قائمة باسماء الفنانين المشاركين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

الفنانين المشاركين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

قائمة باسماء الفنانين المشاركين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 المهرجَان السينمَائي الدولي الأول في السعودية، والملتقى الأكبر لصناعة السينما في الوطن العربي، والذي حضره مجموعة كبيرة من الفَنانين الذين سيتم التعرف عليهم ضمن هذا المقال عبر موقع محتويات، كما سيتم وضع حساب هذا المَهرجان الرسمي في تويتر الاجتماعية.

الفنانين المشاركين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

شارك في مهرجَان البحر الأحمر السينمائي مجموعة كبيرة من الفَنانين العالميين، والذين كان في مقدمتهم كل من مريم أوزورلي، وهاندا أرتشيل، وميشيل موروني، وجوني ديب، وويل سميث، وميشيل رودريغز، وآندي غارسيا، وجوليان هوغ، وهنري جولدينج، وجيوزيبي تورنتوري، وغاي ريتشي، وبارك هاي سومن، وشارون ستون، وشاروخان وبريانكا شوبرا، وفريدا بنتو، وديان كروجر، وبوراك أوزجيفيت وغيرهم.

الفنانين المشاركين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

اقرأ أيضًا: من هو رئيس مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

الفنانين المشاركين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي من مصر

حضر من جمهورية مصر العربية مَهرجان البحر الأحمر السينمائي العديد من الفَنانين الفنانات المميزين، ومن أبرزهم الفنانة يسرا، وحسين فهمي، ولبلبة، ونيللي كريم، وعمر السعيد، وسلمى أبو ضيف، وتارا عماد، وكريم فهمي، وحسن الرداد، وهالة صدقي، ومي عمر، وإيناس الدغيدي، وأمينة خليل وغيرهم.

الفنانين المشاركين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي من السعودية

شارك في افتتاح مَهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي مجموعة مميزة من نجوم المملكة العربية السعودية، والذين كان في مقدمتهم نايف الظفيري، وإبراهيم الحجاج، وفيصل الدوخي، وأيمن مطهر، وخضر عيدروس أحمد، وياسر السقاف، وإبراهيم الخير الله، ونور الخضراء، وميلا الزهراني، وفاطمة البنوي، وأضوى فهد، وهناء عبدالله العمير وغيرهم.

الفنانين المشاركين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي

الفنانين المشاركين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي من الكويت

حضر مَهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 من دولة الكويت العربية عدد من أشهر الفَنانين والفنانات، والذين كان في مقدمتهم محمد المنصور، وحسين المنصور، نور الغندور، ومن مشاهير الكويت في مواقع التواصل الاجتماعي إيدا، وأنس بوخش.

الفنانين المشاركين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي من لبنان

شارك في افتتاح مهرجَان البَحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 من جمهورية لبنان العربية الكثير من الفَنانين والفنانات، ومن أهمهم نادين لبكي، ونادين نجيم، وماغي بو غصن، وستيفاني صليبا، ونيكولا معوض، ومايا دياب وغيرهم.

الفنانين المشاركين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي تويتر

يمكن متابعة كافة الأخبار المتعلقة بمهرجان البَحر الأحمر السينمائي الدولي من خلال حسابه الرسمي في منصة تويتر الاجتماعية، والذي يمكن الدخول إليه “من هنا“، حيث يتابع ذلك الحساب ما يزيد عن 40 ألف متابع من المملكة العربية السعودية والعالم أيضًا.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال قائمة باسماء الفَنانين المشاركين في مهرجَان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، والذي تم التعرف من خلاله على أهم الفَنانين المشاركين في هذا المهرجان، كما تم التعرف على حسابه في منصة تويتر الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *