حجز موعد جمعية moci shop … رابط حجز موعد للجمعية www.moci.shop

حجز موعد جمعية moci shop ... رابط حجز موعد للجمعية www.moci.shop

يٌعتبر حجز موعد جمعية moci shop .. رابط حجز موعد للجمعية www.moci.shop من أكثر الكلمات والجٌمل بحثًا في دولة الكويت، وذلك بعد تطبيق الحظر الكٌلي في البلاد بدءًا من يوم 10 مايو 2020 وحتى 30 مايو 2020 ، حيث يتسائل الكثير من الناس عن كيفية حجز موعد الجمعية وما هو رابط حجز موعد للجمعيات التعاونية وذلك لشراء مستلزمات المنزل، حيث أتاحت وزارة التجارة والصناعة حجز موعد جمعية من خلال موقع حجز موعد للجمعية وهو الرابط الخاص لتسجيل الدخول وحجز مواعيد التسوق بالجمعيات التعاونية ونطرح لكم كافة التفاصيل في سطور المقال.

حجز موعد جمعية moci shop

يٌعتبر حجز موعد جمعية من الخدمات الأساسية والهامة جداً في دولة الكويت في الوقت الراهن وخاصة بعد تطبيق الحظر الكلي في دولة الكويت، حيث أعلنت وزارة التجارة والصناعة عن اتاحة منافذ التموين والجمعيات التعاونية من أجل توفير السلع الأساسية للمواطنين والوافدين خلال فترة الحظر الشاملـ كما أكدت الوزارة على اتاحة وتوفير الرابط خلال فترة حظر التجوال الشامل في البلاد، حيث يحق لكل شخص الشراء لمدة واحدة فقط في الأسبوع ، في حين يجب ان يتم التسوق تبعاً لمكان السكن الظاهر خلف البطاقة المدنية.

moci حجز موعد بالخطوات كاملة

أعزائنا المواطنين والمقيمين في دولة الكويت للحصول على حجز موعد تسوق بالجمعيات التعاونية خلال فترة الحظي الكلي من خلال اتباع الخطوات الاتية:

  • فتح رابط حجز موعد الجمعية: https://www.moci.shop
  • تسجيل كافة المعلومات المطلوبة منك وهي ( الرقم المدني ورقم التسلسل الموجود خلف البطاقة المدنية ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني).
  • تحديد سبب حجز الموعد لأيًا مما يلي ( المسالخ – الشبرات – أسواق مركزية – الجمعيات التعاونية – منافذ التموين وأسواق السمك).
  • تحديد موعد الحجز وعمل تأكيد للحجز الخاص بكم.
  • الاحتفاظ بكافة البيانات التي تم تسجيل موعد الحجز بها والاحتفاظ أيضًا بالباركود الخاص بالحجز لكي يتم ابرازة قبل الدخول للجمعية من الموظف المختص.

رابط حجز موعد للجمعية www.moci.shop

تم الاعلان عن رابط تصريح خروج للجمعية وهو الرابط المتخصص لحجز مواعيد التسوق بالجمعيات التعاونية طوال فترة الحظر الشامل في دولة الكويت ، رابط حجز موعد الجمعية : https://www.moci.shop

في نهاية مقالنا حجز موعد جمعية قد قدمنا لكم كافة الخطوات المطلوبة لحجز موعد الجمعية في دولة الكويت طوال الحظر الشامل في دولة الكويت وسردنا لكم رابط تصريح خروج للجمعية وهو ما يطلق عليه وزارة التجارة والصناعة حجز موعد جمعية ونتمنى أن يكون قد حقق المقال الفائدة لكافة المواطنين والمقيمين في دولة الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *