افكار هدايا تخرج 2024 مميزة وغير مكلفة

افكار هدايا تخرج

افكار هدايا تخرج أمر يبحث عنه العديد، حيث تعتبر الهدايا أشهر الوسائل التي تعبر عن الاهتمام والحب بين الأشخاص بشكل مباشر وفعال، مما يجعل معرفة الهدية التي تناسب كل شخص من الأمور الهامة، حتى تصبح للهدية قيمة، لذلك ففي هذا المقال عبر موقع محتويات سوف نقدم لكم أهم أفكار هدايا تخرج.

افكار هدايا تخرج رجالية

تختلف الهدية باختلاف الشخص المُقدم له الهدية، خاصة وأن هدايا التخرج تدل على مرحلة عمرية محددة، لذا هناك هدايا رجالية، وهدايا أخرى متعلقة بالفتيات، ومن أهم الهدايا الرجالية ما يلي:

حافظة للنقود

وتعتبر هذه الهدية من أفضل الأشياء التي يحرص الرجال على اقتناء الأفضل منها، فهناك العديد من الماركات منها BULLCAPTAIN، وهي مصنوعة من جلد البقر الطبيعي.

ومنها العديد من المقاسات المختلفة التي تناسب كل الأذواق، ومتوفرة بألوان ثلاثة فقط هي البني الفاتح والبني الداكن والأسود، وهناك ألوان أخرى أكثر شبابية مثل الجملي والبني المحروق.

افكار هدايا تخرج رجالية

لاب توب

ففي المراحل الدراسية المختلفة، حيث يكون الرجل على الأغلب قد استهلك جهاز الحاسوب لديه بشكل كبير، مما أثر ذلك على كفاءة الجهاز لديه.

لذلك ففي هذه الحالة سيكون اللاب توب مناسباً له تماماً، وهناك العديد من الماركات في هذا المجال، والتي تقدم أجهزة مختلفة الإمكانيات لتناسب كافة الاحتياجات، مثل أجهزة HP وDELL  وSAMSONG  و TOSHIPA.

اقرأ أيضًا: طريقة تغليف هدايا وأفكار مميزة لتغليف الهدايا

إهداء كتاب

هناك العديد من الهدايا التي تعتبر غير تقليدية وغير مألوفة إلى حد ما، كإهداء كتاب لشخص عزيز لديك، قد يكون أبنك أو حفيدك أو صديق لك، وقد تهديه المرأة لزوجها، فقد يساعده الكتاب على معرفة آفاق جديدة، مما يعطيه القدرة على بدء حياته العملية بشكل أفضل.

ازرار اكمام مميزة

هذه الهديه تتميز بأنها تُعد خصيصاً للشخص بعينه، كما أنها تعتبر من أكثر السلع المطلوبة على إتسي Etsy، وهو موقع تجاري مشهور، فمن المتوقع أن تكون هدية قيمة جداً، فيمكنك حفر اسمك عليها، وكذلك اسم من تحب.

افكار هدايا تخرج رجالية للشباب

هناك الكثير من هدايا التخرج التي تناسب بشكل أكبر مرحلة الشباب، لأن تلك المرحلة العمرية لها الكثير من المتطلبات، ومنها ما يلي:

ألة تحضير القهوة

الكثير من الشباب يقبلون في الأيام الأخيرة على احتساء المشروبات الساخنة كالقهوة وغيرها، حتى تكسبهم المزيد من النشاط لإنجاز ما يرجونه من مهام.

وتعتبر ألة القهوة مناسبة تماماً لمثل هؤلاء، فضلاً عن سهولة استخدامها وحملها إلى أي مكان ترغب في الذهاب إليه، إما العمل أو التنزه أو البيت، فهي أداة عملية للغاية، ولعل من أشهرها Portable French Press Coffee Maker.

افضل هدايا تخرج للشباب

حقيبة ظهر تكنولوجية

طرحت شركة داتا زون حقائب حديثة مصممة لمقاومة السرقة باستخدام تكنولوجيا مخصصة، لذلك فإذا حاول السارق أن يفتح الحقيبة، فسيكون الأمر صعباً جداً، لأن الساحب الحقيقي للحقيبة يكون في الخلف ومخفي تماماً.

فضلاً عن كونها خفيفة الوزن وسهلة الحمل، فهي مناسبه للرياضيين وللرحلات وللدراسة والعمل وبها أيضًا، كما يوجد بها مخرج للـ USB حتى يتمكن حامل الحقيبة من شحن جوالة أثناء السير.

اقرأ أيضًا: افضل هدية رجالية

اير بدوز ابل

أصبحت هذه السماعات هي التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال، فلقد أحدثت هذه التكنولوجيا الحديثة نقله كبيرة في سوق السماعات، ونالت على إشادة الجميع، وتهافت الكثير من الناس على اقتناء هذه السلعة، لذلك تعتبر هذه الهدية مناسبة تماماً للشباب.

نظارات الشمس

تعد من أشهر الماركات في هذا المجال هي ماركة ريبان، وديور، وغوتشي،  فعند التفكير بهذه الهدية، لذا لابد من البحث عن أحدى هذه الماركات، فهي بتكلفة مناسبة وجذابة الشكل، وكذلك عصريه جداً.

