تسجيل دخول مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجده

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 30 يناير 2021 , 18:01
تسجيل دخول مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجده

تتم عملية تسجيل دخول مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجده من أجل الوصول إلى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المستشفى للمرضى الذين يحصلون على خدماتها الطبية المختلفة، حيث تحرص المستشفى على تقديم أفضل تجربة للعلاج بداخلها للمستفيدين من خدماتها، كما تسعى إلى استخدام أحدث ما توصلت له الوسائل التقنية الحديثة في تنظيم تقديم الخدمة الصحية.

مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة

تعد مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة واحدة من أهم مستشفيات القوات المسلحة في منطقة مكة المكرمة، وتقدم المستشفى الخدمات الطبية لكل من منسوبي وزارة الدفاع في السعودية وعائلاتهم بالإضافة إلى الخدمات الصحية المقدمة للمدنيين من أبناء المملكة العربية السعودية. تعرف مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة باسم المستشفى العسكري في جدة، وهي أحد المستشفيات التابعة لإدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة التابعة لوزارة الدفاع السعودية.

تعمل المستشفى بحرص على تقديم أفضل الخدمات الطبية للحصول على رعاية طبية متميزة لكل من العاملين في القوات المسلحة وأسرهم من خلال الحرص على توظيف أفضل الكوادر الطبية المؤهلة للتعامل مع كافة الحالات المرضية الطارئة والحرجة، كما أن إدارة المستشفى تحرص على إدخال أفضل المعدات الطبية إلى المستشفى، وتعمل المستشفى بطاقة استيعابية كبيرة تصل إلى أكثر من أربعمائة سرير، وتسعى الإدارة إلى إدخال التوسعات عليها من أجل خدمة أكبر عدد ممكن من المرضى انطلاقًا من إيمانها بحق الأفراد في الحصول على أفضل خدمة صحية. [1]

تسجيل دخول مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجده

تقدم مستشفى الملك فهد العسكري بجدة عددًا من الخدمات الإلكترونية سواء للمرضى أو العاملين بالمستشفى، ولكي يستفيد المريض الذي يتلقى الخدمات الطبية من المستشفى يجب أن يكون لديه حساب على بوابة المرضى بالمستشفى لتسجيل الدخول من أجل متابعة الحالة المرضية، أو حجز موعد للعرض على طبيب، أو تقديم طلب الحصول على الأدوية أو إعادة صرفها، وغيرها من الخدمات المتاحة عبر بوابة المستشفى الإلكترونية، ويمكن تسجيل الدخول إلى الحساب من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • الدخول إلى صفحة الحجز الإلكتروني لمستشفى الملك فهد العسكري “من هنا“.
  • كتابة اسم المستخدم.
  • إدخال كلمة المرور.
  • النقر على أيقونة “تسجيل الدخول”.

وفي حالة عدم امتلاك حساب يقوم المريض بالنقر على خيار “إنشاء حساب، وإدخال البيانات المطلوبة وهي الرقم الطبي أو رقم الهوية أو رقم الإقامة والموافقة على الشروط والأحكام المتعلقة بالتسجيل بعد قراءتها جيدًا.

شاهد أيضًا: طريقة حجز موعد في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة

رقم مستشفى الملك فهد بجدة

أتاحت مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة رقم هاتف مخصص للتواصل مع المرضى والمراجعين أو الراغبين في الحصول على أي معلومات حول الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى وإمكانية الحصول على تلك الخدمات، وكذلك المواعيد المخصصة للحصول على الخدمات، وكذلك المقابل المتوقع للحصول على الخدمة، كما تتيح خدمة تقديم الشكاوى أو الاستفسارات التي يواجهها أي من المتعاملين مع المستشفى. ويمكن التواصل مع المستشفى من خلال رقم الهاتف: 00966122328888 . كما يمكن الوصول إلى المستشفى التي تفتح أبوابها على مدار الساعة للحالات الطارئة “من هنا“.

تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة

تقدم مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة للمرضى الذين يتلقون الرعاية الطبية بالمستشفى من منسوبي وزارة الدفاع وعائلاتهم والمدنيين الذين يحصلون على خدمات صحية منها تطبيق كفاف الإلكتروني الذي يتيح للمرضى الحصول على الخدمات الطبية بشكل إلكتروني مثل حجز المواعيد المسبقة للمستشفى واستعراض المواعيد المحجوزة وإلغاءها أو تعديلها، والاستعلام عن نتائج الفحوص الطبية التي يتم إجراءها بالمستشفى وكذلك إمكانية استعراض الملف الطبي، والتعرف على الحالة الصحية لكافة أفراد العائلة وغيرها من الخدمات المتاحة عبر التطبيق. ويمكن تحميل التطبيق للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد “من هنا” كما يمكن تحميله للهواتف التي تعمل بنظام IOS “من هنا“.

شاهد أيضًا: طريقة إعادة صرف الدواء المستشفى العسكري بجدة

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على خطوات تسجيل دخول مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجده كما تعرفنا على طريقة التواصل مع المستشفى من خلال رقم الهاتف، وتحميل التطبيق.

المراجع

  1. ^ kfafh.med.sa , مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة , 30/01/2021
220 مشاهدة