تفاصيل الحكم النهائي في قضية منى السابر وإبنتها

كتابة سحر - تاريخ الكتابة: 11 يوليو 2021 , 08:07 - آخر تحديث : 11 يوليو 2021 , 07:07
تفاصيل الحكم النهائي في قضية منى السابر وإبنتها

تفاصيل الحكم النهائي في قضية منى السابر وإبنتها التي أصبحت من أكثر القضايا شهرة في كل دول الوطن العربي في الفترة السابقة حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور السيدة منى الساير مع ابنتها الفنانة الشهيرة حلا الترك والتي قد اشتهرت في مجال الغناء منذ أن كانت طفلة صغيرة في السن، ومؤخرًا تعرضت هذه الفتاة لبعض المشكلات في الفترة الأخيرة والتي قد تسببت في حدوث جدلًا كبير حولها.

تفاصيل الحكم النهائي في قضية منى السابر وإبنتها

صرحت السيدة ​الكويتية منى السابر وهي والدة الفنانة البحرينية ​حلا الترك،​ ببعض المعلوما جديدة حول قضيتها هي وابنتها حلا​، وذلك بعد أن انتهت مدة المهلة الثانية التي قد منحها لها قضاء دولة البحرين العربية وذلك من أجل جمع المبلغ الذي تم التنازع عليه والذي تبلغ قيمته ثلاثة وخمسين ألف دولار أمريكي. ويذكر أنها قد نشرت منشور من خلال صفحتها الرسمية وقالت فيه: “الحياة تجارب، والمواقف تكشف لنا من هم وما هي نوايا بعض البشر.. أشكرك يا الله لأنك دائما، وأتوجه بجزيل الشكر للقضاء البحريني النزيه والعادل واللي نظر في قضيتي ومراعاة ظروفي وأني أم حاضنة لابني عبدالله.. وأشكر المحامية الشيخة سلوى آل الخليفة على مساندتها لي وكرمها وطيبة أخلاقها ومواقفها النبيلة… وكل العاملين وكل طاقمها، سنين معاي تعبوا كثير أنا ممتنة لكم، وأخيرا بفضل الله زار الفرح دارك وانفك كربك الخلاص من حكم السجن لمدة عام”.

شاهد أيضًا: سبب سجن ام حلا الترك وردود أفعال المغردين على الحكم

حلا الترك ويكيبيديا

هي فنانة ومطربة عربية تحمل الجنسية البحرينية وهي من أب بحريني ومن أم كويتية ولدت في يوم الخامس عشر من شهر مايو في عام 2002 م وكانت قد بدأت مشوارها في مجال الفن منذ أن كانت طفلة صغيرة وذلك مع مشاركتها في برنامج المواهب ارب جوت تالنت Arabs go talent وكان عمرها حينها 8 أعوام وذلك في عام 2009 م اسمها في شهادة الميلاد حلا موفق محمد الترك تبلغ من العمر الآن 19 عام ولدت في مدينة المنامة في دولة البحرين، وهي ابنة منى السابر، وموفق الترك الشهير باسم محمد الترك.

شاهد أيضًا: تفاصيل قضية حلا الترك ووالدتها من البداية

أشهر أعمال حلا الترك الفنية

قدمت حلا الترك العديد من الأعمال الفنية التي حققت جميعها نجاح كبير ومن بين أشهر هذه الأغاني:

  • افتح يا سمسم في عام 2011 م لصالح مجموعة زين.
  • أغنية بابا نزل معاشه في عام 2012 م مع شركة بلاتينيوم ريكوردز.
  • بنتي الحبوبة بالتعاون مع المغنية مشاعل في عام 2012 م مع شركة بلاتينيوم ريكوردز.
  • أغنية نامي بالمشاركة مع المغنية أسيل عمران في عام 2013 م مع شركة بلاتينيوم ريكوردز.
  • أغنية ترن ترن لصالح مجموعة زين للاتصالات في عام 2014 م مع شركة بلاتينيوم ريكوردز.
  • اه يا قمر مع الفنانة دنيا بطمة في عام 2015 م مع شركة بلاتينيوم ريكوردز.
  • أغنية شوف الكويت في عام 2016 م مع شرك الترك للإنتاج.
  • عندك حلم في عام 2017 م مع شركة بلاتينيوم ريكوردز.
  • يا نبي سلام عليك في عام 2020 م مع شركة ميوزك هيتس للانتاج.
  • حسبي ربي في عام 2020 م مع شركة ميوزك هيتس ريكوردز.

شاهد أيضًا: من هي والدة رشاش العتيبي وسبب غضبها وحزنها

وفي نهاية هذا المقال تعرفنا على تفاصيل الحكم النهائي في قضية منى السابر وإبنتها نكون قد أوضحنا كافة تفاصيل وجوانب القضية المتعلقة بوالدة الفنانة البحرينية حلا الترك مع ابنتها التي قد أنصفها فيها القضاء البخريني بعد مراعاه لها بأنها أم حاضنة لطفلها الصغير عبد الله.

22 مشاهدة