حجز موعد جمعية www.moci.shop .. رابط حجز موعد للجمعية moci shop

كتابة شروق محمد - تاريخ الكتابة: 11 مايو 2020 , 16:05
حجز موعد جمعية www.moci.shop .. رابط حجز موعد للجمعية moci shop

حجز موعد جمعية moci shop .. رابط حجز للجمعية بالكويت من أكثر الأمور التي تشغل بال كثير من المواطنين الآن بعد فرض حظر التجول بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ( كوفيد-19) وفرض حظر التجول على كافة أنحاء دولة الكويت، ولهذا أعلنت وزارة التجارة الكويتية عن إطلاق خدمة إلكترونية جديدة لحجز موعد الجمعيات والحصول على اذن خروج للذهاب إلى الجمعية وشراء ما تحتاجه من سلع غذائية.

حجز موعد جمعية moci shop

تسهيلاً على المواطنين تم إضافة جميع الجمعيات الموجودة بدولة الكويت في نظام الحجز الإلكتروني لتشمل الخدمة جميع بلا استثناء.

وأشارت وزارة التجارة الكويتية أن نظام حجز مواعيد التسوق في الجمعيات التعاونية وفروع التموين سوف يستمر في العمل لخدمتك أثناء فترة حظر التجول الرسمية، والوسيلة الوحيدة لحجز موعدك من خلال موقع إلكتروني تم إنشاءه لذلك.

كما أشارت أيضًا أن كل شخص موعد واحد فقط في الأسبوع مسموح له بالخروج من المنزل لشراء احتياجاته من الجمعية مع الالتزام بإجراءات الوقاية الكاملة.

خطوات حجز موعد للجمعية Moci shop

لكل من يرغب في الحصول على حجز موعد تسوق بالجمعيات التعاونية لابُد من الدخول على الموقع التالي واتباع الخطوات التالية للحصول على اذن خروج من المنزل:

  • الولوج على رابط حجز موعد للجمعية من هنا.
  • ومن ثم سوف يتم تحويلك إلى صفحة رئيسية تتطلب تعبئة بعض البيانات مثل ( الرقم المدني- رقم التسلسل الموجود في البطاقة المدنية – رقم الهاتف المحمول) لابُد من التأكد من إدخال البيانات بدقة كما هي مكتوبة في الأوراق الرسمية لضمان الموافقة على الطلب.
  • وبعد ذلك كتابة السبب الذي تود من أجله الحصول على حجز موعد للجمعية.
  • ثم تحديد موعد حجز للجمعية مناسب لك.
  • ثم النقر على أيقونة تأكيد سوف يظهر كود الحجز عليك بالاحتفاظ به لكى تتمكن من الخروج من المنزل بأمان بإظهار هذا الكود للشرطة من أجل السماح لك بالدخول إلى الجمعيات التعاونية.

رابط حجز موعد للجمعية

أتاحت الحكومة الكويتية خدمة للمواطنين تمكنهم من الحصول على حجز موعد للجمعية التعاونية عبر موقع وزارة التجارة الكويتية بكل سهولة من هنا : https://www.moci.shop/Associations/WebPages/index.aspx

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا حجز موعد جمعية ورابط حجز موعد للجمعية من خلال موقع وزارة التجارة والصناعة وتعرفنا أيضا على الخطوات المطلوبة للحصول على موعد الجمعية في الكويت أثناء فترة الحظر.

4404 مشاهدة