برقية تهنئة بعيد الفطر المبارك 2024

برقية تهنئة بعيد الفطر المبارك 2023

برقية تهنئة بعيد الفطر المبارك 2024 هي البرقية التي يتم إرسالها بمناسبة عيد الفطر السعيد إلى الأقارب والأصحاب والأحباب تهنئ لهم بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، وهي برقية تحمل أمنيات صادقة بكل خير وسعادة وفرح، يهتمُّ الناس بهذه البرقية مع اقتراب موعد عيد الفطر السعيد، لذا سوف يقدم موقع محتويات برقية تهنئة خاصة بعيد الفكر بالإضافة إلى عبارات تهنئة بمناسبة العيد وبرقيات تهنئة للصديقة وبطاقات تهنئة رسمية خاصة بالعيد.

برقية تهنئة بعيد الفطر المبارك 2024

تحمل بريقة التهنئة الكثير من الأمنيات الطيبة بمناسبة العيد، وتكون هذه البرقية مليئة بمشاعر الحب والود، وفيما يأتي نذكر أمثلة عن بريقة تهنئة بعيد الفطر المبارك 2024:

  • بحلول عيد الفطر المبارك، يسرني ويسعدني أن أرسل إليك يا صديقي برقية تهنئة بالعيد، أقول فيها: بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلًا المولى العلي القدير أن يجعل أيامكَ كلها أفراحًا، وأن يعيده علينا وعليكم أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة، أنتم وجميع أفراد أسرتكم الكريمة في أحسن حال، عيدكم مبارك وﻛﻞ عام ﻭأﻧﺘم بخير.
  • إلى أصدقائي الأعزاء أرسل هذه البرقية تهنئة بعيد الفطر السعيد، أقول لهم فيها: تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك إلى كل من له معزة في قلبي من أصدقاء أسأل الله العلي المقتدر أن يمن عليكم بعافية ما بعدها ضرر، وأن يرزقكم نعيمًا ما بعده كدَر وأن يجعل صدوركم بالفرحة غامرة ووجوهكم بالخير مستبشرة، وأيامكم بالبشر عاطرة وكل عام وقلوبكم بالإيمان عامرة وتقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح الأعمال وعيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير.
  • في عيد الفطر المبارك برقية تهنئة لصديقي الغالي: يسعدني أن أتقدم لك يا صديقي العزيز بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أسأل الله تعالى أن يجعل هذا العيد عيد فرح وسعادة وسرور عليك وعلى أهل وأحبابك أجمعين، كل عام وأنتم بخير.
  • بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، قلبي يتقدم إليكم ببرقية تهنئة تحمل أجمل التهاني وأطيب التبريكات داعيًا الله العلي القدير أن يعيده عليكم وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بخير.
  • إلى صديقي الحبيب برقية تهنئة من القلب إلى القلب بمناسبة عيد الفطر السعيد، جاء بها بمشاعر يملؤها التوقير لعظيم شخصكم والتقدير لرشيد قيادتكم، يطيب لي بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك أن أبعث إليكم بخالص التهاني، مقرونة بأصدق الأماني وأسأل الله تعالى أن يعيده عليكم أعوامًا عديدة.

اقرأ أيضًا: اجمل عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك

برقية تهنئة عيد الفطر للحبيب

إن أجمل ما في العيد برقيات التهنئة التي ترسل إلى الحبيب بمناسبة عيد الفطر السعيد المبارك لعام 2024، ومن هذه البرقيات:

  • إلى حبيبي القريب من القلب أرسل إليك هذه البرقية التي أقول فيها: كل عام وأنت بخير وأسأل من الله أن يتقبل طاعتك وصيامك وقيامك وأن يجعل العيد لك كُله فرحًا وسرورًا وسعادة وراحة بال.
  • حبيبي العزيز الغالي، أحببت أن تكون أول شخص أهنئه بمناسبة العيد لأنك الشخص الغالي على قلبي لأنك الحب بكل ما تعنية الكلمة، لأنك الوفي الحبيب القريب، كل عام وحبنا أبديٌّ مليئٌ بالسعادة، كل عام وأنتَ بخير.
  • حبيبي القريب من قلبي، أهنئكَ بتهنئة عيد الفطر المبارك عيدكَ سعيد وعيدكَ مبارك وعيدكَ فروح وسرور وعيدكَ طاعة الله وكل دقيقة وكل ساعة وكل يوم وكل أسبوع وكل شهر وكل سنة وأنتَ بألف ألف خير تقبل الله منا ومنكَ صالح اﻷعمال، كل عام وأنت بخير
  • حبيبي الغالي في عيد الفطر السعيد، جمعت لكَ من العبارات أرقها ومن الكلمات أنداها وعلى أثير المحبة وخالص التحيات أهنئكَ بقدوم عيد الفطر السعيد، وأتمنى عليكَ الخير والبركات، كل عام وأنت بألف خير يا أغلى الناس.

اقرأ أيضًا: عبارات عيد الفطر 

عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك للاصدقاء

إن أكثر ما تُرسل التهاني في العيد للأصدقاء لأنَّهم ملح العيد كما يُقال، ومن أجمل عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك للأصدقاء ما يأتي:

  • إلى كل أصدقائي وأحبابي في عيد الفطر، كل عام وأنتم بخير يا أغلى الناس على قلبي.
  • إلى أصدقائي الغاليين على قلبي تهنئة من القلب للقلب بالأصالة عن نفسي أتقدم بالتهنئة القلبية لجميع الأصدقاء والأحباب، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات كل عام وأنتم بخير.
  • صديقي الودود أزف أحلى التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، إلى صديقي الغالي عيدك مبارك، وكل عام وأنت بألف خير.
  • يسعدني أن أتقدم لك يا صديقي العزيز بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أسأل الله تعالى أن يجعل هذا العيد عيد فرح وسعادة عليكم جميعًا أصدقائي.
  • بمناسبة عيد الفطر السعيد يسرني ويسعدني أن أتقدم إلى جميع أصدقائي بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلًا المولى العلي القدير أن يجعل أيامهم كلها أفراحًا.
  • إلى حبيبي الغالي أتمنى أن تقربك كل لحظة من هذا العيد إلى الله سبحانه وتعالى، وبأن تجعلك تكافأ على أعمالك الصالحة، كل عام وأنت الحب يا أغلى البشر، كل عام وأنت بخير.
  • برقية تهنئة إلى الحبيب في عيد الفطر السعيد أقول له فيها: إلى من أحب وأهوى، حبيبي، شكرًا لك لإضافة الكثير من الألوان المبهجة إلى حياتي، فأنت حقًا تجعلني أشعر بجمال وروعة الحياة معك طوال الوقت، كل عام وأنت سندي في هذه الدنيا وعيد فطر سعيد عليك، كل عام وأنت بألف خير.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة رسمية لعيد الفطر المبارك

برقية تهنئة عيد الفطر بالاسم

إنَّ برقية تهنئة عيد الفطر بالاسم هي برقية رسمية موجهة إلى شخص بعينه، ونص هذه البرقية ما يأتي:

من السيد “الاسم” تهنئة من القلب للسيد “الاسم” بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، جاء بها بمشاعر يملؤها التوقير لعظيم شخصكم والتقدير لرشيد قيادتكم، يطيب لي بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك أن أبعث إليكم بخالص التهاني، مقرونة بأصدق الأماني وأسأل الله تعالى أن يعيده عليكم أعوامًا عديدة، كل عام وأنت بألف خير يا الغالي.

اقرأ أيضًا: كلمات تهنئة في عيد الفطر

برقيات تهنئة عيد الفطر لصديقتي

ومن أشهر برقيات التهنئة في العيد تلك التي ترسلها الفتيات لصديقاتهن، ومن صيغ هذه البرقيات ما يأتي:

  • برقية تهنئة بمناسبة عيد الفكر إلى صديقتي الغالية الحبيبة، أريد أن أهنئك بمناسبة عيد الفطر السعيد وأن أتمنى لك السعادة الأبدية.
  • في عيد الفطر المبارك أقول لصديقتي بقلب مُحب: أحببت تلك الصديقة الغالية التي علمتني المعنى الحقيقي للصداقة، وغرست في قلبي معنى الوفاء، وكيف أقدم عطائي بدون حدود ومن دون انتظار مقابل، أحببتها كصديقة وكأخت، أحببتها كإنسانة، علمتني الحياة في الحب والوفاء بين الأصدقاء، فأعلن للعالم بأني أحبها حب مطوق بالحب الإلهي البحت، الحب الذي يجعل الإنسان بكل معنى الكلمة، فإليك يا صديقتي الحبيبة ورفيقتي الغالية أقدم أسمى آيات الشكر وأعذب الكلمات وأرق المعاني، كل عام وأنت بخير يا عزيزة.
  • إلى صديقتي التي أفتخر بها، كل عام وانت على أحسن حال، ربّما لم أخبركِ سابقًا بفخري، أنا صديقتك الغَالية أشعر بكلِّ الفخر أنّكِ غاليتي وصديقة عمري، لم اعد بحاجة لعدد كبير من الأصدقاء، فقربك يكفيني.
  • صديقتي الغالية القريبة من القلب، مهما حاولت أن أكتب، لن أستطيع أن أوفيك حقك على قلبي يا صديقتي الغالية، كل عام وأنت بخير يا أغلى الناس وأعز البشر على قلبي.
  • برقية تهنئة إلى صديقتي الحبيبة، أقول لها: صديقتي الحبيب الغالية أنت السند ونت المعين وأنت بيت أسراري في هذه الحياة، كل عام وأنت بألف خير يا حبيبة الروح والفؤاد، كل عيد فطر وأنت إلى القلب أقرب.

مقالات مقترحة

نرشح لكم بعض المقالات الآتية:

إلى هنا نصل إلى ختام هذا المقال الذي وضعنا فيه برقية تهنئة بعيد الفطر المبارك 2024 بالإضافة إلى عبارات تهنئة وبرقيات تهنئة خاصة بالأصدقاء والأحباب، وفي الختام وضعنا مجموعة من الصور التي تحمل برقيات تهنئة في عيد الفطر المبارك 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *