ما هو الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي .. التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي

كتابة بلسم - تاريخ الكتابة: 10 نوفمبر 2020 , 09:11 - آخر تحديث : 10 نوفمبر 2020 , 08:11
ما هو الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي .. التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي

يخطر في بال العديد من عملاء البنك الأهلي سؤال ما هو الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي وهو رقم يمكن من خلاله الحصول على العديد من الخدمات بكل سهولة ويسّر، و بدون أيّ نوع من بذّل الجهد مثل زيارة إحدى فروع البنك الموزعة في المملكة العربية السعودية وتكبّد العناء سواء أكان على العميل أو الموظف المعني بالخدمات وتقديم الدعم والمساعدة.

ما هو الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي

هو رقم خُصص من قبل البنك الأهلي المصرفيّ لجميع الحسابات المالية الشخصيّة لعملائها في البنك، ويمكنهم الحصول على الرقم السري و تفعيل الهاتف المصرفي الأهلي للاستفادة من مختلف الخدمات المتاحة من قبله مثل دفع الفواتير المختلفة. ويجدر الإشارة بوجود أرقام مختلفة باختلاف نوع العميل أو الخدمات، هذا ويمكن الاتصال على الارقام طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الأربعة وعشرين ساعة من كل يوم.

الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي التجاري

كما ذكرنا سابقًا يمكن لجميع العملاء من داخل وخارج المملكة  الحصول على أرقام حساباتهم الشخصية من خلال الاتصال على الرقم المجاني الموحد 00966920001000، وبمجرد الردّ من قبل الموظف يتمّ تزويده بجميع المعلومات الخاصة في الحساب والحصول على الإجابة الخاصة بالرقم، كما يُمكّن طرح أيّ سؤال متعلق بالبنك الأهلي التجاري أو الخدمات المقدمة من قبله والحصول على المساعدة بأسرع وقت وأقل جهد.

أرقام خدمة العملاء للحصول على الرقم للهاتف المصرفي الأهلي التجاري

يستطيع جميع عملاء الخدمات الخاصة والمتواجدين داخل المملكة الاتصال على الرقم 8007600000 والتحدث مع موظفي خدمة العملاء للحصول على أرقامهم السرية الخاصة في حساباتهم، أما عملاء الخدمات الخاصة المتواجدين خارج المملكة فيمكنهم أيضًا الإتصال على الرقم 009626049809 والحصول على المساعدة.

فيما يمكن لعملاء وسام الأهلي المتواجدين في السعودية الاتصال على الرقم 2442424800 للحصول على مختلف الإجابات الخاصة في التساؤلات عن حساباتهم، ولم ينسى البنك عملاء وسام الاهلي المتواجدين خارج أراضي المملكة وقام بتخصيّص الرقم التلي:0096626049808 للإتصال فى أيّ وقت و التحدث مع موظفي خدمة العملاء.

وأخيرًا خُصص الرقم 00966920000330 لعملاء خدمة كويك باي و الرقم 8002441005 لعملاء خدمات الحسابات الجديدة وتسويق المنتجات.

التسجيل في خدمة الرقم السري للهاتف المصرفي الأهّلي التجاري 

يمكن لعميل البنك الأهلي التجاري إختيار إحدى الطٌرقّ الآتية للتسجيل في خدمة الرقم السري والحصول على رقم الهاتف المصرفي الأهلي المكون من ٤ أرقام :

التسجيل في خدمة الرقم السري للهاتف المصرفي الأهّلي التجاري عبر خدمة العملاء 

يجب على أيّ عميل راغب في التسجيل بخدمة الرقم السري للهاتف المصرفي التوجه لأقرب فرع من فروع البنك والموزّعة في مختلف أرجاء المملكة لفتح حساب شخصي خاص به ثمّ الاتصال على الرقم الموحد 00966920001000 الخاص بخدمة العملاء لإتمام عملية التسجيل، واتباع التعليمات من قبل الرد الآلي الخاصة في اختبار اللغة المرغوبة سواء أكانت العربية أو الإنجليزية وانتهاءً بالضغط على الرقم 9 للتحدث مع ممثلي خدمة العملاء، بعد ذلك يقوم العميل بالضغط على الرقم 2 وإدخال جميع البيانات الخاصة به للتسجيل من خلال الجوال.

التسجيل في خدمة الرقم السري للهاتف المصرفي الأهّلي التجاري عبر الصراف الآلي

يُرجى اتباع الخطوات الآتية للتسجيل في خدمة الهاتف المصرفي والخاصة في البنك الأهلي التجاري في المملكة العربية السعودية: [1]

  • إدخال بطاقة الصراف الآلي.
  • اختيار اللغة.
  • إدخال الرقم السري للبطاقة والمكون من أربعة أرقام والضغط على قبول.
  • الضغط على اختيار عمليات أخرى.
  • اختيار” هاتف الأهلي المصرفي”.
  • اختيار “اصدار أو تغيير الرقم السري”.
  • الضغط على زر قبول.
  • إدخال الرقم السري لهاتف الأهلي المصرفي .
  • الضغط على زر موافق.

وبهذا نصل لختام مقال ما هو الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي والذي وُضّح من خلاله جميع الأرقام الخاصة في خدمة العملاء وطُرقّ التسجيل في خدمة.

المراجع

  1. ^ alahli.com , البنك الأهلي التجاري , 10-11-2020
1861 مشاهدة