تفاصيل مشهور يصور فتاه في مقهى

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 26 مايو 2021 , 11:05
تفاصيل مشهور يصور فتاه في مقهى

تفاصيل مشهور يصور فتاه في مقهى ويتنمر عليها، حيث انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر أحد الأشخاص الذين يقومون بتصوير إحدى الفتيات في مقهى ويقوم بالتنمر عليها، وهو أحد المشاهير على السوشيال ميديا، وهذا الأمر الذي أثار حفيظة الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، وجعلهم يبحثون عن تفاصيل أكثر حول هذا المشهور، لهذا سوف نقدم لكم الان تفاصيل مشهور يصور فتاه في مقهى.

تفاصيل مشهور يصور فتاه في مقهى

أظهر صورة ملتقطة متداولة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قيام أحد المشاهير بإلتقاط صورة لفتاة تعمل بإحدى المقاهي دون علمها متنمراً عليها بتعليقات ساخرة وقد علق على الصورة وكتب عليها شكله يوم خلص رمضان شغلوها أوفر تايم، وبحسب القانون السعودي فإن هذا التصرف يعتبر انتهاك لخصوصية الآخرين وجريم يجب أن يعاقب عليها القانون بالسجن لمدة عام وغرامة مالية لا تزيد عن 500 ألف ريال سعودي أو بإحدى العقوبتين.

وقال المستشار القانوني إبراهيم المشعل في إحدى التصريحات أن هذا التصرف يعتبر أنتهاك واضح لخصوصية الآخرين ومن الجرائم الإلكترونية والتنمر وليس ترفيهاً، مؤكداً على أن القانون يعاقب عليها.

فيما أوضح المشعل أنه يحق للفتاة المتضررة رفع دعوى قانونية وقضائية على المشهور حسب نظام الإجراءات الجزائية ونظام الجرائم المعلوماتية، كذلك لإرتكابه جريمتين أولاهما التنمر وتصوير الفتاة في مكان عام بشكل غير نظام ودون استئذان منها.

كما طالب أي شخص يتعرض للتنمر أو الجرائم المعلوماتية، أن يتوجه لرفع شكوى في الشرطة أو المحكمة الجزائية، مشيراً على أن النظام كفيل بأن يعيد له حقه.

فيما أكد المستشار القانوني أن صناعة المحتوى لدى المشاهير والمؤثرين في المجتمع السعودي يحتوي على بعض الجهل بدافع الحصول على أكبر عدد من المعجبين والمشاهدات، مؤكداً على ضرورة تثقيف هؤلاء المشاهير قانونياً وأخلاقياً حول أنواع المحتوى الذي ينشرونه، كما أشار إلى أن نظام مكافحة الجرائم الإلكترونية واضح وصريح، إلا أنه يحتاج إلى نشره بشكل أكبر عبر المنصات الإعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي.

من هو المشهور مصور الفتاه في المقهى

بعدما انتشرت الصورة الملتقطة للفتاة في المقهى وإرفاق تعليق يدل على أن المشهور متنمر عليها بالكلام، أصبح الجميع يبحث عن هذا المشهور وما هي جنسيته وما اسمه، وقد حاولنا البحث للتعرف أكثر على هذا المشهور الذي قام بنشر صورة الفتاة في المقهى دون استئذان منها، ولكننا لم نجد أي معلومات بخصوص الصورة الملتقطة أو من التقطها، وفي حالة استطعنا التعرف على المشهور سنقوم بتحديث المقال لبيان من هو هذا المشهور، وما الذي قامت به الأجهزة الأمنية السعودية بخصوص ملتقط الصورة الذي انتهك خصوصية الآخرين وقام بتصويرهم دون استئذان.

شاهد أيضاً: من هو المشهور الذي تم القبض عليه

هذه هي كافة المعلومات بخصوص تفاصيل مشهور يصور فتاه في مقهى، ولمن نستطع التعرف على من هو المشهور مصور الفتاة في المقهى، ويبدو أنه قام بحذف الصورة بعدما شهدت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.

662 مشاهدة