ما هو اسم مجموعة الملابس المصممة خصيصاً للشرق الأوسط من شي إن

ما هو اسم مجموعة الملابس المصممة خصيصاً للشرق الأوسط من شي إن

ما هو اسم مجموعة الملابس المصممة خصيصاً للشرق الأوسط من شي إن ؟ لمن يبحث عن الجاذبية والإطلالة الراقية الفخمة، لا بد أن يقصد موقع شي إن للأزياء، الشهير بتصاميمه العصرية. التي تلبي جميع الأذواق. لا سيما في الشرق الأوسط، ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، خصّصت الشركة مجموعة من العروض المناسبة للشهر الفضيل، وهو ما سيتناوله موقع محتويات في هذه المقالة.

ما هو اسم مجموعة الملابس المصممة خصيصاً للشرق الأوسط من شي إن

اسم مجموعة الملابس المصمّمة خصّيصاً للشرق الأوسط من شي إن الخاصة بالرجال هي: (فيكتور كلوزيت Victor Closet) التي توفّر خيارات واسعة بألوانها الزاهية، وبأقمشتها عالية الجودة، ومقاساتها المختلفة. بينما اسم مجموعة الملابس المصمّمة خصّيصاً للشرق الأوسط من شي إن الخاصة بالنساء فتحمل اسم (MOTF موتف) و(شي اكس). كما وتتميز بتفاصيلها وتصميماتها البسيطة التي تجمع بين الرقي والاحتشام، والفخامة والتميّز، والأناقة. من خلال التطريز الكلاسيكي التقليدي وشك الخرز، المناسب للخروجات والسهرات الرمضانية.[1]

شاهد أيضًا: اغلى ساعه في العالم

معلومات عن شركة شي إن

نستعرض في هذه الفقرة بعض المعلومات المتعلقة بموقع شركة شي إن كما يلي:[1]

  • شي ان Shein هو متجر لشركة كبرى واحدة من أكبر الشركات في العالم، لبيع التجزئة وشحن الأزياء عبر الإنترنت. ويعود تاريخ تأسيسه إلى عام 2008 م، من قبل كريس شو في مدينة غوانزو الصينية، كما أن مقرها الرئيسي هو الصين.
  • تشحن الشركة أزياء من تصميمها لحوالي 220 دولة حول العالم.
  • من المتوقع أن تحتل الشركة المرتبة الأولى عالمياً من حيث المبيعات عبر الانترنت في عام 2023 م، إذ تجاوزت قيمتها بحلول نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2021 م، 30 مليار دولار أمريكي أمريكي. متجاوزة بذلك شركة أمازون.

بذلك،  تم عرض ما هو اسم مجموعة الملابس المصممة خصيصاً للشرق الأوسط من شي إن،  للرجال والنساء. التي سيتم طرحها لتواكب شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى معلومات تعريفية بهذه الشركة الشهيرة.

أسئلة شائعة

  • ما هو الموقع الرسمي للطلب من شي إن ؟

    الموقع الرسمي والأصلي للعلامة التجارية من شي إن هو: (Sheinside.com) شي إن سايد دوت كوم.

المراجع

  1. ^ fashionunited.uk , The Shein X Challenge 2023: An inside look , 15/03/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *