اختبار دراسات اسلامية سادس 1445

اختبار دراسات اسلامية سادس 1445

اختبار دراسات اسلامية سادس 1445، إن مادة الدراسات الإسلامية هي مادة أساسية في منهاج المملكة العربية السعودية منذ المرحلة الابتدائية، حيث من الضروري أن يتعرف الطالب على دينه الإسلامي، ويقدم موقع محتويات في سطور مقاله التالي كتاب الدراسات الإسلامية للصف السادس الابتدائية مع اختبارات لكل من الفصلين الدراسي الأول والثاني.

كتاب الدراسات الإسلامية الصف السادس الفصل الثاني

يتألف كتاب الدراسات الإسلامية للصف السادس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني 1445 من ثلاث وحدات أساسية، القسم الأول يحمل اسم “التوحيد”، ويتألف من ثلاث وحدات، أما الثاني فهو قسم “الحديث والسيرة” ويتألف من أربع وحدات، بينما القسم الثالث هو قسم “الفقه والسلوك” ويتألف من ثلاث وحدات”، ويمكن تحميل الكتاب بشكل كامل وبصيغة pdf “من هنا“.[1]

اقرأ أيضًا: اختبار دراسات إسلامية اول متوسط

اختبار دراسات اسلامية سادس 1445

لابد من أن يقوم الطالب باختبار معلوماته بعد أن ينتهي من دراسة المادة وخلال فترة تحضيره للامتحانات النهائية، وذلك من أجل معرفة نقاط ضعفه في المادة الدراسية وترميمها، للحصول على نتائج أفضل في الاختبارات المدرسية.

اقرأ أيضًا: متى الاختبارات النهائية الترم الثاني

اختبار دراسات إسلامية سادس 1445 فصل ثاني

يمكن لطلبة الصف السادس الابتدائي الراغبين باختبار معلوماتهم في مادة الدراسات الإسلامية للفصل الدراسي الثاني، تحميل اختبار شامل يغطي كافة أجزاء الكتاب وبصيغة pdf “من هنا“.

اختبار دراسات إسلامية سادس 1445 فصل أول

كما توجد مجموعة من الاختبارات لمادة الدراسات الإسلامية في الفصل الدراسي الأول للصف السادس الابتدائية، وتغطي كافة أقسام الكتاب بحيث تكون شاملة له، ومعها حلوها، بحيث يمكن تحميلها بطريقة سهلة ومريحة بصيغة pdf “من هنا“.

وفي ختام هذا المقال يكون قد تم استعراض اِختبار دراسات إسلامية سادس 1445 للفصلين الدراسيين الأول والثاني، إلى جانب إمكانية تحميل الكتاب كاملًا بصيغة pdf.

المراجع

  1. ^ moe.gov.sa , وزارة التعليم السعودية , 16/02/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *