تعبير عن المولد النبوي الشريف بالانجليزية

كتابة دانا تيسير - تاريخ الكتابة: 7 سبتمبر 2021 , 20:09 - آخر تحديث : 7 سبتمبر 2021 , 20:09
تعبير عن المولد النبوي الشريف بالانجليزية

تعبير عن المولد النبوي الشريف بالانجليزية من مواضيع التعبير ذات الأهمية البالغة، والتي يطلب المعلمون من الطلاب كتابتها عادةً؛ لما تمثله هذه المناسبة من ذكرى عزيزة وعظيمة في قلوب المسلمين جميعهم، فالنبي -صلى الله عليه وسلم- هو الذي بعثه الله -تعالى- إلينا ليرشدنا إلى دين الحق ويدلنا على الصراط المستقيم الذي يرضاه لنا، لهذا كان مولده نورًا ومبعثه ضياءً، وكان حريّ بنا أن نهتم بهذه الذكرى ونبعث على حبها في نفوس الطلاب.

تعبير عن المولد النبوي الشريف بالانجليزية

The occasion of Mawlid al-Nabi, represents the anniversary of the birth of the Prophet Muhammad, may God bless him and grant him peace, as this occasion means a lot for all Muslims around the world. Allah, the greatest, sent Muhammad SAWS to lead us in the straight path and guide us to the path of truth and righteousness.

Mohammed the messenger of Allah was born in makkah al-mukarramah, and known as the honest and the trustworthy; AL-Sadeq Al-Ameen. His birth is very important for all people in the world, because Allah sent him to be the teacher for us by his sunnah. And we are commanded to follow the Prophet Mohammed, so that we gain the happiness of life and hereafter.

ترجمة تعبير عن المولد النبوي الشريف بالانجليزية

مناسبة المولد النبوي تمثل ذكرى مولد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، فهذه المناسبة تعني الكثير لجميع المسلمين في جميع أنحاء العالم. فقد أرسل الله تعالى محمد صلى الله عليه وسلم ليهدينا إلى الصراط المستقيم ويرشدنا إلى طريق الحق والصواب.

ولد محمد رسول الله في مكة المكرمة، وكان يعرف بالصادق الأمين (الصادق الأمين- بالعربي). وإن ولادته مهمة جدًا لجميع الناس في العالم، لأن الله أرسله ليكون معلمًا لنا بسنته. وقد أمرنا أن نتبع الرسول محمد لننال سعادة الدنيا والآخرة.

شاهد أيضًا: مقدمة اذاعة مدرسية عن المولد النبوي

فقرة عن ذكرى المولد النبوي بالانجليزي

Across the world, Mawlid al-Nabi, the birthday of the Prophet Muhammad SAWS, on the twelfth day of the month Rabi’ al-Awwal is a very important occasion for all Muslims. In many Muslim countries, Mawlid al-Nabi is considered as a major public holiday. Many Muslims view this occasion as a means to teach their communities about their Prophet Muhammad’s way of life, that all Muslims seek to emulate. Thus, when Muslims gather in this day, they remember the Sunnah of the Prophet SAWS, read the Noble Qur’an, in addition to narrating some stories from the honorable biography of the Prophet.

ترجمة فقرة عن ذكرى المولد النبوي بالانجليزي

في جميع أنحاء العالم، يعتبر المولد النبوي، عيد ميلاد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، في اليوم الثاني عشر من شهر ربيع الأول مناسبة مهمة للغاية لجميع المسلمين. وفي العديد من البلدان الإسلامية، يعتبر المولد النبوي عطلة رسمية رئيسية. ينظر العديد من المسلمين إلى هذه المناسبة على أنها وسيلة لتعليم مجتمعاتهم طريقة حياة نبيهم محمد صلى الله عليه وسلم، والتي يسعى جميع المسلمين إلى الاقتداء بها. وهكذا، عندما يجتمع المسلمون في هذا اليوم يتذكرون سنة النبي صلى الله عليه وسلم، ويقرأون القرآن الكريم، بالإضافة إلى سرد بعض القصص من السيرة النبوية الشريفة.

شاهد أيضًا: حكمة عن المولد النبوي الشريف

تعبير عن المولد النبوي الشريف للاطفال

The birth of the prophet Mohammed SAWS was a very important event and still is. Muhammad The messenger of Allah was born in Mecca, in western Arabia, in 570. Muhammad SAWS was the prophet and founder of Islams, he had unified most of Arabia under a single religion. And nawadays, there are over 1.9 billion Muslims in the world who believes in Allah the one and only, “There is no God but Allah, and Muhammad is his prophet.”

After the Messenger called people to worship God alone, and to abandon idolatry, the polytheists tried to harm him and those who follow him in various ways. Then he commanded them to migrate to Medina. In Medina, Muhammad continued to attract followers and, within a few years, the Prophet’s conquest of Mecca, and almost people there had also largely embraced Islam. Upon his return to Mecca, one of the Prophet’s first acts was to cleanse the Ka‘ba of its idols.

ترجمة تعبير عن المولد النبوي الشريف للاطفال

كانت ولادة النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- حدثًا مهمًا للغاية وما زالت كذلك. محمد رسول الله ولد في مكة بغرب شبه الجزيرة العربية عام 570. كان محمد -صلى الله عليه وسلم- نبيًا ومؤسسًا للإسلام، وقد وحد معظم شبه الجزيرة العربية تحت دين واحد. وفي أيامنا هذه، يوجد أكثر من 1.9 مليار مسلم في العالم يؤمنون بالله الواحد، “لا إله إلا الله ، وأن محمد رسول الله”.

بعد أن دعا الرسول الناس إلى عبادة الله وحده، والتخلي عن عبادة الأصنام، حاول المشركون إيذائه ومن يتبعه بشتى الطرق. ثم أمرهم بالهجرة إلى المدينة المنورة. في المدينة المنورة، استمر محمد -صلى الله عليه وسلم- في جذب أتباعه، وفي غضون سنوات قليلة، فتح النبي مكة، واعتنق الناس هناك أيضًا الإسلام إلى حد كبير. وعند عودته إلى مكة، كان من أوائل أعمال النبي تطهير الكعبة من أصنامها.

شاهد أيضًا: كلمات عن المولد النبوي الشريف 2021

وصف شخصية الرسول بالانجليزي

The prophet Mohammed SAWS was very kind with children, and  many anecdotes bear witness to Muhammad’s SAWS great treat with children. In addition to that, he had many close men friends, and when he was talking to people, he was giving them such complete attention that each would seem to be the most important person in the whole world. Good dealing with animals was also one of the things he cared about.

ترجمة وصف شخصية الرسول بالانجليزي

كان النبي محمد صلى الله عليه وسلم لطيفًا جدًا مع الأطفال ، وتشهد العديد من الحكايات على معاملة محمد العظيمة مع الأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، كان لديه العديد من الأصدقاء المقربين ، وعندما كان يتحدث إلى الناس ، كان يمنحهم هذا الاهتمام الكامل بحيث يبدو أن كل منهم يبدو أهم شخص في العالم بأسره. كان التعامل الجيد مع الحيوانات أيضًا أحد الأشياء التي كان يهتم بها.

شاهد أيضًا: رسائل المولد النبوي 2021 عبارات تهئة ذكرى عيد المولد 1443

وهكذا نكون قد زودناكم بنموذج موضوع تعبير عن المولد النبوي الشريف بالانجليزية يمكنكم الاستفادة منه في كتابة مواضيع التعبير التي تطلب منكم في المدرسة من خلال الاستعانة بما فيها من مفردات وأفكار.

27 مشاهدة