للعناية بنفسكِ، وسنتحدث عن أهم الميزات الموجودة في كل منتج.

منتج Lacto Bif Probiotics

يحتوي هذا المنتج على ثلاثون كبسولة وهي مفيدة للغاية في علاج مشاكل الجهاز الهضمي، وهذا المنتج غير معدل وراثيًا ولا يحتوي على الفول السوداني والبيض أو الحليب والغلوتين والقمح التي قد يعاني منها بعض الأشخاص في عدم القدرة على تحملها، وهو من المنتجات الآمن استخدامها للجميع حتى الأشخاص النباتيين.

منتج  Thera Breath

غسول فم منعش يقضي على رائحة الفم الكريهة، فهو لا يسبب الشعور بالحرقة في اللثة والفم، وهو خالي من الكحول والغلوتين، ويناسب مرضى السكري والنباتيين، يمكن استخدامه مرتين في اليوم بعد الإنتهاء من تنظيف الأسنان بالفرشاة، فهو يتميز بإعطاءه نتيجة فورية إذ تتخلصين من رائحة الفم الغير مرغوب بها بدقائق معدودة بعد استخدامه.

منتج Chia Seed

المنتج غني بالعناصر الغذائية الهامة، إذ يحتوي على بذور الشيا التي توفر فوائد صحية عديدة للجسم، وهو مصدر جيد لأحماض أوميغا3 الدهنية، وغني بالألياف والبروتينات التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد، وهو غني بمضادات الأكسدة، المنتج عبارة عن وجبة غير دسمة مليئة بالعناصر الغذائية التي يمكن أن تجعل وجباتك لذيذة وحيوية، يمكن استخدامه عن طريق وضعه في المشروبات والشوربات، والعديد من الوجبات الأخرى.

منتج Ginkgo

المنتج يساعد في زيادة القدرات العقلية ويدعم سعة الدماغ ويعزز وظيفة الأعصاب الصحية، وهو غير معدل وراثيًا وخالي من الصويا والغلوتين، يساهم في خفض مستويات الكوليسترول في الدم كما أنه يحسن الدورة الدموية.

منتج Now Foods Solutions

المنتج يحتوي على زيت اللوز الحلو الذي يعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها بشكل مذهل، تمتصه البشرة بكل سهولة ولا يسد المسام، باستخدامه تحصلي على بشرة ناعمة وصحية، يمكنك تطبيق الزيت على جميع أنحاء جسمك.

منتج California Gold

يحتوي المنتج على زيت جوز الهند الأصلي، وهو خالي من الكائنات المعدلة وراثيًا ومن أي مبيدات، وهذا المنتج يمنح العديد من الفوائد بفضل زيت جوز الهند فهو يدعم وظائف المخ، كما أنه مصدر كبير للدهون الثلاثية، ويساهم في التخلص من الوزن الزائد إلى جانب الالتزام بنظام غذائي الكيتون، ويمكنك تطبيق المنتج على جسمك وشعرك لتعزيز صحتهم.

منتج زيت اللافندر

يحتوي زيت اللافندر على رائحة الأزهار الجميلة فهو معبأ بزجاجة حجم 30 مل، وهو طبيعي ونقي خالي من أي مواد كيميائية، ومن مميزات هذا الزيت أنه متعدد الاستخدامات إذ يمكن استخدامه لإضافة العطر إلى كل منتج، ويمكنك خلطه مع زيوت أخرى أو تطبيقه على بشرتك، أو إضافته إلى شامبو الاستحمام.

منتج زيت الأفوكادو الخفيف

يحتوي هذا المنتج على أوميغا9 وهو خالي من الكائنات المعدلة وراثيًا، ويمكنك إضافته للأطباق فهو يعطي الطعام رائحة ومذاق رائع، واستخدامه للاهتمام بجسمك أيضًا، فهو منتج طبيعي وغني بالدهون اللازمة للجسم، ويساهم في خفض مستويات الكوليسترول وتعزيز صحة القلب.

منتج الصابون الإفريقي الأسود

يحتوي هذا الصابون على تركيبة تنظيف عميقة للبشرة إذ يعمل على تقشيرها ويزيل السموم لإعطاء البشرة نعومة كالحرير، يتكون الصابون من الشوفان وزبدة الشيا والصبار ورماد الكاكاو اللذان يساعدان في التقليل من ظهور عيوب البشرة الظاهرة، ومن مميزاته أنه منتج عضوي معتمد يتم انتاجه بشكل مستمر ولا يحتوي على نسبة كبيرة من المواد الكيميائية.

منتج أوميغا3 وزيت السمك الممتاز

يتميز هذا المنتج بفوائده التي لا تُحصى فهو يساعدك في الحفاظ على وزنك المثالي، ويساهم في تحسين مستويات الكوليسترول ويقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، وهذا المنتج لا يحتوي على الغلوتين وفول الصويا والكائنات المعدلة وراثيًا.

شاهد أيضًا: تجربتي مع المحلب للشعر وفوائده الأكيدة على الشعر وأضراره

ختامًا نكن قد أنهينا مقالنا بعد أن قدمنا لكم افضل منتجات اي هيرب للشعر التي يمكنك الإختيار بينهما بما يتناسب مع طبيعة شعرك، كما تعرفنا على أفضل منتجات اي هيرب للبشرة، وفي نهاية المقالنا تحدثنا عن أفضل منتجات اي هيرب للعناية بنفسك والتي لايمكنك التخلي عنها.

المراجع

  1. ^ confettissimo , افضل منتجات اي هيرب للشعر , 17-6-2021
  2. ^ byrdie , افضل منتجات اي هيرب للعناية بالبشرة , 17-6-2021
  3. ^ asian , افضل منتجات اي هيرب للعناية الشخصية , 17-6-2021
115 مشاهدة