تحميل تطبيق تجول تصريح تنقل … وكيف اخذ تصريح خروج في السعودية

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 19 مايو 2020 , 21:05
تحميل تطبيق تجول تصريح تنقل … وكيف اخذ تصريح خروج في السعودية

تطبيق تجول تصريح يعد من بين أهم التطبيقات الخدمية التي يتم استخدامها في عملية استخراج تصريح تجول الكتروني للخروج من المنازل في أوقات الحظر، وذلك بهدف التجول في نفس المنطقة والحي الذي يسكن فيه الشخص، وهذا في إطار سعي الجهات الحكومية للسيطرة والحفاظ على حالة حظر التجوال المفروض الآن على كافة المناطق في المملكة العربية السعودية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين على مدار الفترة المقبلة.

تطبيق تجول تصريح

يتم استخدام تطبيق تجول للتصاريح الأمنية على نطاق واسع في المملكة العربية السعودية، حيث إنه مخصص من أجل الأغراض المختلفة مثل الخروج من المنازل من أجل شراء الأغراض التموينية وكذلك تصاريح حالات الطوارئ الصحية وذلك بحسب بعض الضوابط التي يتم وضعها من قبل الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية.

وترى الجهات الحكومية بأن تطبيق تجول يمكنه أن يساعد جهود الدولة في القضاء على فرص انتشار فيروس كورونا، وذلك عن طريق تنظيم عملية خروج المواطنين من المنازل، حيث يعمل هذا التطبيق جنبًا إلى جنب مع موقع طلب تصريح التنقل بين المدن وزارة الداخلية 1441، والتابع لوزارة الداخلية السعودية وهيئة الأمن العام.

شاهد أيضًا: تطبيقات توصيل الطلبات وقت الحظر الكلي في الكويت

تحميل تطبيق تجول تصريح تنقل

في الفترة الأخيرة قد تم توفير تطبيق تجول لاستخراج تصاريح التنقل بين المدن والخروج من المنزل في المملكة العربية السعودية في أوقات الحظر، وذلك من خلال المتاجر الإلكترونية المختلفة سواء لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو مستخدمي هواتف أيفون.

ويمكن الآن للجميع تحميل تطبيق تجول لاستخراج تصاريح الخروج من المنازل في أوقات الحظر، وذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: “من هنا“.

شاهد أيضًا: تنقلات الامن العام تصريح تنقل بين المدن والمناطق .. تطبيق توكلنا tawakkalna

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير من موقع “محتويات” والذي تحدثنا فيه عن أهم مميزات تطبيق تجول تصريح الخروج من المنازل في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية خلال فترة حظر التجوال، كما تطرقنا للحديث عن طرق تحميل التطبيق عبر الهواتف المحمولة المختلفة.

110 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!