الرائحة الأنثوية التي يعشقها الرجل

كتابة هبة محمد -
الرائحة الأنثوية التي يعشقها الرجل

الرائحة الأنثوية التي يعشقها الرجل، إن علاقة الرجل بالمرأة تُعد علاقة قائمة على الكثير من المؤثرات والتفاصيل، ومن أهم المؤثرات التي تستخدمها المرأة في التأثير على الرجل هي الرائحة، فهناك العديد من الروائح العطرية التي لا يستطيع الرجل مقاومتها، وسنتعرف على أشهر هذه الروائح من خلال هذا المقال.

الرائحة الأنثوية التي يعشقها الرجل

تختلف الرائحة الأنثوية التي يعشقها الرجل في المرأة عن العطر الصناعي الذي تستخدمه معظم النساء، حيث أن هذه الرائحة لها تأثير قوي على الرجل، كالتالي:

  • تهتم المرأة غالبًا بالمظهر الخارجي لها، حيث تحب أن تظهر أنيقة كما تولي عناية كبيرة بجسدها ووزنها وذلك لأنها تريد أن تبهر زوجها ولهذا تلجأ بعض السيدات لاستخدام مرطب الجسم المعطر أو أي مستحضر تجميلي آخر خاص بالبشرة وذلك للتعطير جسدها وهذا ما يكلفها أموالًا كثيرة.
  • تلجأ النساء إلى اقتناء الروائح القوية لأنها تعتقد أن هذه المستحضرات والعطور الغالية والرائعة تستطيع أن تجذب زوجها إليها، ولكن الأمر ليس كذلك حيث أن أحدث الدراسات التي تمت في جامعة فيينا بواسطة كارل غرامر، إليزابت أوبرزوشر أثبتت أنه لكل امرأة رائحة تميزها عن غيرها وتعتبر تلك هي الرائحة الأنثوية.
  • تظهر الرائحة الأنثوية لدى المرأة بشكل قوي خلال فترة الإباضة والتي تشير إلى أن المرأة أصبحت جاهزة لإقامة علاقة زوجية، حيث أن هذه الرائحة خاصة بهرمونات المرأة التي يقوم الجسد بإطلاقها في هذه الفترة.
  • أكدت هذه الدراسات أن الرائحة الأنثوية خلال هذا الوقت تعد كافية بمفردها لجذب الرجل لزوجته بمجرد أن يستنشقها ولهذا على المرأة ألا تستخدم العطور خلال تلك الفترة، حيث أنها تمتلك رائحة لها تأثير أفضل من أغلى العطور.

شاهد أيضًا: افضل مزيل عرق للنساء دكتوره جنه خداده وطرق طبيعية لإزالة رائحة العرق

مدى تأثير الرائحة الأنثوية على الرجل

يتأثر الرجل بشكل كبير برائحة المرأة الأنثوية، كما أنها تترك أثرًا أفضل من أرقى العطور المصنعة وهذا ما سنوضحه فيما يلي:

  • يحدث لجسد الرجل بعض التغيرات عندما يستنشق رائحة المرأة الأنثوية فيقوم جسده بإفراز هرمون يسمى التيستوستيرون، ولقد تم إجراء بعض الدراسات التي جعلت الرجل يستنشق رائحة المرأة الأنثوية فقط، وأن يستنشق رائحة عطرها.
  • اكتشف العلماء أن نسبة هرمون التيستوستيرون لدى الرجال الذين استنشقوا القميص الذي يحتوي على الرائحة الأنثوية مرتفع عن نسبته لدى الرجال الذين استنشقوا رائحة العطر، إن هذا يوضح مدى إحكام الله تعالى لخلقه وأن الله اعتني بأدق التفاصيل ليساعد الإنسان على التكاثر.
  • يؤكد الباحثين أن البشر يستطيعون أن يتعرفوا على ما يقرب من 10000 من الروائح المختلفة، كما يوجد العديد من الروائح التي تؤثر في الإنسان ولكنه لا يعرف بوجودها، مثل الروائح الأنثوية التي تخبر الرجل بمدى خصوبة المرأة.

