تردد قناة الراي الكويتية الجديد 2021 Alrai TV على عربسات ونايل سات

تردد قناة الراي

تردد قناة الراي الكويتية الجديد 2021 من الترددات التي يبحث عنها الناس في مختلف أرجاء العالم العربي بشكل عام، وفي دولة الكويت بشكل خاص،حيث تتمتع قنّاة الرايَ الفضائية بجدول من البرامج القيمة، فهو مبني على التطوير المستمرّ لتقديم البرامج المتنوّعة التي تلبّي احتياجات الأفراد من رجال ونساء وصغار وكبار ومتطلبات العائلة على السواء. وفي هذا المقال سوف نضع لكم تردد قناة الكويت على القمرين العربسات والنايلسات.

تردد قناة الراي الكويتية 2021

قناة الراي قناة فضائية كويتية تبث من دولة الكويت، وقد بدأ البث لهذه القناة في الخامس عشر من شهر أكتوبر لعام 2004، وتعد القناة الأولى الخاصة في دولة الكويت. وتبث القناة العديد من البرامج الخاصة بالشعب الكويتي، والمسلسلات العربية والأفلام الأجنبية، فضلًا عن النشرات الإخبارية. وتحرص قناة الراي الفضائية على تقديم أفضل ما يمكن من برامج الأخبار والبرامج الأخرى المتنوّعة إلى المشاهدين في دولة الكويت، والمشاهدين في باقي دول مجلس التعاون الخليجي، غبرًا عن أكثر من عشرين مليون مشاهد من أرجاء الوطن العربي وأرجاء العالم المختلفة.

وبفضل استحداث تجهيزات البثّ التلفزيوني الفضائي الجديدة، فإنّ إرسال تلفزيون الراي يبث وفقا لأرقى معايير الجودة من خلال الأقمار الصناعيّة نايل سات وعرب سات، وفيما يأتي نضع لكم تردد قناة الراي الكويتية:

القمر الصناعي  التردد  الاستقطاب  معامل الترميز  معامل تصحيح الخطأ 
نايل سات  11678 عمودي [V] 27500 3/4
العرب سات  11678 عمودي [V] 27500 5/6

تردد قناة الراي عربسات 2021

بما أننا بشكل عام في العالم العربي نعتمد على قمر العربسات بشكل كبير، فقد وفرنا لكم فيما يأتي تردد الراي الكويتية على قمر العرب سات، ويمكنكم ضبطها من خلال هذا التردد للحصول على أفضل جودة:

القمر الصناعي  التردد  الاستقطاب  معامل الترميز  معامل تصحيح الخطأ 
نايل سات  11678 عمودي [V] 27500 5/6

تردد قناة الراي نايل سات 2021

قناة الراي تعد إحدى أهم القنوات التي صدرت من دولة الكويت لتبث البرامج المتنوعة؛ من ثقافية، واجتماعية وسياسية وغير ذلك، باللغة العربية على مدار اليوم، حيث أن اسمها على جهاز الرسيفر هو: ( Alrai TV )، وهي تعرض على القمرين العرب سات والنايل سات بترددات مختلفة، وفيما يأتي نضع لك ترددات قناة الراي على قمر النايل سات لتضبطها على جهازك:

القمر الصناعي  التردد  الاستقطاب  معامل الترميز  معامل تصحيح الخطأ 
نايل سات  11678 عمودي [V] 27500 3/4
نايل سات  11765 أفقي [H] 27500 5/6

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، وقد أدرجنا لكم فيه تردد قناة الراي الكويتية 2021 على القمرين العرب سات والنايل سات، بحيث يمكنكم أن تضبطوا جهاز الريسيفر على التردد الذي تريدونه للحصول على أفضل جودة والاستمتاع بمشاهدة هذه القناة القيمة مع العائلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *