تعبير عن حلمي في المستقبل بالانجليزي

كتابة ايات نواورة -
تعبير عن حلمي في المستقبل بالانجليزي

تعبير عن حلمي في المستقبل بالانجليزي من موضوعات التّعبير المتميزة، كونه يتناول موضوعًا مهمًا في حياة كلّ واحد منّا، فكلّ منّا يحلم بمُستقبل جميل تحّفه كافّة النّعم والأجواء السعيدة، فكيف يُمكن التّعبير عن هذا الحلم في اللغة الإنجليزية؟ نعرض لكم طريقة حصريّة ومُعتمدة للتّعبير عن أحلامكم المُستقبلية باللغة الإنجليزية مع الترجمة له عبر مقالنا هذا.

تعبير عن حلمي في المستقبل بالانجليزي

Every person has a future dream that he aspires to achieve and live in its. Despite the hardships and hardships of life, the dream is what drives the person to move forward and excel to achieve the dream that he has always dreamed of inevitably achieving. When writing an expression for my dream in the future, this expression includes an introduction and a presentation. And a conclusion dealing with this topic from its various aspects, to come up with an interesting and wonderful topic, and for this we offer you the following topic about an expression of my dream in the future in English with its translation in Arabic.

لكلّ شخص حلم مُستقبليّ يطمح في تحقيقه والعيش في رحابه، فرغم صعالب الحياة ومشقاتّها إلّا أنَّ الحلم هو الذي يدفع بالشخص إلى المُضيّ قدمًا والتفوق لتحقيق الحلم الذي لطالما يحلم على تحقيقه واقعًا لا مُحالة، وعند كتابة تعبير عن حلمي في المُستقبل فإنَّ هذا التّعبير يتضمن مُقدّمة وعرضًا وخاتمة تتناول هذا الموضوع من جوانبه المُختلفة، للخروج بموضوع شيّق ورائع، ولهذا نُتيح لكم فيما يلي موضوع تعبير عن حلمي في المُستقبل بالانجليزي مع الترجمة له بالعربية.

شاهد أيضًا: موضوع قصير بالانجليزي عن المستقبل مترجمة

مقدمة تعبير عن حلمي في المستقبل بالانجليزي

Life and dreaming of the future are beautiful to me as I am youth, even if difficulties surround me from all sides, these difficulties are necessary in order for life to be complete, I always convince myself with these phrases to go on with life. He finds that he reaches the realization of his dream that he dreams of, so what do you dream of being in the future? A question that pushes its owner to adhere to life more and more in order to achieve this future dream, dispite of no matter how despair knocks on my door, I go with ambitious ambition, and overcome any problem that pushes me to retreat from that, because ambition and determination are the basis for reaching my dream.

ترجمة مقدمة تعبير عن حلمي بالمستقبل

تُعدّ الحياة والحلم بالمُستقبل جميلةً بالنسبة لي كونني في مُقتبل عمري، حتّى وإنْ كانت المصاعب تُحيط بي من كلّ حدب وصوب، فلا بُدّ من هذه الصعاب كي تكتمل الحياة، دائمًًا ما ُقنع نفسي بهذه العبارات كي أمضي بالحياة، فالإنسان لا بُدّ أن يجد من الصعوبات ما يجد حتّى يصل إلى تحقيق حلمه الذي يحلم به، فماذا تحلم أن تكون في المُستقبل؟ سؤال يدفع بصاحبه إلى التمسك بالحياة أكثر فأكثر من أجل أن يُحقق هذا الحلم المُستقبليّ، فمهما طرق اليأس بابي أمضي بهمّة طموحة، وأتخطى أيّ مُشكلة تدفع بي إلى التراجع عن ذلك، فالطموح والهمّة هي الأساس للوصول إلى حلمي.

شاهد أيضًا: تعبير عن العائلة بالانجليزي بسيط مع الترجمة

موضوع تعبير عن حلمي بالمستقبل بالانجليزي

I dreamed about the future that I want to live and coexist with me, and dreams took me to a world that I do not know where it will end. Once I dreamed of being a pharmacist who dispenses medicines to people so that they can rest from aches and pains, and once I wanted to be a pilot who travels from one plane to another with distinguished flights from one country to another. And again, I dreamed of being a great engineer who has the appreciation and respect among people, for his planning and building, but my dreams took me further, so I thought to be an artist who paints with his colors and pen the most beautiful and wonderful paintings and drawings, and displays them in the sight of everyone, and I have always thought of many dreams. Here and there my imagination paints many dreams of my unknown future; Which I don’t know what’s in store for me.

I finally came to the idea that reaching my future dream does not stop at dreams only, but requires effort and perseverance. Therefore, I drew my own path and made my dreams a reality for me. I joined the university to complete my studies and achieve my dream, which I finally adopted to be a skilled doctor, heal patients’ wounds and pay them pain and fatigue, and here I am still on my way to continue my dream, and do not forget that will and knowledge are a great foundation. In achieving my dream.

ترجمة برجراف عن حلمي بالمستقبل

حلمتُ في المُستقبل الذي أرغب أن أعيشه ويُعايشني، وسارت بي الأحلام إلى عالم لا أدري أين سينتهي، فمرةً حلمتُ أن أكون صيدليّ يصرف للناس الأدوية حتّى يرتاحون من الأوجاع والآلام، ومرةً أردت أن أكون طيارًا يجول من طائرة إلى أخرى برحلات متميزة من بلد إلى بلد آخر، ومرّةً أخرى حلمت أن أكون مُهندسًا كبيرًا له التقدير والاحترام بين الناس، فيما يقوم به من تخطيط وعمرآن، ولكن ذهبت بي الأحلام إلى أبعد من ذلك ففكرت لأكون فنانًا يرسم بألوانه وقلمه أجمل وأروع اللوحات والرسومات، ويعرضها على مرأى الجميع، ولطالما فكرت بالكثير من الأحلام هنا وهناك ترسم مُخيلتي أحلام عديدة في مُستقبلي المجهول؛ الذي لا أعلم ما الذي يُخبئه لي.

وصلت أخيرًا إلى فكرة أنَّ الوصول إلى حلمي المُستقبلي لا يقف عند الأحلام فقط، بل يحتاج إلى جهد ومُثابرة، يستدعي الاهتمام والمُضيّ بهمّة وطموحة، ولذلك رسمت طريقي بنفسي وصنعت من أحلامي واقعًا أعيشه، التحقت بالجامعة لأُكمل دراستي وأُحقق حُلمي، الذي اعتمدته أخيرًا لأكون طبيبة بارعة، تُداوي جراح المرضى وتدفع عنهم الوجع والتعب، وها أنا لا أزال في طريقي على مواصلة حُلمي، ولا تنسوا أنّ الإرادة والعلم هما أساس كبير في تحقيق حلمي.

خاتمة تعبير عن my dream future

This is how we dream since childhood of many things and we do not know what fate hides for us, but no matter how much you dream, do not leave your dreams asleep, but continue and work and strive until you reach their realization. God has given us the mind to employ it in charting the path of our lives. Planning and setting goals for life are among the pillars that lead you to the world of success and creativity, Whoever succeeds, and whoever follows the path has arrived

ترجمة خاتمة التعبير عن my dream future

هكذا نحن منذ الصّغر نحلم بأشياء عديدة ولا نعلم ما يُخفيه لنا القدر، ولكن مهما حلمتم لا تتركون أحلامكم نائمة، بل واصلوا واعملوا واجتهدجوا حتّى تصلون إلى تحقيقها، فالله منحنا العقل كي نوّظفه في رسم طريق حياتنا، فالتخطيط ووضوع الأهداف للحياة حي من المرتكزات التي تقود بكم إلى عالم النجاح والإبداع، فمن اجتهد وجد ومن سار على الدرب وصل.

إلا هنا يكون مقالنا وصل لنهايته؛ حيث قدّمنا لكم من خلاله تعبير عن حلمي في المستقبل بالانجليزي ، وهو أحد الموضوعات الإنشائيّة، التي تُرّكز على الأحلام المُستقبليّة، وذلك من خلال تناوله بالمقدمة والعرض والخاتمة كما قدمناه لكم آنفًا.

156 مشاهدة