اوقات دوام الظهران مول في رمضان 2022

كتابة بشار ديوب -
اوقات دوام الظهران مول في رمضان 2022

اوقات دوام الظهران مول في رمضان 2022 ، مع حلول شهر رمضان المبارك حددت المملكة العربية السعودية عدد ساعات العمل في بعض المؤسسات والمراكز التجارية. كما تم تحديد عدد ساعات العمل في المولات التي تنشط خلال شهر رمضان لكثرة الطلبات. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على أوقات دوام الظهران مول في رمضان 2022.

مراكز التسوق في السعودية

يوجد في المملكة العربية السعودية العديد من مراكز التسوق والفنادق والمطاعم والمقاهي، التي توفر كافة احتياجات المواطنين والمقيمين في المملكة. حيث تعتمد استراتيجيات تسويقية معينة، وأوقات عمل تتغير بالتزامن مع المناسبات الدينية أو الوطنية في المملكة، حيث يمكن الاطلاع على أوقات الدوام من خلال المواقع الإلكترونية للمراكز أو عبر خدمات الاستعلام الخاصة بتلك المراكز.

شاهد أيضًا: أوقات فتح المولات في رمضان

اوقات دوام الظهران مول في رمضان

ينشط عمل المولات في المناسبات وخاصة خلال شهر رمضان المبارك، لذلك لم يتم فرض ساعات عمل محددة على مراكز التسوق في المملكة. وفيما يلي أوقات دوام مول الظهران خلال شهر رمضان 2022 حيث قسمت فترات العمل في المول إلى فترتين على النحو التالي:

  • الفترة الأولى: تبدأ من الساعة 3:00 صباحاً، وحتى الساعة 7:00 مساءً.
  • الفترة الثانية: من الساعة 9:00 مساءً، وتستمر حتى 3:00 صباحاً.

التواصل مع الظهران مول

لمعرفة كافة أخبار الظهران مول ومعرفة كل العروض المقدمة منه يمكن متابعة حسابات الظهران مول كما يلي: [1]

  • لمتابعة الظهران مول على تويتر “من هنا“.
  • لمتابعة الظهران مول على إنستقرام “من هنا“.

أبرز المعلومات عن مولات السعودية

هي عبارة عن مجمعات تجارية كبيرة تتواجد في مكان واحد، تضم المولات العديد من المحال الخاصة بالملابس وأدوات التجميل والتنظيف. إضافة إلى وجود المقاهي والمطاعم لكافة الفئات، كما تضم المولات متاجر إلكترونية وأماكن مخصصة للألعاب للكبار والصغار. حيث تهدف من هذا الاهتمام  لتوفير كافة الخدمات والمنتجات التي يحتاجها الأفراد في السعودية، وأكثر ما يميز المولات إمكانية الحصول على كافة الاحتياجات من مكان واحد.

شاهد أيضًا: متى تفتح المحلات في رمضان

مواعيد دوام المولات في رمضان 2022

حددت المملكة العربية السعودية مواعيد العمل في المحلات والمولات خلال شهر رمضان الفضيل، وقد جاءت مواعيد الدوام في المولات في شهر رمضان الفضيل على النحو التالي:

  • تبدأ مواعيد دوام المولات في شهر رمضان الفضيل للعام 2022 مـ من يوم السبت إلى الخميس. حيث تبدأ ساعات العمل من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا.
  • يبدأ دوام المولات في رمضان يوم الجمعة، من الساعة 14:00 حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

شاهد أيضاً: افضل مولات جده وأشهر مولات جده الرخيصة

متى تفتح المطاعم في رمضان

تفتح المطاعم في المملكة العربية السعودية أبوابها طيلة أيام شهر رمضان المبارك. وتقدم وجبات السحور والفطور في الشهر الكريم، وتعتبر سلسلة مطاعم مول السلام، ومطاعم مول مكة، ومطاعم مركز المملكة، ومطاعم مول الرياض بارك، من أشهر مطاعم السعودية وتبدأ عملها من الساعة 3:00 عصرًا ويستمر العمل حتى الساعة 3:00 فجراً.

متى تفتح المحلات في رمضان 1443

تم تقسيم عمل المحلات في المملكة العربية السعودية في شهر رمضان المبارك كما يلي:

  • الفترة الصباحية: يبدأ عملها من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 5:30 مساءً.
  • الفترة المسائية: يبدأ عملها من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

شاهد أيضاً: متى تفتح اسواق طيبه في رمضان

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي تحدثنا فيها عن اوقات دوام الظهران مول في رمضان 2022. كما ذكرنا مواعيد دوام المولات في رمضان، كذلك متى تفتح المطاعم والمحلات في رمضان 1443.

المراجع

  1. ^ twitter , مول الظهران Mall of Dhahran , 13/04/2022
151 مشاهدة