روائح لا يقاومها الرجل

تتعدد الروائح التي لا يستطيع الرجل أن يقاومها، وبالطبع تلك الروائح تختلف من رجل إلى آخر، وسنوضح لكم أهم الروائح التي يمكن أن تضعها المرأة لزوجها بالمنزل وكيفية اختيار العطر المناسب لكل وقت، كالتالي:

  • الفانيليا: تعتبر رائحة الفانيليا من أجمل الروائح التي لا يستطع الرجل مقاومتها، حيث أنها تثير الرجل بدرجة كبيرة وتقلل من توتره وبهذا تساعد في تحسين علاقة الزوجين، ولهذا يفضل استخدام تلك الرائحة في الأوقات الخاصة مع زوجك حيث أنها تضيف إثارة ودفء للعلاقة.
  • خشب الصندل: يحب الرجال والنساء غالبًا رائحة خشب الصندل حيث أنه يعتبر من أهم العطور الرومانسية والتي تثير الزوج بشكل كبير ولهذا يفضل أن يستخدم بالمنزل خلال الأوقات الخاصة، فهذه الرائحة تمتلك دفئ يجذب الرجل لزوجته بشكل كبير وتجعله لا يريد أن يفارقها.
  • الخزامي: يفضل الرجال رائحة الخزامي بشكل كبير ويمكن أن يكون السبب هو أنه يساعدهم على الاسترخاء وأن يكونوا أكثر هدوءًا فهو يريح الأعصاب، ولهذا فهو يعدل من مزاج الرجل ويحسنه وعلى ذلك فيعتبر ضمن أفضل الروائح الرومانسية المفضلة للرجال.
  • المسك: ينتشر المسك في العطور الخاصة بالرجال والسيدات، حيث أنه يشبه كلًا من خشب الصندل والفانيليا في أنه يتميز برائحته الدافئة والجميلة كما يعد من أفضل العطور الرومانسية والتي تنتشر بشكل سهل مما تزيد من جاذبية الزوج لزوجته.
  • البنفسج: للبنفسج رائحة جميلة ومميزة ولهذا يعد ضمن أهم الروائح التي تستخدمها المرأة وتحبها حيث أنه عطر رومانسي وأنثوي للغاية، حيث أنه يختلف عن روائح الزهور الأخرى بسبب أن رائحته تصبح أجمل عندما يلامس جسد المرأة، ويجب الانتباه إلى أن كافة هذه الروائح يجب وضعها فقط بمنزلك لزوجك.
  • زهرة الأوركيد: تحب النساء استخدام العطر الخاص بزهرة الأوركيد لما له من طابع ورائحة مميزة عن غيره من الروائح، فهو من العطور الدافئة ويشبه إلى حد كبير رائحة الفانيليا ولهذا فتلك الرائحة تكون مرتبطة مع الرجل بالأناقة والجمال، ويفضل أن تعتمده المرأة خلال سهرة العشاء مع الزوج.
  • الياسمين: تعتبر رائحة الياسمين من الروائح المنتشرة والشعبية، فهو يتميز بعدم قوة رائحته وهذا على عكس بقية الزهور، حيث أنه يتميز بالرائحة الخفيفة والرومانسية، ولهذا نجد عطر الياسمين موجودًا لدى كافة السيدات حيث أنه يشعر المرأة بالتميز والاختلاف عندما تستخدمه.
  • رائحة البرتقال: تعد رائحة البرتقال من أهم الروائح التي تقوم النساء باستخدامها حيث أن انتشاره عالمي وذلك بسبب تأثيره القوى على الزوج، تم إخضاع مجموعة كبيرة من الروائح المختلفة لمعرفة مدى تأثير كل رائحة على الإثارة لدى الرجل، وكان من بين الروائح رائحة بذور اليقطين والبرتقال والخزامي واستطاعت الثلاث تحقيق أعلى مراتب.
  • الجريب فروت الوردي: رائحة الجريب فروت الوردي تعتبر من أهم الروائح التي تسبب انتعاشًا كبيرًا للفرد، ولهذا لا تخلو منها منتجات التجميل لأي امرأة، فهي تجذب الزوج لدرجة كبيرة حيث أنها تؤثر إيجابيًا على المرأة ويشعر الرجل من خلال هذه الرائحة أن زوجته مليئة بالحيوية وأنها أصغر سنًا من عمرها الحقيقي.
  • زنبق الوادي: يتمتع زنبق الوادي بالرائحة المميزة والجميلة والرومانسية الخفيفة والتي لا يستطيع الزوج مقاومتها مطلقًا، كما أنه من النباتات الحساسة وهو زهرة هامة في إنتاج العطور الهادئة وخاصة أنها تثير الزوج وتضفي شعورًا عامًا بالحب والرومانسية، ولهذا يجب على الزوجة اقتنائها.
  • القرفة: من التوابل الرائعة التي تضيف نكهة مميزة للطعام، ولكنها تعد من أفضل العطور التي يحبها الرجل وتقوم بإغرائه، ولهذا على الزوجة أن تعتمدها خلال أوقات الراحة مع زوجها، ويقول الخبراء أن عطر الفانيليا والقرفة بهم بعض الخصائص التي تعمل على النشاط الجنسي للزوج.
  • جوز الهند: تضيف رائحة جوز الهند جو من الهدوء والراحة للرجل حيث أنها تساعد في القضاء على توتر الرجل، وذلك بسبب شعور المرء من خلالها بالطبيعة والشاطئ والشمس المشرقة ويتذكر العطلات، وعلى المرأة الاهتمام برائحته لزوجها وداخل بيتها حتى تمتلك قلبه وتجعله يشعر بالراحة والحب معها.
  • منتج Tommy Girl Lotion and Coco by Coco Chanel: توجد الكثير من المنتجات الرائعة في مجال التجميل وتعطير الجسد، ويعتبر هذا المنتج من أهم ما يمكنك اعتماده وخاصة إذا كنتي تبحثين عن مجموعة رائعة ومميزة لجسدك، فهذا المنتج يتميز برائحته الفريش والتي تجعلك تشعرين بالنشاط والحيوية كما يشعر زوجك بذلك أيضًا.
  • برفان Jardin Sur Le Nil by Hermes: يعتبر هذا العطر من أهم العطور التي يفضل للمرأة استخدامها حيث أن رائحته لا يمكن مقاومتها، فلقد قال البعض عنه أنه يتميز برائحته الشهية، وهو يتكون من عدد كبير من النكهات المختلفة الحمضية والتي تجعل زوجك لا يتمكن من مفارقتك، ولهذا اعتمديه بغرفتك حتى تجعلي زوجك يشتاق لرائحتك بها.
  • التوت: يتميز التوت برائحته الخفيفة والرائعة والتي يفضلها العديد من الرجال، وتعتبر رائحة التوت مختلفة ومتميزة عن غيرها من الروائح بدرجة كبيرة وهذا ما يجعل الرجل ينتبه إليها بشكل كبير، ولهذا يمكنك اعتمادها خلال اليوم بالمنزل حتى يشعر زوجك بوجودك دائمًا.
  • بذور اليقطين: أجريت العديد من الدراسات على بذور اليقطين في المؤسسة الخاصة بالشم والتذوق الموجودة بشيكاغو، ولقد تم التأكيد على أن بذور اليقطين تمتلك رائحة رائعة ومميزة تساعد الدم على الوصول للمنطقة التناسلية للرجل بشكل كبير، ولهذا يفضل أن تعتمدها الزوجة خلال وقتها الخاص مع زوجها.

شاهد أيضًا: طرق لتعطير رائحة المنزل : أهم 7 وصفات لإبقاء الرائحة الطيبة بمنزلك وأثاثه

لقد تعرفنا من خلال المقال على الرائحة الأنثوية التي يعشقها الرجل بشكل مفصل، كما وضحنا لكم بعض الروائح الصناعية التي يمكن للمرأة أن تضعها داخل منزلها حتى تتزين لزوجها وتجذبه إليها، وخاصة أن الرائحة لها تأثير قوي على الرجل ويمكن أن تكون أهم أسباب انجذاب الرجل لزوجته أو نفوره منها.

305 مشاهدة