تجربتي مع تطبيق مرسول وكيفية التسجيل فيه

كتابة ليلى - تاريخ الكتابة: 28 فبراير 2021 , 14:02
تجربتي مع تطبيق مرسول وكيفية التسجيل فيه

تجربتي مع تطبيق مرسول كانت مميزة فهي من أهم وأشهر التطبيقات المتواجدة في الآونة الأخيرة، فهذا التطبيق يدعم خدمة التوصيل إلى المنازل ليس منطقة محددة بل كل المناطق يعمل بها هذا التطبيق الرائع الذي يعمل علىي زيادة الدخل الشهري لدي مندوب التوصيل فمن مميزات هذا البرنامج إنه يوفر راحة التوصيل لدي عملائه، وخدمة توصيل هذا التطبيق تكون متاحة على مدار اليوم، ومن خلال هذا المقال سوف أوضح لكم تجربتي فيه لكي يعرفها الجميع.

تجربتي مع تطبيق مرسول

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي أفادتني في تحسين زيادة الدخل الشهري لدي عملت في تطبيق مرسول كمندوب لتوصيل الطلبات وكل ما يحتاجه العملاء ليس ذلك فحسب، بل يعمل التطبيق علي طلب للتوصيل 20% وبالتالي ازداد راتبي ودخلي كثيرًا، وأقل سعر في توصيل الطلب يكون 15%، فتقدمت لمهن كثيرة ولكن لما قدمت في هذا التطبيق الرائع فالراتب رائع جدًا ومميزات العمل لدى هذا التطبيق رائعة حقا.

هذا هو المطلوب فقط فلكل شخص يبحث عن عمل أرشح له العمل في مرسول من حكم تجربتي الشخصية للعمل في مرسول هذا البرنامج مفيد جدا لكل شخص يبحث عن عمل لتحسين مستوى المعيشة لدية، ومن خلال تجربتي الشخصية أيضا بالعمل في مرسول إنها تجربة جيدة والعائد المادي جيد جدا وأنصح كل من يريد زيادة الدخل لديه العمل بمرسول، والأوراق المطلوبة للعمل لدي مرسول هي صورة من رخصة القيادة، وصورة من الهوية وصورة للسيارة التي تمتلكها من الأمام والخلف.

شاهد أيضًا: شروط التسجيل في مرسول .. الأوراق المطلوبة وخطوات التسجيل

شروط العمل في مرسول 

من خلال تجربتي في التطبيق يقدم تطبيق مرسول شروط للعمل كثيرة، وأهم هذه الشروط ما يلي:

  • يجب أن يتوفر في المندوب المتقدم للعمل حسن الخلق وحسن المظهر أن يكون غير محكوم عليه في قضايا.
  • يتحلى بالشرف والأمانة والأخلاق الحميدة يجب أن يضع المندوب الاسم الثنائي مع الصورة الشخصية الخاصة بالمندوب التي توضع مع كارت المندوب.
  • فعند حال قبول طلبك في مرسول واستلام العمل يتم أخذ جوال خاص بالعمل يجب تشغيله مباشرة.
  • من شروط مرسول للمندوب عليه ألا يدخن نهائيا في سيارة توصيل الطلبات وذلك لتجنب إفساد الطلب المرسول للعميل وعند إفساد الطلب يدفع المندوب قيمة الطلب لتعويضه.
  • عند التواصل مع المندوب يفضل التواصل به من خلال الجوال الخاص بتطبيق مرسول فقط والبعد عن وسائل الاتصال الأخرى والذي من خلاله التواصل معه بشكل سريع عندما يذهب المندوب للعميل عليه أن يعرف نفسه للعميل عند الاتصال به.
  • عند التوصيل يتم احتساب عمولة المندوب 15 % إلى 20% فقط.

كيفية التسجل في تطبيق مرسول

للتسجيل في تطبيق مرسول يجب أن تسجل فيه برقم هاتفك الخاص، وبعد ذلك يقوم التطبيق بإرسال الكود الخاص بالتسجيل وبعدها أدخل التطبيق من خلال الكود، ويكتمل التطبيق حتى تكون النسبة 100%.

بعد ذلك تدخل صفحة لتعبئة كل البيانات الخاصة بك وإرفاق صورة الرخصة الخاصة بك والهوية وصورة السيارة وبعد إكمال كل هذه الخطوات تصبح مسجل في تطبيق مرسول.

نصائح هامة للعمل في مرسول

هناك عدة نصائح عامة وهي إنه يجب عليك أن تحدد المسافة بينك وبين منطقة الشراء لكي تحدد النسبة الخاصة بك، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • يفضل عدم الطلبات البعيدة عنك، فهذه الطلبات سيقبلها المندوب المتواجد في تلك المناطق، اما أنت أستهدف المناطق القريبة لعدم تضيع وقتك ومجهودك.
  • تكسب وقت ويزيد دخلك عندما تكون بالقرب من المطاعم والمتاجر التي عليها طلبات أكثر.
  • ستقوم بدفع الطلب أيضا في كل مرة وتحصيلها من العميل بعد ذلك فمثلا الطلب 130جنية تأخذ من العميل 150 جنية بمصاريف التوصيل، وإذا كانت التكلفة عالية يفضل عدم قبول طلبات لها.

في حالة الطلب والعميل لم يأخذه يتم تعويض المندوب في الحالات التالية:

  • يجب علي المندوب أن يتابع العميل في المحادثة المخصصة داخل تطبيق مرسول.
  • تصوير ما تم شراؤه وإرفاقه في محادثة التطبيق.
  • عدم الإساءة للعميل بأي شكل من الأشكال.
  • تطبيق المرسول لا يقوم بتعويض المندوب إذا تم التواصل مع المشتري خارج التطبيق.
  • إذا كان الطلب لا يمكن ارجاعه يتم التعويض للعميل بالمبلغ المقابل للمشتريات.
  • عند التعويض من خلال تطبيق مرسول يضع في حساب المندوب وليس نقدًا.

شاهد أيضًا: كيف اسجل في مرسول بالخطوات

كيفية الطلب في تطبيق مرسول؟

تعد خدمة الطلب على تطبيق مرسول وهي من الخدمات الرائعة التي تعمل دائمًا على راحة المواطن في كل مكان في تلبية كل احتياجاته، وتعد التطبيقات الخاصة بهواتف المحمول يعرضه تطبيق مرسول لديك، وعلى العميل الإتصال بالمندوب وطلب منه جميع احتياجاته الخاصة به ويقوم المندوب بشراء كافة الاحتياجات وبعد ذلك يطلب المندوب النقود مع مصاريف التوصيل.

فمن المعروف لدى تطبيق مرسول هو أحد التطبيقات الجديدة في توصيل الطلبات فإذا كان العميل يريد أي شيء من أي مكان خدمة مرسول توصله إلى المنزل وبتكاليف تناسب الكل لذلك طريقة الطلب سهلة وبسيطة، كل ما عليك هو تقوم بالدخول للتطبيق والبحث بعد ذلك عن المتجر عبر التطبيق بالضغط على متاجر، بعد ذلك تقوم باختيار المتجر الذي تريده فهناك متاجر قريبة منك.

ويمكن البحث باسم المتجر ايضًا وبعدها تقوم بالضغط على اسم المتجر الذي تريده، وتختار المنطقة التي يتواجد فيها المتجر لتخرج لنا بعد ذلك المناطق المتواجد فيها المتجر وبعدها تقوم بالضغط علي أطلب في أسفل الصفحة، وبعد ذلك تقوم باختيار موقع التوصيل أيضا خلال الوقت الذي تريده أنت وبعدها تكتب اسم المنتج الذي تريده.

ثم بعد ذلك تأخذ لقطة للمنتج وتقوم بالضغط على أرسل ليتم التوصيل وسوف تأتي رسالة بقبول العرض الخاص بك، وسوف يأتي أيضًا رسالة أخري من أقرب منوب ليقوم بالتوصيل ويكتب تكلفة التوصيل في حالة قبولك او رفضك للمنتج، للطلب يمكن الضغط على قبول أو الغاء الطلب فالأمر بمنتهي السهولة والبساطة.

كيفية الانسحاب من طلب مرسول

في حالة أن العميل إذا أراد إلغاء الطلب والانسحاب منه من تطبيق مرسول هناك خطوات يجب أن يقوم بها العميل وهي: يجب على العميل فتح الحساب الخاص به في تطبيق مرسول وبعدها يفتح الضبط وبعد ذلك هناك خيار إلغاء الطلب الخاص به، وسيقوم التطبيق بحذف الطلب من على التطبيق.

شاهد أيضًا: التسجيل في مرسول كمندوب .. شروط التسجيل في مرسول كمندوب

مميزات تطبيق مرسول

لهذا التطبيق الرائع مميزات عديدة، وتطور الشركة التطبيق من وقت إلى الآخر، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • أن هذا التطبيق يعمل على راحة المواطن بتوفير كافة المنتجات والطلبات التي يحتاجها وتوصيلها إلى مكان الشخص.
  • يوفر كل الاحتياجات للعميل بكل سهولة، فبمجرد إتباع وعمل خطوات بسيطة يتم تسجيل الطلب على التطبيق.
  • ويعد من أهم مميزات تطبيق مرسول أنه يمكنك أن تلغي طلب المنتج من التطبيق في خلال ثلاثة أيام بدون أي شروط بخلاف سائر التطبيقات.

وبهذا نكون قد انتهينا من عرض كافة المعلومات عن تجربتي مع تطبيق مرسول مع هذا التطبيق الرائع الذي يعمل على راحة المواطن، ويجب على المواطن أن يقوم بالتأكد من صحة البيانات لعدم حدوث خطأ.

351 مشاهدة