تصريح خروج للمستشفى وقت الحظر الكويت

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 16 مايو 2020 , 04:05
تصريح خروج للمستشفى وقت الحظر الكويت

أصبح تصريح خروج للمستشفى وقت الحظر الكويت من بين أكثر التصاريح التي تشهد إقبال كبير من جانب المواطنين والمقيمين في دولة الكويت خلال الفترة الحالية، حيث يتزايد البحث أيضًا عن سؤال كيف اطلع تصريح للمستشفى اثناء الحظر الكلي في الكويت وخاصة في ظل استمرار حالة حظر التجوال المفروضة من قبل السلطات الكويتية في هذه الحالة والتي تجعل الخروج من المنزل دون الحصول على اذن مسبق، بمثابة المخالفة التي يعاقب عليها القانون ويتم توقيع عقوبات رادعة على كل من يرتكبها.

تصريح مستشفى وقت الحظر في الكويت

كثرت في الفترة الأخيرة طلبات الحصول على تصريح خروج للمستشفى وقت الحظر الكويت وهو الأمر الذي جعل الجهات الأمنية توفر رابط وموقع مخصص من أجل استقبال طلبات المواطنين ومراجعتها والرد عليها خلال دقائق معدودة وذلك حتى تصبح عملية الخروج من المنازل بالتصاريح الرسمية فقط.

وأشارت الجهات الأمنية في الكويت إلى ضرورة أن يتأكد الموافقة من حصوله على الموافقة الرسمية على طلب تصريح الخروج من المنازل قبل أن يغادر منزله، وذلك حتى لا يجعل نفسه تحت طائلة القانون ويتعرض لعقوبات وغرامات رادعة بسبب كسره لحالة حظر التجوال في الكويت خلال هذه الفترة.

قد يهمك أيضًا: تطبيقات توصيل الطلبات وقت الحظر الكلي في الكويت

تصريح خروج للمستشفى وقت الحظر الكويت بالخطوات

قالت هيئة المعلومات المدنية في الكويت بأن الحصول على تصاريح الخروج للمستشفيات وقت الحظر يتم من خلال موقعها الإلكتروني، مشددة على ضرورة أن يكون هناك شفافية ومصداقية تامة في المعلومات التي يقدمها المواطن أو الوافد عبر الموقع حتى يتمكن من الحصول على تصاريح الخروج في أسرع وقت ممكن.

وقالت الجهات الرسمية في هيئة الدفاع المدني بأن هناك خطوات يجب اتباعها في حالة الرغبة بالحصول على تصريح واذن الخروج للمستشفى في أوقات الحظر بدولة الكويت، وهي على النحو التالي:

  • يجب الدخول إلى موقع هيئة الدفاع المدني في دولة الكويت من خلال الرابط التالي: https://curfew.paci.gov.kw/request/create
  • بعد ذلك يجب اختيار صفحة طلب الخروج للمستشفى في أوقات الحظر.
  • هنا ستكون أمام صفحة جديدة مطلوب خلالها من المواطن كتابة كل البيانات والمعلومات الشخصية مثل رقم الهوية الوطنية والاسم وتاريخ الميلاد والعنوان بالكامل وبشكل صحيح وبدون أخطاء.
  • كما سيكون مطلوب من المواطن كتابة بعض المعلومات عن أسباب رغبته في الذهاب إلى المستشفى في أوقات الحظر.
  • بعد كتابة كل المعلومات المطلوبة سيكون على المواطن الضغط على كلمة “إرسال الطلب”.
  • بعد ذلك سوف يتوجب على المواطن أو الوافد الرغب بالخروج من المنزل والذهاب إلى المستشفى، الانتظار لمدة دقائق حتى تتمكن الجهات المسؤولة من مراجعة الطلب والرد عليه.
  • سيكون بإمكان المواطن فقط مغادرة منزله في حالة وصول الرد بالموافقة على طلب تصريح واذن الخروج.

قد يفيدك أيضًا: نظام حجز مواعيد التسوق الغذائي www.moci.shop

رابط تصريح خروج للمستشفى وقت الحظر في الكويت

وفرت الجهات الحكومية في الكويت موقع مخصص من أجل أن يتمكن المواطنين من مختلف المناطق من طلب الحصول على اذن وتصريح الخروج للمستشفى في أوقات الحظر داخل كل المناطق بدولة الكويت، وذلك كنوع من تنظيم تلك العملية التي تشهد إقبال كبير من المواطنين خلال هذه الأيام.

ويمكن للمواطن أو الوافد داخل كل المناطق والمدن بدولة الكويت زيارة رابط هذا الموع والاستفادة من الخدمات المميزة التي يتم تقديمها من خلاله وذلك من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

كتبنا لأجلك: ارقام خدمات توصيل الطلبات للمنازل اثناء الحظر الكلي الكويت

وبهذا نصل إلى نهاية تقريرنا والذي تحدثنا خلاله عن خطوات الحصول على تصريح واذن خروج للمستشفى في وقت الحظر الكلي بدولة الكويت، كما تطرقنا للحديث عن رابط موقع هيئة المعلومات المدنية في الكويت والذي قدم العديد من الخدمات الإلكترونية المميزة والمتعلقة بتصاريح الخروج على وجه الخصوص.

963 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!