طريقة التسجيل في منصة جود الاسكان .. رابط جود الاسكان 1441

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 22 مايو 2020 , 00:05
طريقة التسجيل في منصة جود الاسكان .. رابط جود الاسكان 1441

كيف يمكن التسجيل في منصة جود الاسكان والاستفادة من خدماته المميزة؟، يبدو بأن هذا التساؤل قد بدأ يظهر بشكل قوي في أحاديث المواطنين في الشارع السعودي وعبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وهو ما كان يستوجب توضيح من قبل الجهات المسؤولة في المملكة من أجل شرح خطوات رابط التسجيل في منصة جود 1441 وكذلك من أجل توضيح أهم مميزات تلك المنصة.

منصة جود الاسكان

قبل الخوض في تفاصيل أكثر حول التسجيل في منصة جود الاسكان بالمملكة العربية السعودية، يجب أن ننوه في البداية أن تلك المنصة الإلكترونية هي إحدى أهم البرامج التي تم تفعليها في الآونة الأخيرة من أجل توصيل المساهمات الخيرية إلى كل مستحقيها في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن رؤية المملكة 2030.

وتعد منصة ومبادرة جود الاسكان من بين مبادرات الإسكان التنموي في المملكة العربية السعودية، حيث يتم تقديم مساهمات خيرية إلى الآسر الأكثر احتياجًا في كل أنحاء المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة وذلك بالتعاون بين المنظمات الأهلية وبين وزارة الإسكان بالمملكة.

شروط التسجيل في منصة جود الاسكان

وضعت وزارة الإسكان السعودية بعض الشروط الخاصة بعمل تسجيل المواطن ضمن منصة جود الاسكان خلال هذه الفترة، وذلك لضمان أن يصل الدعم إلى مستحقيه من الآسر الأكثر احتياجًا في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية.

وقد جاءت الإجابة عن التساؤلات بخصوص كيف اسجل في منصة جود في المملكة العربية السعودية على النحو التالي:

  • أن يكون المتقدم للحصول على الدعم ضمن منصة جود من المستفيدين من الضمان الاجتماعي
  • أن يكون مسجل ببوابة سكني
  • أن يكون الحد الأدنى لأفراد الأسرة هو 5 أفراد
  • يجب أن يوضح المتقدم كل تفاصيل راتبه وداخله وكذلك عليه أن يثبت عدم امتلاكه لمحل سكن دائم.

طريقة التسجيل في منصة جود الاسكان

أشارت الحكومة السعودية إلى فتح باب التسجيل ضمن مبادرة ومنصة جود الاسكان لكل المواطنين في المملكة، وذلك في حالة ما إذا كانت الشروط المذكورة تنطبق عليهم، وكانت خطوات التسجيل في المنصة قد جاءت على النحو التالي:

  • ادخل إلى منصة جود الاسكان 1441 من خلال الرابط التالي: “من هنا“.
  • تفعيل حساب جديد بالضغط على خانة “حساب جديد” من الصفحة الرئيسية
  • اكتب البريد الإلكتروني والرقم السري بشكل صحيح وكذلك رقم الهوية الوطنية والاسم وبعض المعلومات الشخصية الأخرى المطلوبة من أجل إكمال عملية التسجيل.
  • الضغط على تسجيل حساب جديد
  • في حالة ما إذا كنت “مساهمًا”، يجب اختيار طريقة المساهمة.
  • وفي حالة ما إذا كنت ترغب في الحصول على دعم، يجب في تلك الحالة اختيار طريقة الدعم المطلوب.

رابط التسجيل في منصة جود الاسكان

قالت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية، بأنها قد قررت تخصيص موقع إلكتروني مميز من أجل مبادرة ومنصة جود الاسكان، حيث سيخدم هذا الموقع الملايين من المواطنين في مختلف أنحاء المملكة.

ويمكن الآن لكل المواطنين الراغبين في المساهمة ضمن مبادرة جود الاسكان أو الراغبين في الحصول على الدعم المقدم، الدخول إلى موقع جود الاسكان من خلال الرابط التالي: https://joodeskan.org.sa/

طريقة تسجيل الدخول في جود الاسكان

في حالة ما إذا كنت تملك حساب شخصي على منصة جود الاسكان، فإنه سيكون بإمكان تسجيل الدخول ومتابعة حالة الحساب أول بأول، وذلك بإتباع الخطوات التالية:

  • افتح موقع جود الاسكان من خلال الرابط التالي: “من هنا“.
  • بعد ذلك اختار خانة تسجيل دخول.
  • اكتب اسم المستخدم والرقم السري بشكل صحيح.
  • اضغط على الدخول من أجل الوصول إلى حسابك الشخصي على الموقع.

وبذلك نصل إلى ختام هذا التقرير والذي تحدثنا خلاله عن التسجيل في منصة جود الاسكان 1441 في المملكة العربية السعودية، وهذا بجانب تطرقنا للحديث عن خطوات وأهم شروط التسجيل في المنصة وكذلك رابط تسجيل الدخول إلى منصة جود الاسكان لكل المواطنين في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية.

109 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!