افضل هدايا تخرج للشباب

ساعة تكنولوجية

ومن أشهر تلك الساعات هي ساعات آبل الحديثة، والتي من الممكن عن طريقها إجراء بعض المكالمات الهاتفية، ويوجد بها بوصلة وجهاز لقياس اللياقة البدنية وجهاز لقياس ضغط القلب، وكذلك تبلغ مساحة ذاكرة التخزين فيها قرابة الـ 32 جيجابايت.

افضل هدايا تخرج للشباب

كاميرا

هناك الكثير من الشباب المغرمين بالتصوير وصنع المحتوى، لذلك فإن من أفضل الأشياء التي يمكن لك أن تهاديه بها هي الكاميراـ فهناك من الكاميرات ما هو متوفر بأسعار وإمكانيات مختلفة لتناسب كافة الأذواق والاحتياجات، ولعل من أشهر هذه الماركات SONY و SAMSONG.

سماعة البلوتوث المتنقلة

لعل من أبرزها في الأسواق ماركة جي بي ال بلونها الأسود، وتصميمها الفريد التي تعطيك دقة ونقاء شديد للصوت، كما أنها تتيح لك الفرصة بأن تقوم بتوصيلها مع أكثر من جهاز، فضلاً عن أنها سماعة خفيفة الوزن، لذلك يسهل اصطحابها معك لأي مكان تذهب إليه.

جهاز X box

تعتبر الألعاب الإلكترونية من أكثر الأشياء جذباً لفئة معينة من الشباب، لذلك فمن الممكن اعتبار أن تقديم جهاز مثل الـ x box  سيمثل قيمة كبيرة بالنسبة له.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة تخرج من الجامعة متنوعة

هدايا تخرج غير مكلفة للبنات

الهدية لا يشترط أن تكون باهظة الثمن، حتى تنال إعجاب المُقدمة له، وإنما يمكن أن تكون بسيطة ولكن مقدمة باعتناء، ومن أبرز الأمثلة عن العديد من أفكار هدايا التخرج الغير مكلفة ما يلي:

البوم الصور

يعتبر تقديم البوم الصور من الهدايا الغير مكلفه، وفي نفس الوقت تحمل قيمه وأهميه بالغة، فهذا الألبوم يتم فيه تخزين أفضل اللحظات التي تمر على مدار العمر من تفاصيل وأحداث مهمة.

الأمر الذي سيجعل الشخص كلما نظر في هذا الالبوم، كلما تذكر ما فات من ذكريات تحمل في طياتها السعادة والسرور.

منتجات العناية بالوجه والشعر

هناك من الأشخاص ما يحبون العناية بالوجه والشعر ويقدرون قيمة مستحضرات العناية بالشعر، لذلك فسيكون الأمر جيد في حالة القيام بإعداد صندوق بداخله العديد من منتجات العناية بالشهر، مثل البلسم والشامبو، وغيرها من مستحضرات التجميل أو منتجات العطور أو الترطيب والتقشير.

صندوق هدايا خشب

هناك الكثير من الفتيات يعشقون تناول النسكافية والقهوة، لذلك فمن الممكن الاتيان بصندوق مصنوع من الخشب ونزينه بصوره لها، وعليها كلمة مبروك بمناسبة التخرج، مع وضع دبدوب صغير مصنوع من القطن.

ومن الممكن حسب الميزانية الموضوعة للهدية إضافة السلاسل والخواتم، مع الحرص على وضع بطاقة في الصندوق ومكتوب بها كلمة رقيقة كتهنئة بمناسبة التخرج.

باقة زهور

تعتبر هدايا الورد من أشهر الهدايا التي تعبر عن مدى التعلق والارتباط، فالورد دائماً يدخل السرور والسعادة على قلب الشخص الذي نود مهاداته بها، ورسم البسمة على شفته.

الحيوانات الأليفة

هناك فتيات يميلون إلى حب بعض الحيوانات الأليفة، كالجرو أو القط أو عصفور، وهناك من يفضلن وضع حوض به مجموعة من أسماك الزينة، ولكن هذه الهدية قد تكون مكلفة نوعاً ما.

افكار هدايا تخرج

اقرأ أيضًا: تهنئة تخرج من الثانوية والجامعة

دفتر المذكرات

كما أنه من الهدايا الغير مكلفه شراء دفتر مذكرات، وكتابة مجموعة من الكلمات والعبارات الرقيقة التي من شأنها أن تعبر عن المشاعر الدفينة لكل شخص، تجاه الشخص المراد تقديم الهدية له، وتعتبر هذه من الهدايا المعنوية التي تبقي في الذاكرة مهما مر عليها من زمن، ومناسبة جدة كهدية للتخرج.

افكار هدايا تخرج

وأخيراً نرجو أن نكون قد استعرضنا في هذا المقال مجموعة من أفكار هدايا تخرج، تلك الهدايا التي من شأنها أن تعينك على اختيار الهدية المناسبة لك، فقد استعرضنا أنواع مختلفة منها تناسب المراحل العمرية المختلفة، ونرجو  أن نكون دائماً عند حسن ظنكم فتابعونا من أجل كل جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *