تردد قناة مكملين الجديد 2021 Mekmeleen TV على نايل سات وعربسات

تردد قناة مكملين

تردد قناة مكملين الجيد من الترددات التي يبحث عنها العديد من الأشخاص، حيث تعد واحدة من أشهر القنوات المصرية التي تقوم بنقل الأخبار، ومناقشة العديد من القضايا والمشاكل التي تواجه الدولة مثل القضايا السياسية والاجتماعية، بالإضافة إلى بعض البرامج الدينية، وهو ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال بالتفصيل.

ترددات قناة مكملين الجديد 2021

قناة مكملين واحدة من أبرز القنوات الفضائية التي تقوم بعرض البث المباشر لها من دولة تركيا، وتتخصص القناة في البرامج الإخبارية والحوارية لمناقشة المشاكل الاجتماعية التي توجد في الشارع المصري، ومن أجل متابعة القناة نقدم إليكم الآن الترددات المختلفة لقناة مكلمين على الأقمار الصناعية على النحو التالي:

تردد قناة مكملين عربسات 2021

اسم القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب
عربسات 11142 27500 5\6 عمودي V

تردد قناة مكملين نايل سات 2021

اسم القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب
نايل سات 12687 27500 5\6 أفقي أو عمودي

تردد قناة مكملين سهيل سات

اسم القمر الصناعي التردد معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ الاستقطاب
سهيل سات 10730 27500 3\4 رأسي V

برامج قناة مكملين Mekmeleen Tv

تقوم قناة مكملين بنقل مجموعة متنوعة من البرامج بغرض نقل الأخبار وصورة عن الواقع الذي نعيشه، ومن أكثر هذه البرامج مشاهدة:

  • برنامج مع زوبع: والذي يقوم بتقديمه الإعلامي الدكتور حمزة زوبع، ويطرح مجموعة كبيرة من المشاكل التي يعيشها الواقع المصري، وعلى الرغم من كثرة المعارضة لهذا البرنامج إلا أنه حقق نجاحاً كبيراً، ونسبة مشاهدة أكبر.
  • البرنامج الديني “يستفتونك”: يقدمه الشيخ عصام تليمة، بالمشاركة مع الشيخ عصام العربي، ويقومان في البرنامج بتناول العديد من الفتاوى الدينية المتعلقة بالحياة والمجتمع بصورة رائعة وشيقة.

كما أن القناة تقدم العديد من البرامج الأخرى والمختلفة فهي تقدم محتوى متنوع من البرامج، مثل برنامج بيتنا أحلى، وبرنامج طبعة جديدة، وبرنامج نشرة الحصاد.

أقرا أيضًا: تردد قناة اليرموك Yarmouk 2021 على النايل سات

وبذلك نكون قد توصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن تعرفنا على تردد قناة مكملين على القمر الصناعي على نايل سات وعربسات، كما تعرفنا على أبرز ما تقدمه القناة من برامج سياسية في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *