تردد قناة أبو ظبي دراما Abu Dhabi Drama 2020 على النايل سات

تردد قناة أبو ظبي دراما

تردد قناة أبو ظبي دراما Abu Dhabi Drama من أكثر القنوات التي بدأ البحث عنها هذه الفترة على الإنترنت وذلك لأنها قناة توفر محتوى درامي متنوع خالي من أي مشاهد خارجة، فإن إدارة القناة تراعي دائماً ما تُقدمة من مسلسلات ليكون متاح للأطفال مشاهدة المحتوى بدون أي قلق فهي تسعى لتوفير محتوى متميز عن باقي القنوات الأخرى.

نبذة عن قناة أبو ظبي دراما

قناة أبو ظبي دراما هي أفضل القنوات الفضائية مشاهدة وأكثرها شهرة على القمر الصناعي نايل سات حيث أنها توفر باقة جيدة من المسلسلات المصرية، الخليجية والتركية أيضاً فهي قناة شاملة لجميع الأذواق وتحاول دائماً أن ترضى جميع أطياف المجتمع، ويُتابع القناة عدد كبير من الجمهور في مختلف دول الوطن العربي وتستمر القناة في البث على مدار 24 ساعة متواصلة بدون تسفير أو تقطيع وهذا ما يجذب الجميع لها.

مسلسلات قناة أبو ظبي دراما

قناة أبو ظبي دراما تستطيع أن تجذب أكبر عدد من الجمهور من مختلف دول العالم وذلك لأنها قادرة على توفير محتوى جذاب من المسلسلات التي تتنوع ما بين المصري والخليجي وأيضاً لديها باقة كبيرة من المسلسلات التركي التي تحرص على عرضها مدبلجة ليكون متاح للجميع في الشرق الأوسط متابعتها وفهم الأحداث التي تدور بها، وتُعتبر هذه المسلسلات هي الأكثر مشاهدة على القناة وأليكم بعض مسلسلات قناة ابو ظبي دراما سوف نوفرها خلال النقاط التالية: –

  • مسلسل بلقيس ملكة سبأ: من أكثر المسلسلات مشاهدة على القناة وتلقى نسبة إعجاب كبيرة من الجمهور ويُعرض يومياً في الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.
  • مسلسل مملكة الغجر: تم عرضة في السباق الرمضاني الماضي وهو من بطولة الفنانة حورية فرغلي، حازم سمير وفيفي عبدة وهو أحد المسلسلات التي لاقت نسبة إعجاب كبيرة حيث أنه يتحدث عن حياة الغجر والقوانين التي تسير عليها هذه الفئة من المجتمع.
  • مسلسل لن أعيش في جلباب أبي: من أكثر المسلسلات المصرية التي لاقت متابعة كبيرة خاصة وأنه يتحدث عن العائلة وما تمر به الأسرة.
  • مسلسل قبائل الشرق: يُعرض بشكل يومي في الساعة 10 مساءاً.
  • مسلسل حكايتي: بطولة النجمة المتألقة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني ونخبة متميزة من النجوم الكبار على رأسهم أحمد بدير، وهو من المسلسلات التي تكون سبباً في شهرة القناة بشكل كبير على الأقمار الصناعية.

شاهد أيضاً : تردد قناة النهار دراما

برامج قناة أبو ظبي دراما

قناة ابو ظبي دراما لم تكتفي فقط بعرض باقة كبيرة من المسلسلات بل توفر أيضاً عدد كبير من البرامج التي تتنوع ما بين الطبخ والترفيه وهذا يكون سبباً أخر لشهرة القناة وزيادة نسبة المتابعة لها، ونوفر لكم بعض هذه البرامج خلال النقاط التالية: –

  • برنامج طبختنا غير: وهو من أهم برامج الطبخ على القناة حيث يلقى نسبة مشاهدة عالية ويقدمه الإعلامي الشهير عمرو حلمي حيث يستضيف خلاله مجموعة من الفنانين ويختبرهم في تذوق الطعام.
  • برنامج كوكتيل: يُعرض في الساعة 9 مساءاً ويقدمه المطرب الشهير هشام عباس ويستضيف خلاله نجوم كبار والتحديث معهم في الأعمال التي شاركوا بها سواء في التلفاز أو السينما وأيضاً الغناء.
  • برنامج علوم الدار: هو أحد البرامج التي توفر معلومات عن الطبيعة والعلوم ويُعرض في الساعة 8 مساءاً وهو من البرامج التي جعلت نسبة البحث عن تردد قناة أبوظبي دراما في زيادة مستمرة.

شاهد أيضاً : تردد قناة مودرن دراما

تردد قناة أبو ظبي دراما

تردد قناة أبو ظبي دراما يحتوي على الكثير من المزايا التي تجعله من أكثر الترددات بحثاً هذه الفترة حيث أصبحت الجودة للقناة أفضل كثيرا والرؤية بدون أي تشويش مما يجعل المشاهد في حالة من الاستمتاع عتد متابعة البرامج والمسلسلات وسوف نوضح التردد الجديد خلال الجدول التالي: –

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12226 (H) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 11804 (H) 27500 – 3/4 SD
ياه سات 12054 (H) 27500 – 3/4 HD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *