اغلى ساعه في العالم

اغلى ساعه في العالم

اغلى ساعه في العالم؟ تعد ساعة اليد من مكمّلات الأناقة والإطلالة الجذابة، سواء كان للمرأة أو الرجل، وهي أول ما يلفت الانتباه. لذلك تسابقت دور الساعات والمجوهرات في تصميم الأجمل والأجود والأفخم والأغلى منها. وعبر موقع محتويات، سيتم عرض معلومات عن أغلى الساعات في العالم.

اغلى ساعه في العالم

اغلى ساعه في العالم هي: ساعة غراف دايموندز هالوسين. وصل سعرها إلى 55 مليون دولار أمريكي. وهي من تصميم مصمم المجوهرات العالمي الشهير لورانس غراف، الذي قال فيها: “كنت ولعدة سنوات أتطلّع إلى تصميم ساعة فريدة من نوعها. وحقًا حدث ذلك أخيرًا وتحقق حلمي”. وقد تم الكشف عنها في عام 2014 م. في حين أنها تتميز بمظهرها الأقرب إلى كونها قطعة من المجوهرات، على أنها ساعة يد. بينما ويعود ثمنها الباهظ، بسبب الماسات المصقولة النادرة مختلفة الأحجام والألوان فيها، والتي يصل مجموعها إلى 110 قيراط، وقد تم ترصيعها يدويًا الواحدة تلو الأخرى، بأيدي خبيرة لمحترفين متخصصين بالأحجار الكريمة.[1]

شاهد أيضًا: ما هي اكبر شركة في العالم

قائمة بأغلى ساعات في العالم

بعد أن تعرفنا على اغلى ساعه في العالم، نعرض فيما يلي قائمة بأغلى ساعات اليد النسائية والرجالية:[1]

  • ساعة سيكريت الفاخرة من كارتييه: وسعرها 27 مليون دولار أمريكي، وهي على شكل طائر يفرد جناحيه للتحليق. كما أنها مصنوعة من الذهب والروديوم.
  • ساعة مانشيت جياجير لو كولتر: وقد بيعت بحوالي 26 مليون دولار أمريكي. كذلك وعلبتها الأنيقة مصممة على شكل سوار، وهي من الذهب الأبيض، ومزينة بـ11 حجر من الأونيكس، و 576 ماسة.
  • كذلك ساعة شوبارد 201-قيراط: وسعرها 25 مليون دولار أمريكي، وهي مرصّعة بالألماس الوردي اللون عيار 15 قيراط، والأماس الأزرق عيار 12 قيراط. كذلك والألماس الأبيض عيار 163. كما أنها مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر.
  • ساعة باتيك فيليب هنري: ويبلغ ثمنها 24 مليون دولار أمريكي، وهي من الساعات الكلاسيكية التي يستهويها الأثرياء، ومصنوعة من الذهب الخالص. وفيها العديد من الميزات كالتقويم الذي يحدد غروب الشمس وشروقها.
  • ساعة جاكوب: ويبلغ ثمنها 18 مليون دولار أمريكي، مصنوعة من الألماس ومرصعة بالزمرد عيار 260 قيراط. كما أن علبة الساعة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

بذلك، نكون قد عرضنا ما هي اغلى ساعه في العالم، بالإضافة إلى قائمة بأغلى الساعات في العالم ومالكيها من المشاهير، والتي تجاوز ثمن بعضها عشرات الملايين من الدولارات، بسبب دخول المعادن الثمينة والأحجار الكريمة.

أسئلة شائعة

  • كم سعر الساعات السويسريه ؟

    تبدأ أسعار ساعات الرولكس من 300 دولار، وشوبارد من 500 دولار، واوديمار بيغيه من 1600 دولار.

  • ما هي اشهر ماركات الساعات السويسرية ؟

    أشهر ماركات الساعات السويسرية هي: باتيك فيليب، رولكس، شوبارد، بريتلنغ، بياجيه، بريغييه.

  • ما الفرق بين ساعة رولكس دايتونا وساعة وليكس القديمة ؟

    ساعة رولكس دايتونا: هي التي أهدتها الممثلة جوان وودا وارد لزوجها الممثل بول نيومان، وبيعت في مزاد علني بحوالي 17.6 مليون دولار أمريكي. ويوجد منها 4 نسخ فقط في العالم. أما ساعة روليكس القديمة: فسعرها 2.4 مليون دولار أمريكي، وصنعت عام 1942 م، ولا يوجد منها في العالم إلا 12 نسخة فقط، وهي من معروضات معرض جنيف الدولي للساعات.

المراجع

  1. ^ thewatchcompany.com , THE WATCH COMPANY STATEMENT ON COVID-19 , 10/03/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *