تحميل تطبيق الهلال الجديد 2022 /2023

تطبيق الهلال الجديد

تحميل تطبيق الهلال الجديد 2022 /2023 BLU STORE الذي تم الإعلان عنه من قبل شركة نادي الهلال الاستثمارية التي يرأسها فهد بن نافل بتاريخ يوم الاثنين الموافق لـ 22 أغسطس 2022). وصرحت إدارة نادي الهلال أن أول مرحلة من تطبيق «BLU STORE» ستكون بالشراكة مع شركة “جاهز” الدولية لتقنية لنظم المعلومات، ويأتي ذلك في خطوة استثمارية جديدة لرفد استثمارات نادي الهلال بالمزيد من الواردات النقدية. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على أهم المعلومات عن تطبيق نادي الهلال الجديد.

نادي الهلال

نادي الهلال السعودي من أعرق الأندية التي تلعب كرة القدم في المملكة العربية السعودية، كذلك في آسيا والوطن العربي. تم تأسيسه عام 1957. يلقبه جماهيره بلقب “الزعيم”، لأنه أكثر نادي نوج بالبطولات الآسيوية. كان يطلق على النادي في بدايات تأسيسه بالنادي الأولمبي، وكان قد تغير اسمه في عام 1958 إلى الهلال. حقق نادي الهلال السعودي المرتبة 68 في ترتيب أندية كرة القدم على مستوى العالم.

شاهد أيضًا: كيف اسجل في نادي الهلال

تطبيق الهلال الجديد BLU STORE

BLU STORE الذي تم الإعلان عنه من قبل شركة نادي الهلال الاستثمارية التي يرأسها فهد بن نافل بتاريخ يوم الاثنين الموافق لـ 22 أغسطس 2022. وصرحت إدارة نادي الهلال أن أول مرحلة من تطبيق “BLU STORE” ستكون بالشراكة مع شركة “جاهز” الدولية لتقنية لنظم المعلومات، ويأتي ذلك في خطوة استثمارية جديدة لرفد استثمارات النادي بالمزيد من الواردات النقدية. يمنح تطبيق BLU STORE عدد كبير من المتاجر العالمية ما يتيح للمستخدم شراء المنتجات والأدوات الرياضية والصحية باستخدام تطبيق الهلال الجديد مع خدمة التوصيل السريع بالإضافة لتقديم باقة مهمة من الأخبار الرياضية والصور والفيديوهات الحصرية بالإضافة لأخبار الرياضة العالمية. كذلك يمنح تطبيق الهلال الجديد BLU STORE نقاطًا للمشجعين لشراء التذاكر، كذلك يمكنهم حجزها قبل باقي المستخدمين، ومتوفر تَطبيق الهلال الجديد لمستخدمي أنظمة أيفون وغوغل.

خدمات تطبيق الهلال الجديد

يوفر تطبيق BLU STORE عدد كبير من المتاجر العالمية ما يسمح للمستخدم ميزة شراء المنتجات والأدوات الرياضية والصحية باستخدام تطبيق الهلال الجديد مع خدمة التوصيل السريع بالإضافة لتقديم باقة مهمة من الأخبار الرياضية والصور والفيديوهات الحصرية بالإضافة لأخبار الرياضة العالمية. كذلك يمنح تَطبيق الهلال الجديد BLU STORE نقاطًا للمشجعين لشراء التذاكر، كذلك يمكنهم حجزها قبل باقي المشجعين.

ميزات تطبيق الهلال الجديد

يتميز تَطبيق الهلال الجديد بسهولة استخدامه كما يوفر باقة مميزة للمستخدمين تتمثل بالقدرة على الشراء من المتاجر العالمية. ما يسمح للمستخدم ميزة شراء المنتجات والأدوات الرياضية والصحية باستخدام تَطبيق الهلال الجديد مع خدمة التوصيل السريع. كذلك يتميز التطبيق بخاصية شراء التذاكر لحضور مباريات الزعيم بالإضافة للصور الحصرية المتعلقة بالنادي وتدريباته وباقة مميزة من أخبار الرياضة العالمية.

شاهد أيضًا: اجمل خلفيات و صور نادي الهلال السعودي للجوال

تحميل تطبيق الهلال الجديد 2022 /2023

والذي تم الإعلان عنه من قبل شركة نادي الهلال الاستثمارية التي يرأسها فهد بن نافل. بتاريخ يوم الاثنين الموافق لـ 22 أغسطس 2022. وصرحت إدارة نادي الهلال أن أول مرحلة من تَطبيق “BLU STORE” ستكون بالشراكة مع شركة “جاهز” الدولية لتقنية لنظم المعلومات. وتم توفير التَطبيق لأنظمة أيفون وأندرويد ولتحميل التَطبيق الضغط على الروابط التالية: [1]

  • لتحميل تَطبيق الهلال على الأجهزة التي تعمل بنظام أيفون “من هنا
  • لتحميل تَطبيق الهلال على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد “من هنا“.

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي تحدثنا فيها عن تحميل تطبيق الهلال الجديد 2022 /2023. كما قدمنا معلومات مهمة عن تَطبيق الهلال الجديد BLU STORE. كذلك استعرضنا خدمات تَطبيق الهلال الجديد ، وأهم ميزات تَطبيق الهلال الجديد.

المراجع

  1. ^ apps.apple , BLU STORE , 23/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *