رابط حجز مواعيد الجمعيات والتموين Moci.shop

رابط حجز مواعيد الجمعيات والتموين Moci.shop

رابط حجز مواعيد الجمعيات والتموين Moci.shop وأسواق السمك و الأسواق المالية و أسواق المواشي بالكويت ننشر لكم الرابط الرسمي للحجز، يمكنكم القيام بالدخول عليه ومن ثم طلب الحجز كما تريدون، وذلك عبر الموقع الإلكتروني المخصص ومن خلال كتابة الرقم المدني ورقم البطاقة ثم طلب الحجز، نتابع الخطوالت بالتفصيل في حيثيات الموضوع.

خدمة حجز مواعيد التسوق بالجمعيات والتموين moci.shop

هي عبارة عن خدمة إلكترونية مخصصة لحجز مواعيد التسوق سواء في الجمعيات أو أسواق الخضار و المواشي أم التموين، مًقدمة لجميع المواطنين والمغتربين في دولة الكويت، لحجز موعد للتسوق الغذائي و الاستعلام عن حجز موعد أيضًا،  عن طريق كتابة البيانات المطلوبة للشخص الذي يرغب بالحجز، وفي حال كانت البيانات صحيحة سوف يتمكن المواطن الكويتي من حجز موعد للتسوق بكل سهولة، موقع خدمة الحجز هو الراعي الأساسي لهذه الخدمة، ومن خلاله تتم الحجوزات في الجمعيات والتموين.

خطوات حجز موعد الجمعية بالتفصيل

للقيام بعمل حجز موعد للتسوق الغذائي يُرجى اتباع الخطوات التالية كما هي بالترتيب :

  • قم بالدخول أولاً إلى موقع خدمة الحجز على شبكة الإنترنت أو ما يُعرف بخدمة حجز مواعيد التسوق والتموين.
  • قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة منك والتي تشمل ” الرقم المدني، رقم البطاقة التسلسلي الموجود خلف البطاقة، رقم الهاتف الذكي، وأخيراً البريد الإلكتروني”.
  • قم بالتأكد التام من جميع البيانات التي تمت تعبئتها حتى يكون حجزك صحيحاً، لكي تتمكن من إستلام نسخة من بيانات حجزك عبر البريد الإلكتروني.
  • قم بإختيار سبب الحجز ” هل هو للتسوق في سوق السمك؟، أم للتسوق في المسالخ أم في الجمعيات التعاونية أم للتسوق في فروع التموين أو الشبرات.
  • قم بإختيار موعد الحجز، بمعنى أن يتم إختيار موعد محدد للحجز المناسب لك ثم تأكيد هذا الحجز.
  • قم بالاحتفاظ ببيانات الحجز بحيث يتم الاحتفاظ به عن طريق كود الحجز المتمم حتى يتم إعطائها إلى الجهات الأمنية المختصة في الدخول والخروج.

رابط حجز مواعيد الجمعيات والتموين Moci.shop

على جميع المواطنين الراغبين في حجز مو عد للتسوق الغذائي الذهاب مباشرةً إلى رابط موقع الحجز الرسمي: http://www.moci.shop/  ثم بدء عمل خطوات حجز موعد تسوق، واستلام نسختين باركود لإعطاء الجهات الأمنية واحد منهم للدخول والأخر عند الخروج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *