برنامج اختبار التحصيلي Examsoft .. مواعيد اختبار التحصيلي 1441

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 28 مايو 2020 , 02:05
برنامج اختبار التحصيلي Examsoft .. مواعيد اختبار التحصيلي 1441

تتزايد معدلات البحث في هذه الفترة عن برنامج اختبار التحصيلي Examsoft وأيضًا مواعيد اختبار التحصيلي 1441 في المملكة العربية السعودية والتي ستكون هي بوابة إجراء الاختبارات التحصيلية 1441 في المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة، وذلك بحسب ما أعلنته هيئة التقويم عن بعد في المملكة العربية السعودية.

برنامج اختبار التحصيلي Examplify

ذكرت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، بأن الفترة الحالية قد شهدت فتح باب التسجيل عبر منصة الاختبار التحصيلي عن بعد ، وذلك تمهيدًا لإجراء الاختبارات بشكل رسمي خلال منتصف شهر شوال 1441 بالنسبة لكل الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية.

موعد اختبار التحصيلي 1441

الجدير بالذكر أن هيئة التقويم السعودية قد كشفت عن مواعيد اختبار التحصيلي 1441 وقد جاءت تلك المواعيد على النحو التالي:

  • مرحلة أولى: تبدأ من يوم 3 شوال وحتى يوم 5 شوال وستكون مخصصة لإرسال الرسائل الإلكترونية للطلاب والطالبات على البريد الإلكترونية.
  • مرحلة ثانية: هي مرحلة التسجيل في برنامج Examplify.
  • المرحلة الثالثة: تبدأ من يوم 6 شوال وسوف تستمر حتى يوم 11 شوال، وخلالها سيتم عقد الاختبارات التجريبية.
  • المرحلة الرابعة والأخيرة: وهي مقتصرة على يومين فقط وهم يومي 16 و17 شوال.

شاهد أيضًا: كيفية تحديث بيانات قياس Qiyas بالتفصيل

تحميل برنامج Examsoft منصة اختبار التحصيلي عن بعد

من أجل تحميل برنامج examsoft منصة الاختبار التحصيلي عن بعد 1441 عبر هاتفك المحمول، سيكون أمامك عدة طرق، حرصت هيئة التقويم عن بعد على توفيرهما من أجل أن يتمكن الجميع من تحميل برنامج الاختبارات التحصيلية عن بعد 1441، وقد جاءت على النحو التالي:

  1. الطريقة الأولى: وهي الذهاب إلى بريدك الإلكتروني والتأكد من وصول رسالة بريدية من قبل هيئة التقويم عن بعد وبداخلها يوجد رابط تحميل برنامج examsoft .
  2. الطريقة الثانية: في حالة عدم وجود الرسالة، سوف يكون على الطالب تحميل البرنامج من خلال المتاجر الإلكترونية بمختلف أنواعها على الهواتف المحمولة على النحو التالي:

– في حالة مستخدمي هاتف أيفون، يجب الدخول إلى متجر أبل ستور والبحث عن اسم التطبيق أو تحميله بشكل مباشر من الرابط التالي: “من هنا“.

– في حالة مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الاندوريد، فيمكنه الدخول إلى متجر “جوجل بلاي” والبدء في البحث عن اسم التطبيق أو يمكن تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي:”من هنا” أو “من هنا“.

شاهد أبضًاكيف احمل برنامج اختبار التحصيلي Examplify

رابط تحميل برنامج Examsoft

قالت هيئة التقويم عن بعد في المملكة العربية السعودية، بأن اختبار التحصيلي عن بعد هو إختبار إلزامي يجب أن يقوم به كل الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية بدون استثناء.

ولذا فإنه من الضروري أن يدخل كل الطلاب والطالبات إلى رابط تحميل برنامج Examsoft ومن ثم البدء في تحميل البرنامج وتسجيل الحساب فيه والاستعداد لإجراء الإختبارات التجريبية ومن ثم الاختبارات التحصيلية والتي تعقد في منتصف شهر شوال الجاري.

ويمكن الآن لكل الطلاب والطالبات في مختلف المراحل التعليمية القيام بالوصول إلى رابط تحميل برنامج Examsoft داخل المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

شاهد أيضًا: حل مشكلة الشاشة البيضاء في الاختبار التحصيلي Examsoft

بذلك نصل إلى ختام هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن خطوات تحميل برنامج المنصة Examplify، كما تطرقنا للحديث عن خطوات التسجيل في برنامج Examplify وذلك لكل الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية.

864 مشاهدة